(الرد القاصم على خطاب.. قيس الخزعلي الغاشم).. بذكرى (تبخر الحشد وليس ذكرى تاسيسه)

بسم الله الرحمن الرحيم

(الرد القاصم على خطاب.. قيس الخزعلي الغاشم).. بذكرى (تبخر الحشد وليس ذكرى تاسيسه)

ردا على خطاب قيس الخزعلي بالذكرى (السادسة) لتاسيس (مليشة الحشد).. وبمحاور واضحة نضعها، ونرجو ان لا نتهم مجددا بما لم ينزل الله به من سلطان.. كاتهام جريدة البينة لنا وعلى صدر احد اعداد صفحتها بعنوان (سجاد تقي كاظم..جاسوس للمخابرات الامريكية) اي اتهامنا باننا احد اعضاء المخابرات الامريكية.. قبل سنوات لمجرد معارضتنا للهيمنة الايرانية على العراق وفساد الاحزاب الاسلامية الموالية لايران ومطالبتنا بعلاقات قوية مع امريكا…. علما اغلقت صحيفة البينة بعد ايام من نشر خبرها لخلافات داخل ادارة الصحيفة نفسها كالخلافات داخل الحشد حاليا..

وكما اتهمنا من مواقع بعثية وسنية كموقع البصرة البعثي (باننا ندير شبكة لاسرائيل مقرها اربيل وتل ابيب) لمجرد رفضنا سموم البعث ومشروعهم الفاشي.. كتهم جاهزة لكل من يختلف مع الاسلاميين والقوميين والشيوعيين بالراي (السموم الثلاث على مائدة السياسية العراقية منذ 1921 لحد يومنا هذا):

المحور الاول: للكذاب الاشر قيس الخزعلي اعلم ان:

(السعودية والامارات..لا يستهدفان الشيعة بالعراق)..(والدليل علاقاتهما مع اذربيجان الشيعية)

ادعى قيس الخزعلي بان (الامارات والسعودية) يستهدفان الاكثرية الشيعية بالعراق.. وهذه اكذوبة كبرى.. فهل يعلم قيس الخزعلي بان (السعودية والامارات يقيمان اقوى العلاقات مع جمهورية اذربيجان ذي الاكثرية الشيعية الاذارية).. هل تعلم لماذا ؟؟ لان شيعة اذربيجان مستقلين بحكم انفسهم واستقلوا بدولتهم ووطنهم اذربيجان بعيدا عن الهيمنة الايرانية ولم يخضعون لاملائات الايرانيين.. ولا ترى صور زعماء ايران بشوارع اذربيجان المستقلة.. وحكام اذربيجان وطنيين ولا تنصبهم طهران.. ولا الاجانب بالنجف وقم من المعممين.. تحت عنوان مراجع..

فالمشكلة بالمحصلة بايران وليست السعودية والامارات..

فمن يريد تصدير الثورة وقلب انظمة الحكم تحت شعارات بدعة الثورة الاسلامية وتصدير الثورة هي ايران.. ومن لديه ذراع رسمية لتصدير الثورة الايرانية لهيمنة طهران على الشرق الاوسط هي ايران باسم (الحرس الثوري الايراني).. وليس السعوديين ولا الاماراتيين..

ولا ننسى بان اكبر حليف للخليج قبل مجيء الخميني للحكم بايران ذي الاكثرية الشيعية

اي شاه ايران الشيعي الجعفري.. وكانت القوات الايرانية تدخل الخليج لقمع تمرد ظفار بعمان.. ولم يكن ذلك يخيف دول الخليج لان النظام الايراني انذاك ليس نظام اديولوجي.. يصدر شعارات اسقاط الانظمة بدول المنطقة لاستبدالها بانظمة موالية لحاكم ايران ..

فالنتيجة يتبين بان ازمة العراق ليست فتاوى التكفير ..

فلو كانت كذلك فلماذا هذه الفتاوى لم تضعف جمهورية اذربيجان وجمهورية ايران.. مثلا؟ ولماذا لم تستهدف 5 ملايين شيعي بالمنطقة الشرقية بالخليج؟ ثم مشاكل العراق اساسا اخرها الارهاب.. واولها الفساد الذي نهب المال بما حمل .. وترك ملايين العراقيين والخريجين عاطلين عن العمل.. واهمل القطاعات الصناعية والزراعية والخدمية والطاقة .. حتى تبقى ايران مهيمنة على العراق اقتصاديا وسياسيا وعسكريا .. والاخطر ان الفساد هو من ولد داعش .. والفساد اخطر من داعش.. وهذا ما اتفق عليه الجميع.. لذلك يخاف الخزعلي والاسلاميين من تحالف دولي ضد ا لفساد ولوبياته بالعراق.. لانه سوف يقلع عملاء ايران الفاسدين من جذورهم..

ونسال الخزعلي (هل ممثلي شيعة العراق ام ممثلي ايران) من يحكمون بالعراق

فاليس من يحكمنا هم ممثلي ايران.. (شيعة ماما طهران).. والدليل وسط وجنوب العراق الاسوء بمدنه ومعيشته وتفتك به البطالة والمخدرات المهربة من ايران ويعيش الالاف المؤلفة على ركام النفايات.. بظل محافظين يحكمون محافظات وسط وجنوب من الاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا الموالية لايران.. بالمقابل محافظي كوردستان نهوض باقليمهم و محافظاتهم.. رغم يخصص لهم فقط 17 % من الميزانية في وقت اكثر من 80% من الميزانية لوسط وجنوب يتم نهبها من قبل الموالين لايران الاسلاميين بالحكم بالعراق.. (فمحافظ البصرة النصراوي من المجلس الاعلى الخميني) وليس (البرزاني الكردي) ومحافظ بغداد السابق الحرامي (صلاح عبد الرزاق).. من حزب الدعوة وليس (محمد الحلبوسي السني)..

المحور الثاني: بخصوص الاطار الاستراتيجي:

(فالاطار الاستراتيجي ينص على دعم امريكا… لمؤسسات العراق الرسمية وليس للملشية)

فالاطار الاستراتيجي ينص على دعم العراق ضد اي عدوان خارجي؟ السؤال هل داعش عدوان خارجي؟؟ هل زعيم داعشي اجنبي ام عراقي .. الجواب عراقي؟؟ اليس معظم مقاتلي داعش هم عراقيين.. والارض التي هيمنت عليها داعش (عراقية).. اي داعش ليست دولة اجنبية اعتدت على العراق..

ثانيا: المفروض ان يحاسب من طلب انسحاب امريكا المبكر عام 2011 وليس ان نلوم امريكا على ما جرى عام 2014.. والمفروض ان يحاسب المالكي والنظام السياسي الفاسد عام 2014 على ما جرى من سقوط ثلث العراق بيد داعش، وترك ميزانيات العراق خاوية رغم الميزانيات الانفجارية طول سنوات منذ 2003.. وليس محاسبة امريكا.. فمتى يحاسب المسؤولين عن الفشل بالعراق والفساد فيه، في وقت نفسه نوري المالكي اعترف بانه والطبقة السياسية كلهم فاشلين.. ورغم ذلك يستمر بالسلطة.. ولا يحاكمه احد.

ثالثا: العراق بعهد المالكي ادعى امتلاكه مليون جندي وشرطي ورجل امن.. وتبختر المالكي بانه لا يحتاج للقوات الامريكية عام 2011 .. التي انسحاب مبكر بسبب امثال (هنجهيات قيس الخزعلي ونوري المالكي ومقتدى الصدر.. الخ).. ليسقط ثلث العراق بيد تنظيم داعش.. فماذا تريد امريكا ان تفعل لكم؟؟

ثم اتحداك يا الخزعلي ان تثبت باي (ترامب او كلنتون) صرحوا بان امريكا اسست داعش

فاتحداك.. في وقت تصريحات ترامب كانت (ان سياسات اوباما المهادنة مع ايران.. والانسحاب المبكر من العراق عام 2011.. وعدم حسم ملف النظام السوري).. كلها ساهمت ببروز تنظيم داعش.. اي لم يقل امريكا اسست وشكلت داعش.. فكان يتكلم بان اوباما لو كانت حازما مع ايران ولم يوقع الاتفاق النووي بهذا الشكل المربك.. ولم ينسحب من العراق.. وحسم ملف بشار الاسد بدعم اسقاطه فورا قبل تفاقم الازمة السورية بسبب مهادنة اوباما مع طهران).. كان كثير من مشاكل المنطقة لم تحصل.. وهذا لا يدل تقصد امريكا بذلك.. ولكن يثبت بان ايران وحلفاء هم وراء داعش.

المحور الثالث: بخصوص فتوى الكفائي:

الفتوى (حبل انقاذ للطبقة السياسية الفاسدة) و(مكنتهم بمليشيات) قمعت عبرها شيعة العراق

وخير دليل ما اتفقت عليه الدراسات والواقع بان الحشد فقد شعبيته اليوم بين حاضنته الشيعية العربية نفسها بوسط وجنوب العراق.. وخاصة بعد هزيمة داعش وانتفاء الحاجة لفتوى الكفائي وللحشد.. ولتورط الحشد بقتل المنتفضين بانتفاضة تشرين.. كطرف ثالث..

ليطرح سؤال من يتمسك بالحشد اليوم؟

الجواب/ الطبقة السياسية الفاسدة نفسها المحسوبة شيعيا ومن امثالها سيء الصيت قيس الخزعلي.. وخير دليل لسان المالكي نفسه حيث صرح (ان الحشد دوره ليس قتال داعش فقط بل حماية النظام السياسي) اي النظام السياسي الفاسد الذي يتحكم فيه المالكي وربعه.. وشركاءه من سقط المتاع الحرامية اللصوص السمان الكبار حيتان الفساد.. وتتمسك به ايران الذي تجد فيه (بديلها المسلح بدل ادخال الجيش الايراني الرسمي بالعراق).. لذلك تعتبر ايران الحشد سوطها الذي تجلد فيه ظهور العراقيين وشيعتهم العرب خاصة الرافضين للهيمنة الايرانية على ارض الرافدين..

المحور الرابع: بخصوص من وراء (تهويل داعش):

ايران ومليشياتها (ضخموا من قوة داعش.. وتخويف المرجعية بالنجف) لتمرير الفتوى

فكلنا نعلم ان داعش هم مجرد بضع مئات مخربطين ببداية بروزهم بسقوط الموصل.. مزودين برشاشات واحاديات.. وما لدى بغداد بوقت سقوط الموصل.. من قوات يمكنها ان تدافع عن بغداد ووسط وجنوب العراق.. وكان يمكن الصبر لاشهر ريثما يعاد تنظيم الفرق والالولية العسكرية العراقية لطرد داعش.. ولكن الحشد كان مطلب ايراني للهيمنة على العراق اكثر من ما هو مطلب عراقي.. والدليل تم تجنيد المتطوعين بالفتوى بمليشيات وليس بالقوات المسلحة الرسمية.. فماذا يدل ذلك؟؟ فتضخمت مليشيات ايران وتشكلت مليشيات اخرى ..

والدليل الثاني سفارات الدول الكبرى كامريكا والصين وروسيا وفرنسا والمانيا لم تغادر بغداد رغم ادعاء من ادعى بان داعش وصلت لاطراف بغداد، والتقارير العسكرية التي اكدت بان ما لدى بغداد من قوات رسمية من الجيش وقوات مكافحة الارهاب كافية لردع داعش بوسط العراق..

ونسال قيس الخزعلي.. لماذا السستاني الايراني.. افتى ضد داعش ولم يفتي ضد القاعدة

فقد تم قتل عشرات الاف الشيعة العراقيين على يد تنظيم القاعدة والمسلحين السنة المدعومين من نظام بشار الاسد حليف ايران.. منذ 2003 ولم نجد السستاني يفتي بالجهاد ضد القاعدة، والقاعدة لم تهدد بقتل اي مرجع محسوب شيعيا بالنجف.. والكارثة السستاني يعطي الضوء الاخضر لقتل شيعة العراق بعد 2003 بما صدر منه لو قتل نص شيعة العراق لا تردوا ولو ابيدت محافظة شيعية عربية لا تردوا..

ولكن لمجرد تنظيم داعش هدد بالوصول للنجف وكربلاء حيث بيوت المرجعيات وحريمهم وصبيانهم ودهاليزهم المالية.. افتى السستاني الايراني بطلب من سليماني الايراني باصدار فتوى الكفائي.. التي سخرت بالكامل لمصالح ايران القومية العليا ولتضخيم المليشيات الموالية لايران وللاحزاب الاسلامية الفاسدة بالخضراء ببغداد لقمع معارضيهم من شيعة العراق المعارضين لفساد هذه الطبقة السياسية الحاكمة النتنة.

المحور الخامس: بخصوص التواجد الامريكي:

(غالبية العراقيين مع بقاء القوات الامريكية.. وفقط الاقلية الولائية والصدرية ضد بقاءها)

كلنا نعلم ان التظاهرات الكبرى بانتفاضة تشرين 2019 خير دليل بان الشارع العربي الشيعي (الاكثرية الشيعية) هي ضد الطبقة السياسية الحاكمة اليوم والفاسدة باعتراف العالم ..ومن يحكم العراق وشيعته هم الاقلية (الولائية والصدرية) الذين لا يعدون اكثر من 5% من شيعة العراق.. ويتحكمون بمصير 95% من شيعة العراق وثرواتهم فسادا وعمالة لايران.. بالمحصلة (التظاهرات المشبوهة التي طرحت خروج القوات الامريكية) هي تختزل بالتيارات الحاكمة التي يثور عليها العراقيين وشيعتهم انفسهم.. فلا يعتد بالمحصلة بخزعبلات المطالبين بخروج القوات الامريكية..

المحور السادس: المطالبين بخروج امريكا بلسانهم يعكسون مخاوفهم على ايران:

(اعتراف الخزعلي.. بانه يخاف بان تصفي امريكا حساباتها مع ايران) في وقت العكس صحيح

نسال (الخزعلي).. لماذا لا تخافون من القواعد الامريكية بدول المنطقة .. والمقامة حول ايران بباكستان والخليج واذربيجان وتركيا وهي قواعد اكبر واكثر فعالية بل هي قواعد رسمية امريكية صرفة.. في حين القوات الامريكية بالعراق هي بقواعد للجيش العراقي وليست امريكية صرفة.. وخاصة ان المقبورين (المهندس وسليماني) الايرانيي الجنسية (قتلا بطائرة مسيرة بدون طيار.. منطلقة من قاعدة امريكية بدولة قطر .. وقطر حليفة لايران)..

ثانيا: ايهما جعل العراق ساحة لتصفية الحسابات (ايران مع امريكا) ام (امريكا مع ايران)؟

للاجابة على ذلك.. ولمعرفة ذلك نسال كم قتل من الامريكان بالعراق منذ 2003 بمليشيات وجماعات مسلحة دعمتها ايران وحليفتها سوريا الاسد.. باعتراف المالكي الذي اتهم سوريا الاسد بدعم الارهاب والايام الدامية ببغداد.. الجواب/ (الاف الجنود الامريكان استشهدوا وجرحوا بالعراق).. مقابل كم من الايرانيين قتلوا بالعراق؟ هذا هو السؤال؟

ثالثا: قيس الخزعلي اعترف وفضحه خطابه.. بانه يخاف على نفسه وعلى ذيول ايران

من قيام امريكا بتصفيتهم..وخاصة بعد تصاعد الرفض الشعبي الشيعي العراقي للمليشيات وحرق مقارها ومنها مقار العصائب التي اضطرت لاغلاق مكاتبها اخيرا.. فالخزعلي يتخوفا بان يكون مصيرهم مصير الايراني الجنسية ابو مهدي المهندس، والايراني القائد بالحرس الثوري الايراني قاسم سليماني وزعيم القاعدة السابق الزرقاوي وابو ايوب المصري وابو عمر البغدادي وابو بكر البغدادي ..

علما المهندس وسليمااني الايرانيي الجنسية كلاهما حاربا العراق بالثمانينات وتسببوا بقتل عشرات الاف من جنود العراق على الجبهات.. حيث كان صدام يزج خيرة شباب العراق كجنود .. ويضع وراءهم فرق الاعدامات ليقوم جحوش ايران (شيعة عراقيين تقربوا للخميني الايران بدماء شيعة العراق).. حيث يقومون بقتل جنود العراق المظلومين… كحال جحوش الشيعة الموالين للبعث الذين كانوا يتقربون لصدام بدماء شيعة العراق المعارضين للطاغية صدام.

المحور السابع: (التبادل الثقافي الامريكي العراقي) ام (التبادل الثقافي الايراني العراقي)؟

(فالخزعلي اعترف.. بمخاوفه من وعي العراقيين.. بانفتاحهم على الدول المتقدمة ثقافيا)

طبعا الخزعلي كشف جهله المدقع.. فهو يحصر الثقافة (بالجنس وما بين الفرجين).. ونسال الا تعلم المجالات الثقافية هي (الجامعية والتربوية والعلمية والتكنلوجية والادبية .. الخ).. فمن هي الدولة المتقدمة العظمى (امريكا ام ايران)؟ الجواب امريكا .. التي تحاصر ايران وتجعلها كالليمونة المعصورة.. بظل عجز ايراني..

ثانيا.. ماذا جنيا من (ايران وثقافتها) غير المليشيات وكلاب رقية وكلاب الزهرة وكلاب زينب..

والنباح مثل الكلاب بمراقد الائمة.. واحزاب اسلامية اسست كثير منها بايران سرقت العراق ونهبته منذ 2003.. مع الاحزاب الاسلامية الاخرى الموالية لايران.. ورؤساء وزراء ربتهم ايران ودربتهم على قتل العراقيين بحرب الثمانيات عندما ارستلهم ككلاب مفترسة لقتل جنود العراق.. لترسلهم مجددا ليحكمون العراق فسادا وعهرا بحيث ملئ العراق بظلهم مواخير الدعارة السياحية المساج وصالات القمار والروليت وتهريب المخدرات من ايران للعراق، وتهريب النفط العراقي عبر الاراضي الايرانية..

ثالثا: هل تعلم السعودية التي يحكمها ال سعود الذين تطلق عليهم الوهابية وتصفون الوهابية بالتحجر والانعزال.. بان السعودية ارسلت 250 الف طالب سعودي بمختلف الاختصاصات للدراسة بالجامعات والمعاهد الامريكية .. ويساهموا بنقل التكنلوجيا للسعودية.. وكذلك تفعل دول الخليج.. وهذا يكشف لماذا نهضت دول الخليج ولماذا تخلف العراق.. لان دول الخليج ارتبطت بدول متقدمة.. اما العراق فتم عزله بجحر ايران التخلف والقذارة.

رابعا:

لكشف زيفكم.. قل لي يا قيس الخزعلي.. (هل تركب السايبة الايرانية ام السيارات الغربية)؟

فالمنافقين هم اعداء امريكا.. ففي وقت يحرمون الداخل العراقي من التكنلوجية والثقافة الامريكية العلمية والادبية الراقية.. والانفتاح بكل المجالات الحيوية.. ويحصرون العراقيين بالداخل بالكهف الايراني.. (نجد هؤلاء يركبون السيارات الفارهة الغربية الامريكية واليابانية والالمانية) في وقت يجعلون ابناء الخايبة يركبون عربانة ايرانية اسمها (سيارة السايبا) لا تسمح اي دولة تحترم نفسها ادخالها لدولهم.. وفي وقت نجد الطبقة السياسية الفاسدة الاسلامية الموالية لايران تعادي امريكا.. نجدها ترسل ابناءها ويتجنسون بالجنسيات الغربية الاوربية والاسترالية والكندية والامريكية.. ويدخلون افضل جامعاتها.. بالمقابل يحرمون عراقيي الداخل الانفتاح على الولايات المتحدة الامريكية.. ومؤسساتها العلمية ومدنها العامرة.

بالمحصلة الاسلاميين كالقوميين والشيوعيين..ارعب من يرعبهم انفتاح العراقيين على امريكا

فكل ما يجري .. يؤكد كلام احد كبار عائلتنا .. عندما ذكر لي بان احد اصدقائه بالسبعينات ذهب لزيارة رجل من وجهاء الاعظمية ببغداد (سني).. فخلال حديث (الرجل) قال لمن حوله من السنة .. (ديروا بالكم على الشيعة ولكن حذاري ان ترسلونهم بعثات او ايفادات لامريكا) لان لو ذهبوا وانفتحت عقولهم .. سوف يشكلون تهديد لكم اي للسنة بالحكم..

المحور الثامن: الخزعلي.. وشعوره بالانحطاط وكشفه سقوطه الانسانية ووحشيته

(الخزعلي منزعج لمجرد رفع علم المثليين..وغير منزعج من قتل المئات بالبلوك بتهمة المثلية)

احصائيات الامم المتحدة اشارت بان العراق شهد بوسط وجنوب العراق مقتل مئات الشباب بتهمة المثلية و تم قتلهم بوحشية وخاصة (بضرب رؤوسهم بالبلوك).. من قبل ا لمليشيات الموالية لايران (الولائية والصدرية).. كل ذلك لم يهز قيس الخزعلي .. ولكن انزعج لمجرد رفع علم المثليين.. (ولا نعلم رفع هذا العلم او لم يرفع) فان المثلية هي من خلق الله.. (الجنس الثالث) وهم يولدون من الله نفسه (بجنس انثوي .. كامل ما عدى عضو ذكري).. اي مزدوجي الميول ان صح التعبير.. وكذلك هناك يولودون (بميوعة).. فمشكلتكم مع الله يا خزعلي وليس مع العلم المثلي..

وكذلك قيس الخزعلي غير منزعج من قتل وجرح واعتقال وتعذيب 30 الف متظاهر سقوطوا بانتفاضة تشرين على يد مليشيات الحشد الايرانية الولاء عراقية التمويل ومحور المقاولة المواليين لايران..

المحور التاسع: (كيف الحشد فعل ما لم تفعله الدول العظمى) يا الخزعلي؟

(فالدول الكبرى امريكا وروسيا وفرنسا والمانيا) كلها دخلت بتحالف دولي ضد داعش بسوريا والعراق معا.. فعن اي انتصار للحشد لم تحققه الدول العظمى ؟؟ والاصح لولا القوات الامريكية بالعراق لما تحققت هزيمة داعش بالشرق الاوسط كلها.. شاء من شاء وابى من ابى هذه هي الحقيقة… ولولا التدخل الروسي بسوريا لما هزمت داعش بسوريا..

المحور العاشر:

(لولا الدولة العظمى امريكا.. لما تحرر الشيعة من طغيان 1400 سنة عام 2003)

ليعلم الخزعلي لولا التدخل الاجنبي الامريكي بالعراق عام 2003 لكنا نحن الشيعة العرب بالعراق ما زلنا نلطم الصدور باظهر يا مهدي وصفيه وشوف الشيعة شصاير بيه.. ونحج للبيت الاسود الكعبة ونتمسك باستارها لينقذها من طغيان السنة.. ولكن لمجرد زيارة وفد محسوب شيعيا للبيت الابيض قبل 2003 سقط موروث 1400 سنة عام 2003.. فلما تنكرون جميل امريكا يا ذيول ايران.

المحور الحادي عشر: (العدو من الصديق).. فاعلم (امريكا صديق وحليف.. وايران عدو لئيم)

فعلا يجب فرز العدو من الصديق.. من انقذنا من طغيان 1400 سنة بما عجز عنه 12 امام معصوم.. كشيعة عرب بارض الرافدين.. ودعمنا ضد القاعدة الارهابية التي جاءتنا من سوريا الاسد باعتراف المالكي الذي اتهم بشار الاسد بدعم الارهاب كما اشرنا لذلك سابقا.. ثم دعمتنا امريكا ضد داعش بتحالف دولي.. من اسقط صدام عام 2003 في وقت كانت ايران العدو تقيم علاقات مع البعث وزيارات كمال خرازي وزير خارجية ايران لصدام شاهد على ذلك.

من تسبب بمقتل 500 الف رجل عراقي بحرب الثمانينات .. اليست ايران.. التي تسببت مع صدام باشعال الحرب، واصر الخميني على استمرار الحرب باعترافه عام 1988 عندما صرح (شرب السم الزعاف اهون لديه من انهاء الحرب)..

فنسال (تهاجمون السعودية لمجرد ارهابيين يحملون الجنسية السعودية قاتلوا وفجروا بالعراق)

رغم ان هؤلاء الارهابيين يفتون بكفر ال سعود ويهدفون لاسقاط حكم العائلة السعودية .. وبالمحصلة لا يمثل هؤلاء الارهابيين النظام السعودي، في وقت من قتل 500 الف جندي عراقي بالثمانينات يمثلون النظام الايرااني الارعن. (ونذكر بان الارهابيين جاءوا للعراق من 100 جنسية) ومنهم 11 الف ارهابي تونسي قاتلوا بالعراق وسوريا.. (على المذهب المالكي) واكثر من 1400 انتحاري فلسطيني شافعي وحنفي المذهب.. فجروا انفسهم بالعراق.. وحركة طالبان 300 الف مقاتل حنفيي المذهب.. وبعد ذلك (يحاول عملاء ايران) اختزال الارهاب بالسعودية دون غيرها.. لمجرد تصفية حسابات ايرانية قذرة مع دول المنطقة على الاراضي العراقية..

فاين انتم من ذكرته مواقع محسوبة شيعيا وحليفة لكم.. ومنهم موقع برثا..

عن دور امن الدولة المصرية باعداد انتحاريين لتفجيرهم بالعراق.. اليكم الخبر.. لماذا تمنحون مصر والاردن نفط مخفض في وقت كلاهما تعترفان باسرائيل ؟ في وقت تهاجمون السعودية بدعوى (تحرير فلسطين) في وقت الذي يسمعكم يا عملاء ايران يظن انكم تقاتلون قرب القدس مع الجيش الايراني.. وليس 40 سنة منذ مجيء الخميني .. لم تطلق ايران ولو صاروخ من اراضيها تجاه اسرائيل ولم تقصف اسرائيل الاراضي الايرانية باي طائرة..

موقع برثا:

وثائق جهاز مباحث امن الدولة المصري تكشف الكثير من الأسرار ومنها إعداد منفذي عمليات انتحارية ضد الشعب العراقي… وعلى الرابط الالكتروني التالي:

http://burathanews.com/arabic/articles/118716

المحور الثاني عشر:من سرق اموال العراق هم من شرعوا (اموال العراق مجهولة المالكي)

ام نذكركم بذلك يا قيس الخزعلي.. اليس انتم شيعة السلطة من حكمتم محافظات الشيعة العرب بوسط وجنوب فسادا وسرقة .. وفضلتم مصالح ايران القومية العليا على مصالح العراق.. ثم تاتي بكل نفاق يا قيس الخزعلي لتطالب بالارشيف اليهودي العراقي؟؟ ولم تهز ضميرك ترليون وسبعمائة مليار دولار بددت منذ 2003 على يدكم يا ايه الاسلاميين الموالين لايران بحكم العراق.

المحور الثالث عشر: داعش صناعة اعداء امريكا

وعن تمويل داعش.. نسال (اليس سلاح داعش رشاشات واحاديات) روسية اساسا.. ولا يملكون طائرات ولا صواريخ ارض ارض ولا اقمار صناعية.. الخ.. فعن اي تمويل لداعش تتحدثون (داعش ليست قوية.. ولكن انتم فاسدين بالحكم ببغداد.. ) فأضعفتم العراق.. ثم من زود داعش بعشرات الاف الرجال اليس اغلبهم من العراقيين.. اليس قادة داعش عراقيين.. ومن اين ميزانية تنظيم الدولة داعش اليس من حقول النفط والزراعة بالمنطقة التي خضعت لهم بسوريا والعراق.

المحور الرابع عشر: الخزعلي واكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى يصدق الناس

يروج المفلسين بدعوى ان امريكا تنزل مساعدات لداعش بالبرشوت.. ؟؟ والله يفضح اعداء امريكا.. بان قادة الدفاع الجوي العراقي وسلاح الجو العراقي ورئيس وزراء العراق.. اكدوا اكذوبة هذه الاشاعة.. وانهم حددوا الزمان والمكان عن هذه الادعاءات ولم يجدون اصلا طلعات جوية امريكية فيها.

المحور الخامس عشر: (وحدة العراق المركزية ام تقسيمه هو خطر على العراقيين)؟

منذ 1921 والعراق موحد مركزيا.. ووضع العراق حروب وتهميش ومقابر جماعية وانقلابات عسكرية وارهاب ومليشيات.. الخ.. وصراعات بين المكونات القومية والمذهبية والمناطقية.. وكلها قبل دخول امريكا عسكريا للعراق.. فلا ننسى مليشيات الحرس القومي واللجان الشعبية.. الخ.. والمجازر التي حصلت بالعراق بظلها..

المحور السادس عشر:

اسرائيل اذا هي عدوة للعراق.. فمن مصلحتها بقاء وحدته المركزية وليس تنظيمه فدراليا

فاسرائيل تعرف بان بظل المركزية العراق بازمات وكوارث.. والامارات العربية المتحدة بظل الفدرالية استقرار وبناء واعمار.. واقوى دول العالم الكبرى هي فدرالية (روسيا الاتحادية لبوتين) و(امريكا الاتحادية لترامب).. لذلك تدرك اسرائيل في حال فدرلة العراق لثلاث اقاليم يعني استقرار العراق وطمئنت المكونات بحكم نفسها بمنطقة اكثريتها بنفسها.. وبالتالي تطمئن من شرور المكونات الاخرى.. وهذا عامل استقرار ..

علما ان ايران تنرعب من تنظيم العراق فدراليا

لان سيتشكل اقليم الغربية ذي الاكثرية العربية السنية وبالتالي يكون عقبة امام مخطط ايران للوصول للمتوسط عبر العراق.. وكذلك اقليم وسط وجنوب يرعب ايران لانه ذي اكثرية عربية شيعية سيجاور اقليم الاحواب العربي الشيعي الثائر ضد الاحتلال الايراني.. ليضاف لمنتفضي ثورة تشرين بالعراق بوسط وجنوب ..

والاخطر على ايران انها تدرك بان الاقاليم يعني انتهاء مخاوف المكونات من بعضها البعض.. لحكم نفسها بنفسها وبالتالي تنتفي الحاجة للاحزاب الموالية لايران .. وتنتهي اسطوانة ايران تدعم الشيعة وهي اكبر اسطوانة كاذبة بالتاريخ.. فمنذ تدخل ايران بالمنطقة تضعضع حكم الشيعة العلويين بسوريا.. وفقد الشيعة الزيدية الحكم باليمن.. لينحصر بجزء محتل من قبل الحوثيين شمال غرب اليمن.. ويتشوه سمعة شيعة العراق بحكم الاسلاميين الموالين لايران الفاسدين.. ويتدمر الاقتصاد اللبناني بسبب مليشة حزب الله التي انهكت اقتصاد لبنان.

فعليه:

يدعي الخزعلي (ان ما يهم امريكا اليوم هو مصلحة الكيان الاسرائيلي)؟؟ (نسال ماذا يقصد باليوم)؟؟ يعني سابقا (امريكا لم تكن تبحث عن مصلحة الدولة الاسرائيلية مثلا)؟؟ وانتم خابصينه بالعداء ضد امريكا (وكأن امريكا ما عده شغل وعمل فقط الدفاع عن مصلحة اسرائيل).. ونسال ايضا:.. (لقيس الخزعلي).. هل من مصلحة اسرائيل (ان تقوم امريكا باسقاط صدام عام 2003، ومحاربة القاعدة وداعش، ودعم الجهود لمحاربة المليشيات المنفلتة بصولة الفرسان مثلا).. هل من مصلحة اسرائيل (ان تقوم امريكا بدعم المسلمين في البوسنة والهرسك.. واسقاط حكم طالبان).. هل من مصلحة اسرائيل (ان تدعم امريكا عملية انتخابية ببغداد اوصلت شيعة بالحكم منذ عام 2003).. فاذن (تحيى اسرائيل).. من كل قلبي.. لان مصلحتها هي مصلحة الانسانية والشرف..

ويدعي الخزعلي.. (ان مصلحة اسرائيل لا تتحقق الا بتقسيم العراق والمنطقة)؟؟ اذن قيس الخزعلي (يؤكد بانه مجرد حارس لخرائط الشرق الاوسط القديم منذ سايكيس بيكو وما بعدها من اتفاقيات بريطانية وفرنسية وروسية رسمت حدود المنطقة ببداية القرن الماضي لمصالحهم الاستعمارية.. وحرمت ثلاث مكونات .. (الفلسطينيين والشيعة العرب والكورد) من حقهم بدول لهم بمنطقة اكثريتهم.. وبؤر الفتن بالشرق الاوسط هذه (المكونات المحرومة) فلماذا يصر قيس الخزعلي على حماية خرائط اسياده الانكليز والفرنسيين والروس.. (علما قيس الخزعلي مجرد تابع يعمل لمصالح ايران ومخاوفها من قيام دولة للشيعة العرب بوسط وجنوب منطقة العراق مجاورة للاحواز النفطية، و ايران قائمة على نهب نفط الشيعة العرب بالاحواز)..

المحور السابع عشر: الطائرات العراقية معظمها مستهلكة روسية.. وتسببت بقتل المدنيين

كلنا نتذكر كيف ان طائرات عراقية قصفت مواقع مدنية عراقية كما في داقوق والكوت وبغداد وقتلت عشرات المدنيين.. وكلنا راينا في سوريا التي تمتلك مئات الطائرات الروسية القديمة، وفشلت بهزيمة داعش بوحدها.. مما اضطر القوات الروسية العسكرية بدخول الاراضي الروسية.. ومعها الطيران الروسي والصاروخي ..

فاذا حليفكم سوريا رغم امتلاكه طائرات روسية وصينية وفرنسية.. لم يستطع الصمود بوجه معارضيه وداعش.. فكيف تريدون العراق ان يصمد بدون الطيران الامريكي للتحالف الدولي.

المحور الثامن عشر: بقاء القوات الامريكية وحل الحشد (مطلب وطني وسيادي عراقي)

فكوريا الجنوبية والمانيا واليابان واوربا الغربية كلها فيها قوات امريكية وهذه دول ذات سيادة.. ولولا امريكا لما نهضت هذه الدول والشعوب ولما تخلصت كثير منها من الدكتاتوريات النازية والفاشية .. وغيرها.. اذن وجود القواعد الامريكية بالعراق لا يمس السيادة وليس سبب لازمات العراق.. فالعلة بمن حكم العراق من الاسلاميين الفاسدين الموالين لايران.. والقوميين والبعثيين والشيوعيين الذين تسببوا بالكوارث منذ تاسيس العراق كدولة ولحد يومنا هذا.

المحور الثامن عشر:

الحشد لا يرعب الفاسدين و المهربجية .. حشد مكبسلجية

فاذا تدعي يا الخزعلي بان الحشد يرعب داعش!!! سؤالنا لماذا حشدكم اذن لا يرعب حيتان الفساد بالعملية السياسية وتجار المخدرات الذين يملئون العراق بالمخدرات المهربة من جار السوء ايران.. لماذا حلفاء الحشد بالعملية السياسية هم حيتان الفساد والفشل انفسهم.. وباعتراف حيدر العبادي قيادات الحشد اصبحت من الاثرياء بالاموال الحرام والمكاتب الاقتصادية التي هي منافذ لهدر ميزانيات العراق وتخريب اقتصاده.

المحور التاسع عشر:

من ميع حدود العراق ولم يحترم سيادة العراق على اراضيه وحدوه هم اعداء امريكا

فالمنافذ الحدودية بيد لوبيات الفساد الاسلامية التي تميع الحدود بين العراق وايران وسوريا ضمن مخطط ايراني لمرر الامبراطورية الايرانية الذي اعلن عنه يونسي من طهران للمتوسط عبر بغداد ودمشق.. من جعل العراق خري مري للايرانيين هو من رفع التاشيرة والفيزة عنهم حتى اصبح العراق بلا اي سيادة على اراضيه ومجرد حديقة خلفية للايرانيين الغرباء عن العراق.

المحور العشرين:

(الارهابيين والبعثيين والمليشيات) ثالوث الشيطان.. يشكون بان امريكا قتلت رموزهم بالعراق

(فالارهابيين يقولون.. امريكا قتلت قادة الجهاد الزرقاوي والمصري بالعراق).. (المليشيات.. يقولون امريكا قتلت زعماء المقاومة سليماني الايراني والمهندس الايراني الجنسية بالعراق).. (البعثيين.. يقولون امريكا اسقطت نظام حكم الرئيس صدام حسين ببغداد).. المحصلة (الارهابيين والبعثيين والمليشيات) هم ثالوث الشيطان بالعراق قتلت امريكا رموزهم العفنة بالعراق..

مما يؤكد ضرورة بقاء امريكا بالعراق للخلاص من المليشيات وما تبقى من داعش..

وخاصة ان (مليشة الحشد وعملاء ايران بشكل عام) لديهم السيادة (هي سيادة ايران على العراق) وبالتالي (سيادة الخطوط الحمر الموالية لايران على رقاب العراقيين).. وويلا لكل عراقي يرفض هذه الاصنام المجرمة كمقتدى الصدر وقيس الخزعلي واكرم الكعبي وخامنئي.. الخ فمصيرهم الصك والخطف والاغتيال.

فعليه لحل ازمة العرب الشيعة بالعراق نؤكدها للخزعلي وغيره ..:

1. جعل نظام الحكم بالعراق رئاسي فدرالي.. 2. فدرلة العراق لثلاث اقاليم فدرالية.. ببروز اقليم العرب الشيعة من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى… 3. جعل مدينة النجف دولة كالفتيكان لتفك المرجعية والمعممين وصايتهم السياسية عن العراق وشيعته العرب… 4. تفعيل قانوني الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية لاجتثاث المليشيات الموالية لايران .. التي تجهر بكل خيانة بعمالتها وولاءها للنظام الحاكم بايران ولحاكم ايران الاجنبي عن العراق خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني.. 5. تشكيل محكمة دولية كمحكمة لاهاي التي حاكمت النازية ببعد الحرب العالمية الثانية،ـ ولكن هذه المرة لمحاكمة اركان الفساد المالي والاداري بالعراق منذ 2003 حتى نجاح التغيير لاجتثاث الفاسدين والاحزاب الاسلامية الفاسدة الموالية لايران..

وننبه سنضع بمواضيعنا حتى انتهاء مدة الشهر المقرر للحصول على 100 الف صوت..

المطلوبة لرفع الدعوى القضائية ضد عوائل المرجعيات التي هربت اموال العراق بعشرات المليارات الدولارات الى بريطانيا.. رابط التوقيع على العريضة المرفوعة للحكومة البريطانية

https://www.change.org/p/uk-parliament-the-british-government-should-investigate-criminal-activities-related-to-the-iraq-invasion

…………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here