على السيد رئيس الحكومة الاعتذار عن خطئه في اعتقال مقاتلي الحشد

على السيد رئيس الحكومة الاعتذار عن خطئه في اعتقال مقاتلي الحشد،نعيم الهاشمي الخفاجي

أصدر القضاء العراقي هذا اليوم قرار مهم حسم قضية اعتقال عدد من مقاتلي الحشد، قرار القضاء العراقي يؤكد براءة كل الذين تم اعتقالهم من الحشد الشعبي في الدورة من كل التهم الموجهة اليهم.

القرار رفع الظلم الذي لحق بهؤلاء المقاتلين الابطال، بل وعلى رئيس الحكومة أن يكون شجاع ويعتذر عن الخطأ الذي ارتكبه في حق هؤلاء الابطال، تمنيت أن رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي قرأ كتب المفكر الأمريكي اليهودي نعوم تشومسكي الذي وجه انتقادات للادارة الأمريكية بسبب غزوها للعراق، بل هذا المفكر الأمريكي قد اشاد بمن يقاوم قوات بلاده المحتلة؟ لقد قلناها المكون الشيعي يعيش في أزمة ضياع، كل ساسة المكون الشيعي أن كانوا اسلاميين أو شيوعيين أو علمانيين ينسلخون من مكونهم ويقفون مواقف سيئة ويضطهدون أبناء جلدتهم بسبب أن زعامات الشيعة والطبقات السياسية والمثقفين لم يكن لديهم مبدأ في حب مكونهم أسوة بساسة وقادة وأبناء المكونات الاخرى، اذا مفكر أمريكي مثل نعوم تشومسكي يشيد بالعراقي الذي يرفض احتلال بلاده فكيف بالمسؤول والسياسي العراقي وبالذات الشيعي يعتقل المقاومين؟؟؟ لو الكاظمي يعي حقيقة العمل السياسي بذكاء لاستفاد من المقاومين في تعزيز ملفه التفاوضي مع الإدارة الأمريكية حول انسحاب القوات المحتلة التي أعادها إلينا الثرثار الاغبر حيدر العبادي الذي طالب من كل دول العالم في خطاب تلفزيوني في إرسال قوات عسكرية وسلاح للعراق؟ النتيجة إردوغان استجاب وارسل قوات تركية احتلت بعشيقة والى يومنا هذا قوات الاحتلال التركي باقية في بعشيقة، الشكر الجزيل للقضاء العراقي الذي أصدر قرار في إطلاق سراح مقاتلي الحشد الذين تم اعتقالهم في اتهامات كيدية، على الكاظمي أن يعي انه وصل لرئاسة الوزراء ممثلا عن المكون الشيعي فعليه أن يتقي الله في أبناء جلدته ويكون أسوة في الرئيس برهم صالح في تبني قضايا الأكراد واسوة في الحلبوسي في تبني قضايا انفسنا، البيىة الشيعية جاهلة تنتج لنا عباقرة ممسوخين للاسف. وقد أعجبتني تغريدة في تويتر لشخص اسمه عباس قال جزا من حقيقة بيئتنا الشيعية العراقية الساذجة

تغريدة من تويتر لشخص اسمه عباس

‏عزيزي المتظاهر

كرهك للأحزاب من حقك

بغضك لإيران شيء يخصك

لكن بـ ( ضميرك ) لو ما أنت أكو واحد يتجرأ يعتقل أبناء الحشد ويبرأ العيساوي واللي راح يجون بعده ؟

شنو اللي تغير بين الكاظمي وعبدالمهدي للأحسن ؟

كورونا صارت بالالاف ، رواتب إستقطاعات وتأخير ، وتعيينات صفر

هو هذا إصلاحكم.

ما كتبه الاخ عباس هو الحقيقة للاسف لايوجد وعي في بيئتنا الفاشلة، لا أريد أن أتكلم أكثر عن الممسوخين من أصحاب العقد والمصابين في أمراض نفسية والمصابين بداء جنون البقر والجهلة.

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي

كاتب وصحفي عراقي مستقل.

29.6.2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here