لاداعي للقلق والتفكير الحل موجود دوما وذو مرونة عالية

لاداعي للقلق والتفكير الحل موجود دوما وذو مرونة عالية

جسار صالح المفتي
لاداعي للقلق والتفكير فأن أبوعلي العسكري/ حسين مؤنس ليس له علاقة بمقتل د.هاشام الهاشمي وداعش ليس لها علاقة ولربما قد انتحر ولاتصدق بالاعلام ولا بالفيديوهات….ولربما قتل د. هشام الهاشمي نتيجة لنزاع عسكري او عشائري امني او استخباراتي او مخابراتي او اعلامي وليس للمالكي علاقة ولا الشيخ الكوثري او او او

وقيس الخزعلي لم يقل ان مصطفى الكاظمي ليس رئيس وزراء لانه لم يرضى على تنصيبه!!! ولم يقل اخر بان رئيس الوزراء اذا الغا رواتب رفحا انطيره ولم يهدد ابو علي العسكري مصطفى الكاظمي بالتصفية لانه عميل وجاسوس لدى الامريكان وسرب معلومات سببت بقتل ابو مهدي المهندس وسليماني؟؟؟ وشنو القضية اللي للان محد يعرفها

ان امريكا والمرجع الشيعي في النجف وکل هۆلاء الاحزاب الاسلامية في العراق مسۆلين عن قتل العراقيين من قبل الميلشيات المدعومة داخليا وخارجيا في العراق. ان اللذين دعمو وسلحو واصدرو الفتاوی لتشکيل هذه الميليشيات المجرمة هم المسۆوليين عن قتل كل الابرياء في العراق.

وجد الهاشمي في دراسته تلك أن عددا من الفصائل المدعومة من إيران يشغل مناصب قيادية واستشارية داخل قوات الحشد الشعبي. ومن بين الفصائل الشيعية الـ 67 ضمن المجموعة، وجد أن 44 منها تتبع المرشد الإيراني علي خامنئي.

من باب الذي يكذب وجاهل ودجال فتعاقبه الكلمات الحرة والحقيقة والشرف والاصالة***حرق اللسان من أبرز المشاكل الشائعة التي يصاب بها الكثيرون، وقد يستمر الحرق لعدة أشهر دون معرفة السبب الحقيقى:

أسباب حرق اللسان- قد يكون حرق اللسان ناتجا عن التغيرات الهرمونية فى الجسم أو الإصابة بالحساسية الشديدة,سوء التغذية الولائية والعقائدية المشوشة ومن المشاكل التى تسبب حرقا شديدا فى اللسان، وذلك نتيجة نقص الفيتامينات والعناصر الغذائية فى الجسم، وخصوصا الحديد والزنك,الإصابة بالتهابات شديدة فى الفم نتيجة للكذب ورمي الشتائم والتحدي مع المجهول وانذار كل من يخطر بباله بالقتل والانهاء تزيد من حرق اللسان, ارتجاع الحمض من المعدة من أبرز المشاكل الصحية التى تزيد خطر الإصابة بحرق اللسان من اكل الحرام والفساد والقتل الغير مبرر,وبسبب التشويش الفكري والتنصل عن بلده واهل جلدته يصاب بمرض باركنسون، واضطرابات المناعة الذاتية من المشاكل التي تعرضك لمتلازمة حرق اللسان.

من الذي قتل شهيد الكلمة الحقة والخبرة والرؤي الاستراتيجية د.هاشم الهاشمي ,قال زعيم تيار مواطنيون العراقي غيث التميمي أن لديه وثائق تكشف الجهة المتورطة في اغتيال الخبير الأمني العراقي هشام الهاشمي، وأنه تلقي تهديدات مماثلة بالقتل، بسببها و كشف التميمي عبر لقاء على قناة الحرة عن رسائل متبادلة بينه وبين الخبير هشام الهاشمي يخبره فيها الأخير بأنه تلقى تهديدات بالقتل من كتائب حزب الله العراقية ونشر التميمي تغريدة أخرى موجهة لرئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، أعلن فيها امتلاكه وثائق بخصوص مقتل هشام، كان قد زوده بها قبل مقتله وناشد التميمي رئيس الوزراء العراقي اتخاذ موقف بعد تلقيه تهديدات بالقتل من ذات المجموعة، بعد إعلانه عن وجود وثائق بحوزته وقال التميمي إنه بعد دقائق من نشر تغريدته الأخيرة تلقى تهديدا بالقتل من ذات الطرف الذي قتل هشام، وأضاف قائلا: ” أقول لهشام أني لن أسكت ولن أخذلك وأنت شهيد. كتائب حزب الله قتلوا هشام”.

لحظة اغتيال الشهيد هشام الهاشمي داخل سيارته في بغداد

أخر لقاء للخبير الأمني العراقي هشام الهاشمي على قناة الحرة قبل اغتياله

ماذا قال هشام الهاشمي في المداخلة التلفزيونية الأخيرة له قبل اغتياله في بغداد؟

صديق مقرب للهاشمي يكشف كواليس اللحظات الأخيرة قبل اغتياله وتهديدات ميليشيا حزب الله بقتله

خبير عراقي: دوافع سياسية وراء اغتيال الهاشمي والكاظمي سيفشل في ملاحقة الجناة

أظهر المحلل السياسي العراقي هشام الهاشمي، الذي اغتيل مساء الاثنين، مواقف واضحة وصريحة عما يقوم به النظام في إيران إن كان على الساحة الداخلية في العراق أو في المنطقة وقبل مقتله بدقائق فقط، نشر المحلل االسياسي العراقي هشام الهاشمي تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، تحدث فيها عن الانقسام في بلاده، دون أن يعلم أن رصاصاً غادراً مجهولاً سيزهق روحه لتكون هذه آخر كلماته وباغت مسلحون مجهولون الراحل برصاصات متفرقة استهدفت جسده ورأسه أمام منزله وسط العاصمة بغداد مساء أمس الاثنين، فيما لم تنفع محاولات إسعاف الهاشمي الذي فارق الحياة فور وصوله مستشفى “ابن النفيس”.

وفي مقتطفات للهاشمي في لقاءات تلفزيونية لـ”العربية”، قال إن “إيران تعتبر البلد المجاور ساحة خطيرة.. كما تعتبر العراق ساحة بلا سيادة على اعتبار أن القوى السياسية المسيطرة في البلاد وعلى الحكومة ومجلس النواب هي موالية وتابعة لها ومنسجمة مع سياسات طهران في المنطقة”.

وعن إسماعيل قاآني الذي عين قائدا لفيلق القدس التابع للحرس الثوري خلفا لقاسم سليماني الذي قتل في ضربة جوية قرب مطار بغداد في العراق، قال الهاشمي: “لقد عجر إسماعيل قاآني أن يكون قادرا على سد الثغرات التي تركها غياب قاسم سليماني خاصة في الملف السياسي، كذلك في ملف فصائل الحشد سواء أكانت داخل الهيئة أو خارجها”.

اغتيال الخبير الامني والمحلل السياسي هشام الهاشمي في بغداد .. شاهد لقاءه على الفلوجة

ولاكن اليوم تروج الابواق والمواقع المشبوهة الى ::: تبنت جماعة “داعش” الوهابية المسؤولية عن اغتيال الخبير في شؤون الجماعات الارهابية هشام الهاشمي في العاصمة العراقية بغداد , وفي تغريدة على موقع وكالة “أعماق” التابعة للجماعة الارهابية، أعلنت “داعش” المسؤوليةَ عن اغتيال الهاشمي، واصفةً إياهُ بالمرتد والله اعلم كيف توصلوا الى هذه الكذبة المفضوحة . وكان المفروض يقولون قتل بسبب الصراع العشائري أو خلاف قديم مع من لغف الكيكة ويه الشمع اصلا أوقتل بالغلط والمقصود يشبهه؟؟؟

حتى الذي نظره ضعيف او اعور يستطيع ان يحدد من الذي قتل الهاشمي وبمساعدة السيارة الحمراء والبيضاء الظاهرة في فديو الاغتيال . واتعس كاميرة مراقبة تستطيع قراءة ارقام السيارات وطريق مسارها ومن الذي يجلس فيها ///واللي يخاف من الحية ايخاف من جر الحبل///

بعد ساعات فقط من مقتل الخبير الأمني العراقي هشام الهاشمي، وجهت أصابع الاتهام لميليشيا كتائب حزب الله المدعومة من إيران بالتورط في مقتله، وأصبح أكثر هاشتاغ متداول في تويتر بالعراق هو #كتايب_حزب_الله_تغتال_الهاشمي.

كيف سينام القاتل، وقد حرم هؤلاء الأطفال من أبيهم؟!

ويستند مئات المدونين العراقيين الذين كتبوا تحت هذا الوسم إلى التهديدات التي تحدث عنها الهاشمي مع مقربيه، والتي قال فيها إن “كتائب حزب الله هددته بالتصفية قال الهاشمي لعدد من مقربيه، من ضمنهم صحفي عراقي يعمل في قناة الحرة إنه يتلقى بشكل دوري تهديدات بالقتل , كما أنه أبلغ زعيم تيار “مواطنيون”، الناشط غيث التميمي في مقابلة مع قناة الحرة إن الهاشمي تلقى تهديدات من كتائب حزب الله العراقية قبل اغتياله وعرض التميمي رسائل متبادلة بينه وبين الهاشمي يطلب منه فيها نصيحته في التعامل مع هذا التهديد.

رئيس الوزراء لدي وثائق تحدد الجهة المتورطة بالقتل زودني بها الشهيد هشام وانا على أتم الاستعداد لتزويدكم بكافة التفاصيل، وقد تم تهديدي قبل قليل من نفس الجهة بسبب اعلاني عن وجود الوثائق.ننتظر منك الموقف واذا قتلت فانت مسؤول عن دمي ودم هشام

وقبل مقتله، هدد المتحدث باسم كتائب حزب الله “أبو علي العسكري”، باختطاف الهاشمي، في رد على تغريدة للهاشمي بشأن اعتقال المتورطين بإطلاق صواريخ الكاتيوشا على مناطق متفرقة من بغداد.

العسكري، ويعتقد أن اسمه الحقيقي حسين مؤنس، قال للهاشمي بنبرة تهديد “هل تحب أن نجلبك إلى مقر الكتائب ,وسبق هذا كشف الهاشمي لهوية مؤنس، الذي هدد شخصيات عراقية رفيعة منها رئيس الوزراء باستخدام حساب يحمل اسم أبو علي العسكري على تويتر، لكن الهاشمي كشف هويته الحقيقية وصورته أيضا.

يقال انها صورة لصاحب التغريدات المثيرة للجدل والتي سببت أزمات سياسية بين موسسات الدولة العراقية الرسمية وخلايا وشبكات اللادولة المسيطرة على الدولة العراقية؛ ابو علي العسكري واسمه الحقيقي بحسب مصادر “حسين مؤنس”، وهو عضو في مجلس شورى كتائب حزب الله، ويعمل مستشارا أمنيا وعسكريا.

لكن ليس هذا فقط ما أدى إلى اتهام الكتائب بالتورط في مقتله، وإنما أيضا بتشابه أسلوب الاغتيال مع اغتيالات أخرى يعتقد أن الكتائب نفذتها، ومنها اغتيال الناشط المدني فاهم الطائي في كربلاء.

ثلاثة دراجات نارية , أحاطت به
عاجله القاتل برصاصاته كما فعل في كربلاء
قاتل فاهم هو ذاته قاتل هشام .
رحم الله شهداء العراق

ويقول الصحفي العراقي حسان الشاوي إن “عمليات القتل التي يعتقد إن الميليشيات تنفذها تحمل بصمات متشابهة دائما واغتيل الطائي بنفس الأسلوب، على يد قاتل يستقل دراجة نارية ويحمل مسدسا كاتما للصوت، ويجلس إلى الخلف من سائق الدراجة، كما أنها طريقة مشابهة لقتل ناشطين آخرين منهم الصحافي العراقي أحمد عبد الصمد، والناشط قدوس في محافظة ميسان، وناشطون آخرون.

إن “الميليشيات لا تجد حرجا في التخلص من أعدائها سواء بتشويه سمعتهم أو بتهديدهم أو بقتلهم في حال لم يتراجعوا، ويبدو أن الهاشمي لم يتراجع عن انتقاداته لها ,وعقب مقتل الهاشمي، نشرت حسابات مؤيدة للميليشيات تغريدات تهلل لمقتله، قبل أن تحذف أغلب تلك التغريدات بعد صدور تعزية رسمية من قبل إعلام الحشد الشعبي العراقي الذي تنتمي إليه كتائب حزب الله.
وقبل مقتله، تعرض الهاشمي إلى حملة تهديدات مكثفة، شملت إنتاج فيديوهات وصور عنه، بنفس الطريقة التي أنتجت بها فيديوهات مشابهة لأشخاص اختلفوا مع الميليشيات.

إن “الميليشيات شنت حملة مكثفة لتشويه صورة الهاشمي، استخدم فيها فيديوهات منتجة بشكل حرفي تحتوي اتهامات مختلفة للهاشمي، كما إن صورا له نشرت بنفس أسلوب إعلام الكتائب حينما تهاجم أعداءها وتحاول تشويه سمعتهم”.

وفور مقتل الهاشمي، انتشرت صورة لبيان قيل أنه لداعش، وهي تتبنى عملية مقتل الهاشمي، لكن جهات فنية عراقية متخصص قالت إن البيان مزور، وإن داعش لم يتبن العملية.

الوكالات الاعلامية الرسمية التابعة لتنظيم داعش ممثلة بوكالة ناشر نيوز ووكالة اعماق لم تعلن ذلك حيث آخر منشور لهم اليوم كان في الساعة 7:53 مساءاً بتوقيت العراق وكان يتحدث عن سوريا. pic.twitter.com/eRExN65xgh

تستخدم الكتائب نفس أسلوب داعش في عمليات التشويه والتصفية، تبدأ بشيطنة الشخص بشكل ممنهج لتقليل الضرر في رد فعل الرأي العام على استهدافه، ثم تتخلص منه، ثم تبدأ بنشر الأكاذيب والإشاعات بشأن الحادثة لتجنب رد فعل موحد

وقبل ساعات أو ربما دقائق من اغتياله أطل الهاشمي في مقابلة متلفزة عبر محطة محلية انتقد فيها ما أسماه “خلايا الكاتيوشا” التي تطلق الصواريخ وتهاجم البعثات الديبلوماسية في العراق واغتيل الهاشمي وسط العاصمة العراقية الاثنين، بعد خروجه من هذه المقابلة ووصوله إلى مقربة من منزله من قبل مسلحين مجهولين يستقلون دراجات نارية فارق الهاشمي الحياة متأثرا بإصابات بالغة في الرأس والصدر، في مستشفى ابن النفيس، وسط العاصمة العراقية ودأب الهاشمي على الدفاع عن سلطة القانون والدولة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو خبير أمني معتمد من قبل وسائل الإعلام العربية والعالمية وعدد من جامعات ودور البحث في العالم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here