(رفع الحضر بعد العيد) يهدف (لتوسيع الاصابات شعبيا) (لبيع اللقاح باسعار خيالية) بالشهر 9

بسم الله الرحمن الرحيم

(رفع الحضر بعد العيد) يهدف (لتوسيع الاصابات شعبيا) (لبيع اللقاح باسعار خيالية) بالشهر 9

ما وراء رفع الحضر بعد العيد.. بالعراق.. وما علاقة ذلك بالمعلومات بوصول (لقاح) (صيني اماراتي).. بالشهر التاسع.. فالمفروض اذن.. ان يرفع الحضر بعد وصول اللقاح اي بالشهر التاسع.. وليس قبل وصوله.. حاليا بالشهر السابع.. فهل (عدد الاصابات بالعراق).. لم تصل بان الناس تقع بالشوارع جماعيا.. من المرض.. كما حصل بدول اخرى.. مما يعني عند وصول اللقاح قد لا يشتريه الناس بشكل واسع.. ولا يتهافتون عليه.. (في وقت) اي لقاح يقال انه يقي من كارونا.. (لم يتم التوصل اليه اصلا).. بالعالم..فلماذا تروج قوى بان (اللقاح القادم من الامارات وهو صيني).. سيكون مضاد للمرض؟

.. ثم ان الامارات نفسها لحد اليوم تدعو للتباعد الاجتماعي .. وتشدد على الفترة المقبلة تعتمد على (الوعي والوقاية والالتزام).. من خطر كوفيد 19.. وما زال الخطر قائما .. (ولم تذكر شيء عن لقاح) ؟ فمن هي مافيات الفساد بالنظام السياسي العراقي وخاصة بوزارة الصحة .. تقف وراء هذه المجازر المقبلة وصفقة الفساد القائمة على مرض الناس..

والتناقض ان وزارة الصحة تعلن اخيرا عن وصول لقاح روسي!!..

في وقت روسيا تعلن زيادة عدد الاصابات بروسيا نفسها تصل الى 10 الاف اصابة يوميا.. وروسيا تعتبر اكبر دولة مصابة باوربا.. وثاني دولة بالعالم.. وما زالت روسيا تتشدد بفرض الحضر حتى بعد التخفيف الجزئي…. ثم اليس الاولى ان يلقح باللقاح الروسي الروس انفسهم قبل ان يصدرونه للعالم؟ ام ان التناقض باللقاحات .. ان صحت هي نافعة.. تعكس ما صدر من بريطانيا بان هناك 6 انواع من كوفيد 19.. (كورونا).. وبالتالي هذه اللقاحات تنفح فئة دون اخرى من المصابين.. وبالتالي ليست ذات فعالية.. وخاصة ان (كوفيد 19) متحول وهذه خطورته..

ثم ان (التعايش مع الوباء) غير ممكن بالعراق لاسباب عديدة اهمها: بان فقط (30% من المصابين) يكون لديهم مناعة من المرض بعد الاصابة… اي لا يمكن تحقيق (مناعة القطيع مع وباء كورونا)… وثانيا ان المصابين الذين ليس لديهم امراض مزمنة.. ويشفون من المرض يصابون بامراض مزمنة خطرة.. بنسبة كبيرة منهم.. نتيجة هذا المرض الذي يضر بالدماغ والكبد والكلى والرئة.. الخ حتى بعد الشفاء.. ثالثا..الامكانيات الطبية بالعراق والصحية .. متدنية ومتخلفة ومنهارة.. .. ومتردية.. اي ليس مثل السويد.. ثالثا للفساد المهول بالعراق الذي يعجز فيه العراق بالمحصلة عن مواجهة اي ازمات صحية .. وغيرها..

ثم هل بعد فتح (الكاظمي) لمستشفيات ميدانية.. لاستيعاب المصابين.. سارعت قوى مشبوهة داخل لجنة الازمة الخاصة بكورونا.. لرفع الحضر لتوسيع نشر الاصابات.. لارهاق المؤسسات الصحية العراقية بشكل اكثر فتكا.. وكذلك ضمن صراعات الكتل السياسية ذات الاجندة الخارجية الاقليمية لافشال اي جهود لاستقلال العراق عن الهيمنة الايرانية..

وكذلك هل لان ايران تريد فتح الحدود مع العراق .. فلا يبالي ذيولها بالعراق بكوارث ذلك

على العراقيين صحيا.. والكارثة مسئولين ايرانيين يرجحون عدد الاصابات بكورونا بايران 25 مليون ايراني.. اي العراق يجاور قنبلة فايروسية.. اسمها ايران.. ام ان هناك مخطط (لتجريب هذا اللقاح الصيني الاماراتي) على العراقيين .. لمعرفة فعاليته.. بدون معرفة اثاره الجانبية التي قد تكون مهلكة.. ولا يريدون تجربتها على الصينيين والاماراتيين..

وهذا يؤكد المخطط (قتل اكبر عدد من العراقيين) لاستبدالهم..(بايرانيين) كصدام مع المصريين

اي كما فعل صدام بزج مئات الاف من خيرة شباب العراق لجبهات حرب ايران وللسجون والاعدامات والمقابر الجماعية.. وجلب البديل الغير مشروع من ملايين المصريين (صهاينة العراق).. فقطع نسل مئات الاف من رجال العراق بالجبهات.. قتلا.. بالمحصلة..

واليوم وخاصة بعد مقاطعة شيعة العراق انفسهم للانتخابات 2018..

وانتفاضتهم بانتفاضة تشرين 2019.. والتزوير الهائل بالانتخابات التي اوصلت برلمان ونظام سياسي غير شرعي وانتفت الحاجة له.. (جعلت القوى السياسية وكتلها وشخوصها) تستهدف استبدال العراقيين بشعوب اخرى.. وهذا لا يتم الا عبر (قتل اكبر عدد ممكن منهم).. (ودليل ذلك) تعديلات قانون الجنسية الذي طرح قبل اشهر.. لتجنيس 7 ملايين اجنبي ايراني وبنغالي ولبناني وباكستاني وافغاني ومصري وسوري ولبناني .. الخ بالجنسية العراقية.. ضمن مخطط للاعتماد على هؤلاء بالانتخابات المقبلة لانتخاب هذه الطبقة السياسية الفاسدة الحالية.. الموالية لايران..

…………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here