الداخلية تصدر بياناً بشأن تحرير الناشطة الألمانية

اصدرت وزارة الداخلية، الجمعة، بياناً بشأن تحرير الناشطة الألمانية المختطفة في بغداد، مؤكدة أن عملية التحرير جرت في احدى مناطق الرصافة.

وقالت الوزارة في بيان إنه “بمتابعة شخصية مستمرة من قبل القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي واشراف مباشر وزير الداخلية عثمان الغانمي واشراف ميداني وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، تمكنت القوات الأمنية في وزارة الداخلية متمثلة بوكالة الاستخبارات وتشكيلات خلية الصقور واستخبارات الشرطة الاتحادية بالإضافة إلى مكافحة اجرام بغداد من تحرير الناشطة الألمانية هيلا ميفيس بعد ما يقرب على ٧٢ ساعة من اختطافها بمنطقة الكرادة ببغداد”، مشيرة الى أن “عملية التحرير جرت في احدى مناطق الرصافة”.

وأضاف البيان أن “جهود وزارة الداخلية تكللت بتحرير المختطفة نتيجة العمل الاستخباري وتقاطع المعلومات ومتابعة الكاميرات ورصد كل ما يتعلق بجريمة الاختطاف”، مشيراً الى أن “وزير الداخلية قام بتسليم الناشطة الألمانية هيلا ميفيس إلى القائم بأعمال السفارة الألمانية في بغداد ووفد السفارة الذين قدموا شكرهم القائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية وكل تشكيلات الوزارة المشاركة في عملية تحرير المختطفة”.

واعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الجمعة، ان القوات الامنية حررت الناشطة الالمانية هيلا ميفيس.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here