السويد: السجن ١٠ سنوات لامراة سويدية أغتصبت طفليها عدة مرات

السويد: السجن ١٠ سنوات لامراة سويدية أغتصبت طفليها عدة مرات

إيهاب مقبل

قضت محكمة محافظة يونشوبينغ جنوب السويد مؤخرًا بسجن امراة سويدية مدة عشر سنوات، وذلك لاغتصاب طفليها الأثنين عدة مرات واستغلالهما في المواد الإباحية. كما قضت المحكمة بسجن صديقها مدة ستة أعوام وستة أشهر بتهمة التحريض على ارتكاب الجرائم.

وأدانت المحكمة الأم «كاريتا لوّف» البالغة من العمر 25 عامًا، بإغتصاب طفليها البالغان من العمر عامين وأربعة أعوام بطريقة بشعة. كما أدانت المحكمة صديقها «كريستيان أمبيورنسون» البالغ من العمر 30 عامًا بتحريضها على الإغتصاب وتصويره.

وقبضت الشرطة السويدية على لوّف وصديقها أمبيورنسون في نوفمبر تشرين الثاني العام الماضي، وذلك بعد إكتشاف الجريمة من قبل أحد معارف لوّف، والذي اشترى بالصدفة جهاز كمبيوتر عائد للجانية، يحتوي على العديد من الأفلام والصور الإباحية للأطفال، بما فيهم أطفال لوّف.

واغتصبت لوّف طفليها إحدى عشرة مرة، كما اعتدت جنسيًا عليهما أربع مرات. ووفقا للمدعية ماريا رينسفلت، فإن لوّف وصديقها أمبيورنسون أرتكبا جميع الجرائم الجنسية عمدًا.

ووصفَ المدعي العام في المحكمة القضية بالجريمة الخطيرة، وذلك لأن الأم أظهرت قسوة مفرطة خلال إغتصاب طفليها، كما استغلت تدني عمرهما، وعرضتهما للإكراه الشديد، وحتى تصوير عمليات الإغتصاب والإعتداء الجنسي دون الإكتراث ببكاء وألم طفليها.

وإعترفت لوّف للمحكمة بإغصاب طفليها، وألقت اللوم على صديقها، متهمة إياه بالتجارة بالمواد الإباحية لتحقيق مكاسب مالية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here