إطلاق سراح قائد مانشستر يونايتد بعد اعتقاله لليلتين في اليونان

 ماغواير متهم بالاعتداء والتمرد والشتائم ضد رجال الشرطة

ماغواير متهم بالاعتداء والتمرد والشتائم ضد رجال الشرطة

أطلق سراح قائد فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، هاري ماغواير، السبت، بعد اعتقاله، مساء الخميس، في جزيرة ميكونوس اليونانية، إثر عرضه على المدعي العام بتهم من بينها “الاعتداء” على شرطي بانتظار جلسة استماع أمام القضاء اليوناني.

ومثل ماغواير أمام المحكمة لما يقارب الساعة تقريبا للإدلاء بشهادته أمام المدعي العام، حيث أنكر جميع التهم الموجهة إليه.

وتم تحديد موعد الجلسة المقبلة، الثلاثاء، لكن اللاعب غير ملزم بالحضور.

وأظهرت لقطات عرضت على القنوات المحلية المدافع الدولي الإنكليزي وهو يغادر المحكمة، على الأرجح برفقة فريقه القانوني قبل التوجه إلى السيارة دون الادلاء بأي تصريح حول الحادثة.

ووفقا لتقارير إعلامية محلية يبدو أنه تم عقد اتفاق بين الأطراف المعنية على أن يعود ماغواير إلى جزيرة ميكونوس حيث وقعت الحادثة لتقديم اعتذاره عما حدث هناك ليلة الخميس من أجل عودته إلى بلاده.

وقال مانشستر يونايتد في بيان إنه أحيط علما بتأجيل القضية “لقد دفع هاري ببراءته. سيكون من غير المناسب للاعب أو النادي الإدلاء بمزيد من التعليقات في الوقت الذي تتواصل فيه الإجراءات القانونية”.

وكان كونستانتينوس داريفاس، محامي ماغواير، صرح لصحيفة “غازيتا” الرياضية المحلية أن موكله “في حالة جيدة” على الرغم من اعتقاله لليلتين.

ووفقا لقناة “ميغا” اليونانية، سافر والد ماغواير إلى اليونان ليكون بجانب نجله.

وذكرت وكالة الأنباء اليونانية (انا) أن لاعب ليستر سيتي السابق المنتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل نحو 87 مليون يورو الصيف الماضي، اعتقل بعد مشاجرة مع سياح واعتدائه مع شقيقه وصديقه على بعض رجال الشرطة اليونانيين.

وقال بيتروس فاسيلاكيس المسؤول في شرطة سيروس لوكالة فرانس برس، الجمعة، إن “ثلاثة رجال بريطانيين أحدهم لاعب كرة قدم من فريق بريطاني هاجموا، مساء الخميس، رجال شرطة ما أدى إلى إصابة أربعة منهم بجروح طفيفة وقد تم اعتقالهم”.

وأضاف “طلب رجال الشرطة من المشتبه بهم اللحاق بهم إلى مركز الشرطة لكنهم حاولوا الفرار”.

ووفقا للبيان الرسمي للشرطة، اندلع شجار ثان في مركز الشرطة المحلى حيث “قاوم الرجال الثلاثة بضراوة (اعتقالهم) ودفعوا وضربوا ثلاثة رجال شرطة”.

وأكدت الشرطة أن أحد المشتبه فيهم حاول بعد ذلك رشوة الشرطيين للتغطية على الحادث.

وأوضحت الشرطة أن المشتبه فيهم متهمون بالاعتداء والتمرد والشتائم اللفظية والتهديدات ضد رجال الشرطة الذين جاؤوا للقبض عليهم، بالإضافة إلى محاولة الرشوة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here