رابطة اللاعبين العراقيين الدوليين تعقد إجتماعها الرسمي الأول بعد جائحة كورونا ..!!…

وتعلن عن الشروع بالعمل لسن قانون برلماني لحماية حقوق اللاعبين .!!
بغداد : مناف العبيدي
تعقد رابطة اللاعبين العراقيين الدوليين إجتماعها الرسمي الأول بعد إنقطاع النشاطات بسبب جائحة كورونا .
وقال أمين سر الرابطة الحارس الدولي السابق إبراهيم سالم في تصريح صحفي ؛. إن الرابطة ستعقد إجتماعها الرسمي الأول بعد الجائحة من أجل تسمية إدارات اللجان التي ستشرف على عمل الرابطة المستقبلي خصوصاً بعد العمل البروتوكولي الذي وقعته الرابطة من أجل التعاون من أجل النهوض بالحركة الرياضية العراقية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ، وقد تم الإتفاق على هذا العمل مع وزارة الشباب والرياضة وعدد من المنظمات والروابط المعنية بالرياضة داخل وخارج الوطن .
وأضاف سالم ؛. بإن الإجتماع سيكون بحضور رئيس رابطة اللاعبين العراقيين الدوليين الكابتن يونس محمود وجميع أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة ، وسيكرس الإجتماع لمناقشة العديد من القضايا المهمة والأعمال المستقبلية للرابطة ، ابرزها تشكيل اللجان الداخلية للرابطة بعد إستكمال كل كل الإجراءات القانونية للمخاطبات الرسمية والمالية مع الجهات المتعاونة للعمل الرياضي .
وأعلن سالم عن مقترح تقدم به رئيس الرابطة الكابتن يونس محمود بالشروع لسن قانون حكومي يقدم من قبل الرابطة وعبر البرلمان العراقي لحماية اللاعبين الدوليين .
فيما ستشهد الأيام المقبلة عقد اتفاقيات تعاون مشترك للرابطة مع عدد من الروابط في الدول العربية والدولية من اجل النهوض بواقع العمل الرياضي وتم الإتفاق مبدئياً مع تلك الروابط عبر الجولات التي قام بها رئيس الرابطة في عدد من الدول الناشطة بالواقع الرياضي على الصعيد العربي والآسيوي والدولي .
وسيعقد الإجتماع في الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء 8 / ايلول / 2020 في مقر الرابطة المؤقت في حي القادسية في العاصمة بغداد .

Image preview

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here