أيّها الشعب العراقيّ المغمور بآلجّهل و التّكبر و الفساد و الرواتب الحرام

أيّها الشعب العراقيّ المغمور بآلجّهل و التّكبر و الفساد و الرواتب الحرام:

بقلم الفيلسوف الكوني عزيز الخزرجي
إعلموا بأنّ دينكم الذي وصلكم ممن تسمونهم برموز الاحزاب و شيوخ و سادة و علماء و أقطاب : هو دين لا علاقة له بآلأسلام وأهل البيت(ع) لا من قريب و لا من بعيد ؛ إنه دين التخدير ؛ دين التمويه ؛ دين مزور لأجل إستحماركم و تدميركم و كما جرى عليكم منذ زمن البعث و قبله ثم الحملة الأيمانية ثم الحملة الإستكبارية ثم الحملات الحزبية الحالية : دين الأسلام لم يصلكم .. بسبب مَنْ ذكرت .. لان وصوله يعني قطع دابرهم و غلق دكاكينهم الفاسدة التي يدرون منها أموالكم و عزتكم و كرامتكم .. آخر ما سمعته من هؤلاء الذين تُقلّدوهم و ربما تعبدوهم للأسف؛ هو دعوتهم لتطبير النساء بجانب اللطم و الزنجير كواجب و كما يفعل الرِّجال (الذكر) ولا أقصد (الرَّجل) فأنهم نوادر في العراق بسبب الجهل و الغباء المقدس كواجب شرعي مفروض عليكم بإسم الله من قبل أصحاب الدّكاكين .. فكيف يمكن أن تستقيم الأمور مع هذا النهج و الفهم الخاطئ للحياة و للدِّين “الأسلامي” و للقيم الفاسدة ألمُزوَّرة!؟

ملاحظة: ألدِّين الأسلامي الصحيح بكل بساطة و بدون فلسفة؛ هو دين الحسين(ع) الذي بكى على من يُريد قتله, لعلمه بأنهم سيدخلون النار بسببه .. هو دين والده عليّ بن أبي طالب؛ الذي كان رئيس 12 دولة و كان يعيش كأي فقير من فقراء الأمة ..
يعني أنّ ألأسلام هو دين ألحبّ و الرحمة و المساواة و التسامح الذي يمنع الكذب و النفاق و الحرام و الغش و السحرِّ و يُؤكد على الصدق و الحياء و العفة و الطهارة و السخاء و طلب المعرفة و الثقافة و التضحية لأجل الحقّ و أهل الحقّ من الفلاسفة الذين يحملون راية الحُسين الحقيقيّة لا الفقهية المتحجرة وسط الجهلاء .. إن ألدين الحُسينيّ ألعلوي هو لاحياء الناس و نبذ الطبقية .. لا لسرقتهم و الصعود على أكتافهم و تحكّم الحكومات الظالمة بشؤونهم بعناوين مختلفة لأجل جيوبهم و كما حدث و يحدث في العراق بإسم العراق و الوطنية تارة و بإسم الدعوة و الشهداء تارة أخرى و هكذا.

الفيلسوف الكوني عزيز الخزرجي.

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .وصل بينه الجهل والبدع الى النساء ،من اعطاك هذه الفتوة الملعونة،ياملعون.تريد النساء تخرج من خدورهن للعلن وتنشر شعورهن ويتفرج عليهن المارة وضعاف النفوس ،وتختلط بلرجال وتضرب الزنجيل وتفتر بلشوارع ليتطلع عليها الشباب الا تعسا لكم ولفتواكم القبيحة الباطلة.والله خراب الدين والعباد اهل الاجتهاد .رسالة زينب عليها السلام الا تخرج المراة من بيتها يتفرج عليها الرجال ،هذا ما حدث لها ولنساء العترة الطاهرة بلسبي محجبة صائنة نفسها الا ترى الرجال ولا الرجال تراها …ضربت رأسها من هول ما جرى عليها من قتل اخيها ومولاها وقتل اولاد اخيها وموت الاطفال وسبي النساء وضربهن بلسوط ،قالت بضرب راسها مرفوعة الراس عالية العز .لا لك يايزيد والله لاتمحوا ذكرنا ،،ولاتبيد امرنا ..

Posted by ‎البرهان النبأ العظيم‎ on Friday, August 28, 2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here