عالية نصيف: الأحداث المؤسفة التي حصلت في المصرف الزراعي سببها الجولة الأخيرة من التعيينات الفاشلة…

عالية نصيف: الأحداث المؤسفة التي حصلت في المصرف الزراعي سببها الجولة الأخيرة من التعيينات الفاشلة التي قامت بها وزارة المالية والتي سبق وأن حذرنا منها

أكدت النائبة عالية نصيف ان الأحداث المؤسفة التي حصلت في المصرف الزراعي مؤخراً من تظاهرات واعتقالات سببها الجولة الأخيرة من التعيينات الفاشلة التي قامت بها وزارة المالية والتي سبق وأن حذرنا منها .

وقالت في بيان اليوم :” سبق وأن أكدنا بأن الجولة الاخيرة من تعيينات وزارة الماليه فاشلة بامتياز، وسنكشف قريباً الحقائق التي تثبت فساد بعض الأشخاص الذين تم تعيينهم، وقد طالبنا مراراً وتكراراً بالتراجع عن إعادة تدوير الفاسدين في القطاع المالي، ولكن جرى التعتيم  على نصائحنا لمصلحة عراب الفاسدين “.

وطالبت نصيف رئيس الوزراء بـ ” التحري عن السيرة الذاتية للمرشحين، فهناك دعاوى فساد وتحقيقات بحق عدد من هؤلاء بتهمة سرقة اموال الشعب ” ، مبينة :” أن إعادة تدوير الفاسدين يجعل الشعب يفقد الثقة بمصداقية الحكومة في مواجهة الفساد “.

كما طالبت نصيف الأمانة العامة لمجلس الوزراء بـ ” الكشف عن حقيقة وجود أو عدم وجود معتقلين على خلفية المظاهرات التي حصلت في المصرف الزراعي في بداية الشهر الحالي، وهل حصلت اعتقالات بحق من رفضوا المدير الجديد ومن هي القوة التي اعتقلتهم وأين تم إيداعهم وإلى أية مادة قانونية استندت الجهة التي اعتقلتهم “.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here