على أبناء جلدتهم اسود

احمد كاظم

الشيعة الذين حصلوا على المناصب بعد 2003 اثبتوا انهم:
عبيد للأجانب هم و لكن على أبناء جلتهم اسود
الأدلة:
واحد: وهبوا أموال نفط الوسط و الجنوب خاصة نفط البصرة الى اسيادهم ليحرموا أبناء جلدتهم اهل الوسط و الجنوب حتى من الماء الصافي و الكهرباء بالإضافة الى حرمانهم من العمل و الوظائف و العيش البسيط.
اثنان: قتلوا المئات و جرحوا الالاف من أبناء جلدتهم خاصة في الانتفاضة التشرينية لان الشهداء و الجرحى طالبوا بأموال نفطهم بدلا من هدره من قبل الفاسدين على الاخرين.
هؤلاء الخونة لو قتلوا سنيّا واحدا لقامت عليهم القيامة من دول الجامعة العبيرية و منظمة العمل لإسلامي الوهابية و سحلوهم في الشوارع برضاهم لأنهم عبيد.
ثلاثة: انهم يتذللون الى دولة كردستان و دول الجامعة العبرية على رأسها دول الخليج الوهابي و ملك الأردن العاق و سيسي مصر الشحاذ.
دول الجامعة العبرية تقمع الشيعة الأبرياء في بلدانهم و تقتلهم و تعذبهم و تهجرهم و مع ذلك العبيد للأجانب يقبلون اياديهم و يهبون النفط بسعر مخفض و الاعفاء الكمركي للملك الأردني الشحاذ و السيسي الشحاذ.
لماذا لا تهب النفط دول الخليج الوهابي الغنية للشحاذين الأردني و المصري؟
الجواب لان هذه الدول تعتبر الملك الأردني و سيسي مصر عبيدا تهبهم النفط عندما ينفذون مطالبها بينما يعتبرهما الساسة الشيعة اسيادا.
مثال: السعودية وهبت سيسي مصر شحنة من النفط مقابل استحواذها على جزيرة مصرية و وهبت الأردن المال مقابل ادخال إرهاب القاعدة بقيادة الزرقاوي و إرهاب الدواعش الى العراق .
عبودية الساسة الشيعة لأسيادهم في كردستان اخرها زيارة (القاضم الهاضم) لأهل الوسط و الجنوب و هب فيها كل شيء بالإضافة الى (محافظة حلبجة).
عبودية الساسة الشيعة للدول العربية اخرها القمامة العراقية الأردنية المصرية التي وهب بها الرئيس الانتخابي (ما لا يملك) من النفط و الاعفاء الكمركي و المدن الصناعية لانه (عبد جديد) يريد الاستمرار بالعبودية.
الساسة الشيعة العبيد يلقون اللوم على هبوط أسعار النفط بينما حال الوسط و الجنوب البائس هو نفسه عندما كان برميل النفط 120 دولارا لان العبيد نهبوه هدروه على الاخرين كما يحدث الان.
يا اهل الوسط و الجنوب:
أولا: وحدّوا موقفكم من الذين خانوا امانتكم و نهبوا و هدروا نفطكم اخرهم (قاضمكم و هاضمكم) الذي سيطر عليه المنصب و الجاه الزائف.
ثانيا: انتخبوا من يمثلكم لتنعموا بأموال نفطكم بدلا من هدره على الاخرين داخل العراق و خارجه.
ثالثا: احذروا عملاء الدول المجاورة خاصة السعودية و الكويت المجاورة لأنهم يريدون إشاعة القتل بين الشيعة بعد اندحار داعش.
رابعا: احذروا من عملاء أمريكا الحاضنة لدول الخليج الوهابي و منظماته الإرهابية.
خامسا: اطلبوا من عشائركم الكف عن العراك و القتل فيما بينهم بتحريض من دول الخليج الوهابي.
ملاحظة مهمة: اقتصار الانتفاضة التشرينية المباركة على اهل الوسط و للجنوب اكبر دليل على تربص بقية سكان العراق بكم و ارسالهم الدواعش.
ختاما: يا اهل الوسط و الجنوب اعلنوا إقليم ثم دولة الوسط و الجنوب لتحافظوا على ارواحكم و لينعم الشيعة بكل قومياتهم بنفطهم بدلا من هدره على الاخرين.
بالإضافة الى ذلك: قاضمكم و هاضمكم سيزوركم ذليلا متوسلا كما حصل في دولة كردستان.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here