مورينيو يعلق على اقتراب غاريث بيل من الانضمام إلى توتنهام

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنكليزي، على أنباء اقتراب ضم الويلزي غاريث بيل، نجم ريـال مدريد، إلى صفوف فريقه.

وارتبط اسم بيل بالرحيل عن ريـال مدريد هذا الصيف، خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام ضد لوكوموتيف بلوفديف البلغاري، في تصفيات الدوري الأوروبي: ”بيل لاعب في ريـال مدريد، ولن أعلق على لاعبين في أندية أخرى“.

وبسؤاله عن الاتصال بوكيله، أجاب: ”لا، ليس من واجبي كمدرب الاتصال بالوكلاء، ولا أريد التحدث عن ذلك، لأنه ليس لاعبًا في فريقي“.

وأوضح: ”سابقا حاولت ضم بيل لريال مدريد، ولم يكن ذلك ممكنا خلال فترة وجودي هناك، لكن إدارة النادي اتبعت كلامي وتعاقدوا معه بعد رحيلي، وهذا ليس سرا، حتى بيل يعرف ذلك“.

وانضم بيل إلى ريـال مدريد، قادما من توتنهام، عام 2013 مقابل 85 مليون إسترليني، وساهم في تحقيق العديد من البطولات للملكي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، فإن توتنهام بات قريبا من ضم بيل أكثر من أي وقت مضى، خاصة بعد تأكيدات وكيله جوناثان بارنيت بأن هناك تفاوضا مع النادي اللندني، مع وجود رغبة من النجم الويلزي بالعودة إلى ناديه السابق.

وأوضحت الصحيفة أن الناديين إضافة إلى وكيل بيل، في مفاوضات مفتوحة بشأن إعارة اللاعب لمدة موسم، والأمور باتت قريبة من التوصل إلى اتفاق.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here