خادم الحرمين

خادم الحرمين، الدكتور صالح الورداني
—–
استثمر ال سعود الوهابية في الهيمنة على جزيرة العرب..
واستثمروا ايضا الحرمين الشريفين في كسب تعاطف المسلمين وتمرير الوهابية..
ولولا الحرمين لما امكن للوهابية ان تبقى ولا ال سعود..
من هنا برز لقب خادم الحرمين ووجب استثماره من قبل ال سعود..
والحق ان لقب خادم الحرمين تلحف به العديد من الحكام قبل ال سعود بقرون..
وعليه يمكن القول ان ال سعود سرقوا هذا اللقب من حكام الماضي كما سرقوا اموال المسلمين في الحاضر..
جاء في كتاب اعيان العصر واعوان النصر: خادم الحرمين الشريفين سيد الملوك والسلاطين جامع كلمة الموحدين ولي امر المؤمنين ابو الفدا اسماعيل … سيف الدنيا والدين قلاوون خلد الله سلطانه..
وجاء في كتاب انباء الغمر بابناء العمر حوادث سنة 788ه : وفيها حضر امير زاد بن ملك الكرج الى السلطان فادعى انه راى النبي في المنام،فقال له اسلم على يد خادم الحرمين فاصبح فسال عن خادم الحرمين فقيل له انه صاحب مصر..
وجاء في كتاب الانس الجليل بتاريخ القدس والخليل : ذكر ترجمة ملك العصر مولانا المقام الاشرف الامام الاعظم السلطان الملك الاشرف سلطان الاسلام والمسلمين … ملك البرين والبحرين خادم الحرمين الشريفين والمسجد الاقصى ومسجد الخليل هو سيف الدين ابو النصر قايتباى..
وجاء في كتاب الكواكب الساءرة باعيان الماءة العاشرة عن السلطان سليم :سليم بن سليمان ابن خادم الحرمين الشريفين سلطان الاسلام وملك القسطنطينية العظمى ابن بايزيد بن محمد بن السلطان بن عثمان..
وما يجرى اليوم على يد ال سعود يضاف إلى جراءمهم السابقة في حق الإسلام والمسلمين و يسقط شعار خادم الحرمين الذي ضللوا به المسلمين..
وقد تعددت الحوادث التي اودت بأرواح الحجاج والمعتمرين في الحرم المكي منذ عقود طويلة..
وهذا يقودنا لتفجير قضية تدويل الحرمين وإخراجهما من سلطة آل سعود ليكونا تحت إشراف هيئة دولية من هيئات المسلمين الكثيرة التي لا تفعل شيئاً كالمؤتمر الإسلامي مثلا..
لقد ثبت إفلاس آل سعود في إدارة الحرمين ومضايقتهم للحجاج والزائرين ومنعهم العديد من أصحاب الرأي والفكر من آداء فريضة الحج..
والأهم من ذلك كله إفراغ فريضة الحج من مضمونها..
وحجب المعرفة عن المسلمين ومحاولة فرض الوهابية عليهم..
لقد باتت قضية تدويل الحرمين ضرورة ملحة اليوم..

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here