رابع حالة انتحار خلال أسبوع في بغداد

أفاد مصدر امني، امس الاثنين، بانتحار شخص داخل داره في العاصمة بغداد وبهذا تسجل رابع حالة انتحار خلال اسبوع. وقال المصدر في حديث تابعته (المدى)، انه “اثناء تجوالها ضمن قاطع المسؤولية علمت دوريات مركز شرطة المنصور بإقدام المدعو ( م.ص.ع) تولد ١٩٦٩ على الانتحار”.

واضاف المصدر ان “الانتحار كان عن طريق شنق نفسه بحزام جلد داخل داره ضمن منطقة المنصور”، لافتًا الى ان “القوات الامنية حضرت الى مكان الحادث ونقلت الجثة الى الطب العدلي”. وكان مصدر امني قد أفاد، الخميس، بتسجيل ثلاث حالات انتحار خلال أقل من ثمانٍ وأربعين وساعة. وذكر المصدر في حديث صحفي تابعته (المدى) انه في 1 تشرين الأول 2020، “تم تسجيل حالة انتحار لشخص بواسطة اطلاق النار على نفسه داخل داره الواقعة ضمن منطقة الامين، محلة ٧٤٣”. واضاف المصدر ان “الشخص المنتحر من تولد 1954 حيث اطلق النار على نفسه من سلاح مسدس داخل دارهم، ونقلت الجثة الى الطب العدلي”.

كما أقدم شخص، الأربعاء، على الانتحار شنقًا في بغداد. وقال مصدر في الشرطة (30 ايلول 2020)، إن “شخصًا أقدم على الانتحار عن طريق شنق نفسه داخل داره ضمن منطقة سبع البور، قرب مدرسة المسجد الأقصى في بغداد”.

الى ذلك أقدمت فتاة على الانتحار داخل دارها وسط بغداد. وقال مصدر أمني في 29 أيلول 2020 إن “فتاة في مقتبل العُمر، أقدمت على الانتحار داخل دارها في منطقة البلديات وسط العاصمة”. وأضاف أن “الفتاة شنقت نفسها بواسطة حبل معلق داخل غرفتها”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here