من هنا وهناك

من هنا وهناك
الى الغيورين على العراق واضرحته ( هناك مؤامرة ضخمة لأبادة الشيعة بالشيعة)
” ان الله يدافع عن الذين اّمنوا …… ” الحج 38 ” وأعدوا لهم ماستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم واخرين من دونهم لاتعلموهم الله يعلمهم” الانفال 60 ” يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم…….” التوبة 73و التحريم 9 . قال صلى الله عليه وعلى اله ( المسلمون تتكافأ دمائهم ويسعى بذمتهم اقصاهم وهم يد على من سواهم) . وقال امام المتقين (ع): ( فوالله ماغزي قوم قط في عقر دارهم الا ذلوا ).
1- اعيد نشر ماكتبه طي البدري – أظنه الناطق الرسمي لأيهم السامرائي- المجرم الهارب ولعصابة البعث حيث نشر مادار في اجتماعين للعصابة احدهما اظن بشيكاغو والثاني بواشنطن قبل سنة وعشرة اشهر وذكر مقررات المؤتمر منها تأليف حكومة انقاذ يرأسها شخص بعثي عسكري من ال شنان وكتبت عليه ردين فضحته فيه حيث كان مرشحا مع دولة القانون بالحله وفشل بالانتخابات ورجع الى امريكا ودافع عن المالكي لولاية ثالثة (وشبهه بالنبي يوسف ع وان اخوته بالتحالف غدروا به وان الذين يرفضون مجيء المالكي لولاية ثالثة هم عراقيون صهاينة). وكتبنا ردين كشفناه وكشف هو عن وجهه الحقيقي, لقد كتب مقالة قبل التظاهرات بأشهر ( طلائع جيش القادسية تنشط في بغداد): اليوم وزعت طلائع القادسية منشورات في ضواحي العاصمة بغداد , الكفاح, والشعلة والكاظمية, وحي المعلمين تمجد دور حزب البعث العربي الاشتراكي المناضل بأسم طلائع القادسية مما اثار الرعب لدى الاحزاب العميله في تلك المناطق كما وردني من مصدر موثوق) وقبلها كتب ايضا ( امريكا تتهيأ لضرب ايران الملالي وأنهائه وتغييره واعطت مهلة لعبد المهدي لسحب السلاح وتصفية 67 ميليشياعراقية مجرمة وخائنه للعراق وطردهم لايران واعتقال قيادتهم في خلال الاسابيع القادمه. ويضيف زار وزير خارجية امريكا كل المسؤولين الذين جاءوا مع امريكا عام 2003 للتغيير نحو عراق التحضر والتقدم لكنهم كشفوا اوراقهم النتنة وبدأوا التعاون مع الشيطان الملاوي( يقصد ايران الاسلام) ضد شعبهم البطل العراقي الصبور. زارهم وابلغهم برجوع امريكا ترامب وبالتغيير القادم الذي لاوجود لايران الملالي فيه او لمليشياتهم.
2- حذر الناشط الاعلامي في ساحة التظاهرات حسن الشلخ من مجزرة يخطط لها احد مسؤولي الكاظمي بواسطة احد مسؤولي فريق رئيس الوزراء بمناسبة عام واحد على انطلاق المظاهرات, وقال الشلخ في منشور على صفحته في الفيسبوك ( نقلته براثا) ( ان احد المسؤولين في فريق الكاظمي من الذين ركبوا الموجة باسم المتظاهرين المساكين يقوم حاليا بتوزيع الاموال حتى يصنع فريقا مضادا داخل الساحة بهدف احداث مجزرة في تشرين, وخاطب الشلخ الكاظمي بالقول (مالذي تنتظره لطرد هذه الامعات ياكاظمي؟ وكشف الشلخ عن متظاهر جوكري قام بشراء بيت في زيونة بمبلغ 426 مليون دينار عراقي مبينا ان هذا المتظاهر الجوكري كان يوصينا لشراء سكائر له !!!!
3- أعلن الكاتب والمحلل السياسي ( اللبناني الذي تقابله الفضائيات المحترمه يوم 29\9\2020 ( ان امريكا انفقت اكثر من 10 مليارات دولار بلبنان واكثر من 10 مليارات دولار بالعراق في سبيل تحريض الشارع ضد السلطة والعملية السياسية, وقال ان امركا انفقت اموالا طائلة على منظمات المجتمع المدني في سبيل تحريض الشارع لأسقاط اي حكومة.
4- كشف الناشط المدني في تظاهرات الناصرية يوم 7\6\2020 حسين الغالبي بفيديوقال نصا بالصوت والصورة ( بس وصلت حدها لازم نحجي , كافي ظلم , كافي حرق , كافي سحل بالشارع , كافي مظاهرات يديرها شخص جالس فوق ويصدر لنا قرارات بالتلفون. كافي يأتي شخص يدفع مئة الف , ومئتي الف ومئتين وخمسين الفا ومليونا ويقول لكم أذهبو لمصفى النفط , احرقوا مقرات الحشد , اذا فيكم زلمة يقابلني واتحداه واضع طينته على خده , اتحداكم لقد عشت معكم شهورا تاركا زوجتي واركض معكم ) شاهد الفيديو.
5- كل من يزعم ان التظاهرات لم يخطط لها الد اعداء الشيعة من الوهابيين وحكام الامارات بتحريك من اسيادهم الذي يحلبهم , ومن طابور خامس وايتام صدام وابناء الماجدات والتيار المدني لركوبها وحرفها لتدمير الشيعة الذين وقفوا ضد عصابة البعث الداعشي وسيدها المستكبر الذي اسسها , وقد ذكر طي البدري قبل شهور من التظاهرات ان جيش القادسية قادم والتغيير حتمي وبشر بايصال الكهرباء والماء ومفردات البطاقة التموينية للجميع . وكتبنا ردودا على سمومه ونفاياته بعدة مقالات ولكن العتب على عارات العصر ومدعي التشيع وهم الد اعدائه حيث سرقوا ونهبوا واعادوا الارهابيين كالضاري وعدنان الدليمي وطارق الهاشمي والرفاق المجتثين المطلق وظافر العاني والافا غيرهم. ولم يكلفوا انفسهم بمراقبة مايكتب في مواقع التواصل من افتراءات وسموم ومن ردود كتاب وطنيين مخلصين نزيهين معارضين للعصابة وللشيطان ومازالوا على المبدأ وهم في الغربة لايريدون جزاءاً ولاشكوراً الا رضوان الله الاكبر لاخدمة ارتزاقية ولاراتبا على نضالهم وجهادهم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه, على المخلصين من المتظاهرين اتباع المرجعية اخذ الحيطة والحذر وطرد الجوكرية والمنافقين ومن يتردد على السفارات لهدم بلدهم وتدمير اضرحة الائمة الاطهار ع وألد اعدائنا البعث الصدامي واسياده.
6- نسيت ذكر تاريخ المؤامرة التي اريد تنفيذها هو زيارة الاربعين عام 1401 هجري ولكن المرجع الاعلى دام ظله الوارف طلب من المتظاهرين السلميين تأجيلها الى بعد الزيارة, ولولا ذلك لحدثت مجازر في الوسط والجنوب ولجلبوا حكومة انقاذ عسكرية من جنرالات يترددون على السفارات ولاعيد البعث ولهدمت اضرحة الائمة. ونفس الجهات التي اسقطعت عبد الكريم قاسم , اسقطت السيد عادل عبد المهدي حتى لايزدهر العراق.
واخر دعوانا ان الحمد لله.
ومالى إلّا آل أحمد شيعة و مالى إلا مذهب الحقّ مذهب
بأي كتاب أم بأية سنةٍ ترى حبهم عاراً وتحسب
علي محسن التميمي
5\10\2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here