ايهم السامرائي يهيئ الى خطة عراقية بعد فوز ترامب عنوانها ثلاث اقاليم وحرس وطني

ايهم السامرائي يهيئ الى خطة عراقية بعد فوز ترامب عنوانها ثلاث اقاليم وحرس وطني

د. طئ البدري

الكاظمي وعودة ترامب والتطبيع مع اسرائيل

٢٥ / ١٠ يوماً فاصلاً في حياة العراقيين وثوار تشرين، لان جميع احرار العراق عازمين على ان يشاركوا بهذه التظاهرة موحدين في الوصول لاهدافهم النبيلة وشعاراتهم الوطنية الكبيرة. الكل موحد الان وبعد كل الانتكاسات في عراق ما بعد ٢٠٠٣ ان يحققوا هدفهم هذه المرة في اسقاط النظام السياسي المعتمد على المحاصصة والدين السياسي وسرقة المال العام وخدمة اجندة ايران الملالي وتدمير البنى التحتية بالكامل للوطن الغالي عراق الجميع. المظاهرات وبعون الله وقواه الوطنية والشعبية ستتجه هذا اليوم العظيم لازاحة اصنام السلطة وعملاء الاجنبي من عراق الحرية والعدالة والتقدم.
العالم كله ينتظر ما سيفعله ابطال العراق، وسيتصدى بقوة الى اعداء العراق وشعبه ومتظاهريه، والدرونات بعون الله ودول العالم الحر ستكون هذا اليوم جاهزة وتغطي اجواء العراق كلها للدفاع عن احرار العراق. على مجرمي الصدر واعوانهم من مليشيات ايران القذرة وكل الاجهزة الامنية المتخاذلة معهم ان يفهموا ان قتل متظاهر واحد هذه المرة سيكون الحساب عليه شديد وسريع والله والعالم المتحرر كله معكم فسيروا للامام والله حافظكم.

ترامب عائد للسلطة ومؤشرات اليوم كلها جيدة وبصالحه، وسألتقي اليوم في مكتبي في شيكاغوا بقيادات امريكية مهمة سابقة ولكنها مؤثرة على القرار الامريكي. سألتقي بأعضاء من معهد هدسون المحافظ، للاتفاق حول مستقبل العلاقة الامريكية العراقية في مرحلة ترامب الثانية، وكيفية الاستفادة من فقرة الفدرالية الموجودة بالدستور العراقي لنحدد سيناريوهات مختلفة لعراق المستقبل واعطاء البدائل للرئيس ترامب. الاقاليم واحدة من هذه السيناريوهات التي سندفع باتجاهها ما دامت ستبقي العراق موحد مع جيش موحد وخارجية ومالية موحدة، اما الباقي فسيذهب للاقاليم مع حرس وطني اعضائه من اهل وسكان الاقليم.
ترامب مستمر في نهجه لانهاء نظام الملالي قبل انتهاء فترته الاولى وكل المؤشرات تقول انه سينجح في ذلك قبل نهاية كانون الثاني ٢٠٢١ القادم بتحقيق هذا الهدف وهو نهاية دورته الاولى. الحصار الاقتصادي التاريخي يدمر ايران الملالي من الداخل وضربات متلاحقة من الدرونات لكل مؤسسات ايران المهددة للامن الدولي مستمرة رغم التكتم المستمر من قبل ملالي ايران عليها. الملالي يتوسطون مع كل رؤساء العالم وغيرهم ان يعيدوا علاقتهم مع امريكا مع استعداهم بالتضحية بأخر خروف وعتاك عراقي ولبناني ويمني. ترامب مصر على تحقيق شروطه الا ١٢ او زوال النظام باكمله وسينجح.

الكاظمي يترك العراق ويسافر لاوربا لتوقيع عقود لا يستفاد منها العراق اليوم ولكن من الممكن ان يستفاد منها هو شخصياً، ومنها مثلاً مشروع القطار السريع مع فرنسا. اذا كانت البنى التحتية للعراق مدمرة لا يمكن لمثل هذه المشاريع النجاح، فمثلاً لا يوجد كهرباء ولا ماء كافي للاستهلاك المنزلي والمدني فكيف ستشغل المصانع او خدمات النقل الكبرى.
كل المعلومات هنا في واشنطن والذي يتكلم فيها اعضاء مهمين في السنت والكونجرس ان رحلة الكاظمي هي للقاء الاسرائيلين وبدء التطبيع معهم والسيد السيستاني او ابنه رضا، توعدوا باصدار فتوه تحلل ذلك. من الاجدر على الكاظمي ان يطرح موضوع التطبيع مع اسرائيل على الشعب في الانتخابات القادمة لاستبيان رأيه بهذا الموضوع القومي المهم واذا الشعب صوت عليه بثلثين زائد واحد فعلى بركة الله ما عداه يترك للاجيال القادمة للتصويت عليه. التطبيع؛ اليوم ليس مهم بالنسبة لحياة العراقيين اليومية والذي يموت بها الانسان بدون حق مع معرفة القاتل وعجز الحكومة عن متابعة المجرم او عقابه. الشعب لديه مسائل كبرى داخلية ووطنية مهمة تقرر مصيره ووحدة شعبه واراضيه وعلى الكاظمي حلها قبل التوجه لقضايا اخرى قومية وبشكل متسرع وبدون دراسة عميقة لنتائجها.
الكاظمي فشل مرة اخرى عندما ترك القاتلين المجرمين بحق ١٢ شاب من الفرحاتية في صلاح الدين من قبل مجرمي عصائب الحق عملاء ايران الملالي. اهل صلاح الدين عراقيين أشراف ووطنيين وشجعان يعتزون بوطنهم وارضهم ولا يشتغلون عملاء وخدم للاجنبي. اننا في الحراك سنتابع كل التحقيقات ونجمع الادلة وناخذ حق اهلنا هناك من الذين قاموا بهذا الذنب الكبير. حكومة العراق عميلة ومتفقة مع العصابات المجرمة وليس لها القوة حتى في منطقتها الصفراء.

ترامب يكشف 35 الف أيميل تشمل محادثات بين حكومة اوباما و قاسم سليماني، وقسم كبير منها كان من ايميلات هلاري كلينتون وزيرة الخارجية في عهد اوباما، وفيها كيف ان امريكا كان لديها العلم على ان ايران تقوم بتدريب داعش وادخاله للعراق. وقد بدأت الخارجية الأميركية بأمر رئاسي بنشر كل هذه الوثائق التي ايضاً توضح ان معظم التفجيرات والمفخخات التي حصلت في بغداد والمحافظات وذهب ضحيتها آلاف الشباب والعوائل كان يقف خلفها المالكي والاداره الايرانيه وبعض مخابرات دول الجوار الاخرى وتواطئ اوباما. وواحدة من هذه الوثائق قد كشفت ان الصحفية العراقية اطوار بهجت قد قتلت على يد قاسم سليماني وبمسدسه الشخصي عندما كانت تبث بشكل مباشر ومن قلب الحدث في مدينة سامراء، حول دخول قوات من الحرس الثوري الإيراني لمرقد الإمامين وتفجيره على أيديهم وخوفا من اكتشاف الحقيقة وضلوعهم في ذلك اقدموا على قتلها.
وفي نفس هذا السياق؛ ضياء الشكرجي مقرر لجنة كتابة الدستور في ٢٠٠٣، يكشف الدور الخبيث لأحمد الصافي ممثل المرجعية في تزوير الدستور العراقي عندما كان يضيف ما يرغب به، هو واسياده ملالي ايران لتفريق الشعب وتدميره على مسودة الدستور خارج الاجتماع ومن دون موافقة الاخرين من اعضاء اللجنة الدستورية وبدون علمهم. هذا اعتراف خطير لان معناها ان الدستور مزور ويجب الغائه واعادة كتابته بعد ان زورته ايران وعملائها في العراق.

بالختام ندعو كل شعب العراق الاحرار بالمشاركة بتظاهرات ٢٥ / ١٠ وانجاحها بتحقيق اهدافها الكبرى واسماع العالم دوي ثورة العشرين الجديدة التي يقودها شباب العراق وقواه الوطنيه والله دائماً معنا.

Read our Privacy Policy by clicking here