(شاهد) لقطة محرجة لميسي في دوري الأبطال تشعل مواقع التواصل

أثارت لقطة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكثير من الجدل ، بعد أن ظهر وهو يتمشى داخل الملعب أثناء مباراة فريقه برشلونة ضد دينامو كييف الأوكراني ضمن دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وتم تداول اللقطة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، حيث وجه كثيرون انتقادات لنجم برشلونة على اعتبار أنه لم يكترث للاعب الفريق الخصم وهو يمر قربه في آخر لحظات اللقاء، فيما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الإسباني بهدفين لهدف.

لحسن حظ ميسي لم يتمكن الفريق الأوكراني من تعديل النتيجة، وانتهى اللقاء بفوز برشلونة وتصدره لمجموعته في دوري أبطال أوروبا.

وحاول البعض تبرير تصرف ميسي عندما أشاروا إلى أنه لا يزال غاضبا من إدارة النادي بعد رفضها لرحيله الصيف الماضي، لكن آخرين رأوا أن تصرفه لم يكن مسؤولا.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، أعظم هدافي برشلونة على مر التاريخ، لكنه لم يتمكن هذا الموسم من تسجيل سوى 4 أهداف فقط خلال تسع مباريات خاضها في الدوري المحلي والمسابقة القارية وجميعها جاءت من ضربات جزاء.

وحاول مهاجم برشلونة الأسطوري مغادرة كامب نو هذا الصيف بعد أن فقد الثقة في المشروع الرياضي للنادي في عهد الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، الذي استقال قبل عدة أيام.

ووافق ميسي على مضض البقاء في برشلونة حتى انتهاء مدة عقده الصيف المقبل بدعوى أنه لم يكن راغبا في الذهاب للمحاكم من أجل إجبار النادي على السماح له بالمغادرة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here