قرار الكاظمي باعدام خمسة عشر داعشي من السجون قرار شجاع .

قرار الكاظمي باعدام خمسة عشر داعشي من السجون قرار شجاع .

ربما كان القرار بداية .الا انه نتمنى مره اخرى ان يكون القرار متساوي بعدد الموتى الشهداء رحمهم الله لان الامور والاحقاد الطائفية لاتزال في قلوب بعض الحاقدين وهناك حواظن لهم في بغداد. واذا كانت المخابرات تكشف الحواظن ويتم اعدام الحواظن خير على خير .
ومع ذلك لاتزال هناك فئه بعثية باغية تمجد بصدام حسين بينما هو سبب الخراب الذي نحن فيه . لكنهم كانوا مستفادين منه رواتب مع وظائف مع دوانم من الاراض لهم مجانا في بغداد لانه رجل طائفي بامتياز .وانا لما سافرت الى امريكا قبل خمسة سنوات للعلاج عند ابني المقيم هناك منذ خمسة وعشرون عام .رايت بعيني اعوان صدام موجرين شققهم وبيوتهم في بغداد وتصل لهم النقود ويلعبون بها قمار وشرب في لاس فيغاس .غير مهتمين بما يحدث بالعراق .
ربما البعض يعاتبني او يلومني على هذه الملاحظات لكن هي الموجودة على الارض الان . اذا كانت بالمثل .ربما تهدا نار الحاقدين .والا هو التغير صار من قبل امريكا لامسؤولة عنه الشيعة ولا بقية الاطراف .صدام كان رجل مجنون يتطاول على دول الخليج وهم اغنياء وتم الاتفاق بين الملك خالد ملك السعودية وبعض دول الخليج بطرد صدام حسين من السلطة هكذا اصبح التغير .اما الان البعض من المعممين يقولون نحن غيرنا صدام حسين هولاء كذابون يطرقون هذه الاكاذين من اجل استلامهم رواتب متعددة ومزدوجة من اجل السرقة وهم لاتزال عوائلهم خارج العراق غير مهتمين بمصائب العراقيين ابدا .وهم هنا بالنسبة لهم بغداد والسلطة بنك يستلم ويرسل بالدولار الى اهله خارج العراق .
الغرض من هذه الملاحظات للسيد الكاظمي من اجل حماية البيت الشيعي الفقراء والكسبة الموجودين في بغداد ونتمنى ان تلتف معك البعض من الاحزاب الخيرة التى تحافظ على العراق لانتخابك ان شاء الله .

الكاتب الناشط المدني علي محمد الجيزاني .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here