نكتة سعودية بايخة

نكتة سعودية بايخة
احمد كاظم
الأمير السعودي سطّام غرّد (ان السعودية اول من حاربت الإرهاب في الداخل و الخارج) بينما الأمير بن سلمان قال على تليفيزيون سي ان ان (السعودية احتضنت المنظمات الإرهابية بناء على طلب أمريكا) فمن نصدق؟
الصادق هو الأمير بن سلمان و الأدلة كما يلي:
أولا: اعتراف الأمير بن سلمان على الاعلام العالمي ان السعودية هي مجند و مصدر الإرهاب العالمي و الاعتراف سيد الأدلة كما يفرض الشرع و القانون.
ثانيا: فتوى جهاد النكاح لتجنيد الاهابيين و الارهابيات أصدرها مفتي المملكة السعودية الرسمي الذي (أحلّ) هروب الابن و البنت و الزوحة) من بيوتهم و الالتحاق بالمنظمات الإرهابية اذا عارض الاهل ذلك.
ثالثا: لم تحدث تفجيرات إرهابية (حقيقية) في الخليج الوهابي خاصة في السعودية و لغرض (تبرئة الذمة) فبركت السعودية تفجيرات بدون ضحايا او تدمير.
رابعا: تفجير البرجين في أمريكا من قبل 18 إرهابي منهم 14 سعودي بعضهم من العائلة المالكة.
خامسا: السفير السعودي في أمريكا الأمير بندر بن سلطان طلب من الرئيس الأمريكي جورج بوش تهريبهم بطائرة خاصة بالرغم من حظر الطيران و استجاب له بوش لانهما (اخوة).
سؤال: لو كان الارهابيون غير سعوديين فلماذا يطلب بندر بن سلطان تهريبهم؟
سادسا: الدول الاوربية على راسها فرنسا و بلجيكا و المانيا أغلقت الكثير من المدارس و المساجد السعودية لانها (تعلّم الإرهاب) و ليس العلم او الدين.
سابعا: الدول الاوربية على رايها فرنسا و بلجيكا و المانيا القت القبض على (أئمة) مساجد سعودية لانهم يجنّدون الإرهابيين و يحرضون على الإرهاب.
باختصار: الإرهاب الوهابي مصدره دول الخليج الوهابي الامارات و قطر و الكويت و تقودهم السعودية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here