الفرق بين الرئيس بايدن و حلفائه الاوربيين

الفرق بين الرئيس بايدن و حلفائه الاوربيين
احمد كاظم
الفرق بين الرئيس بايدن و جونسون و ماكرون و ميركل كما يلي:
أولا: الرئيس بايدن يبذل جهده لتصحيح أخطاء من سبقه في العالم بينما ماكرون و ميركل و جونسون يصرون على اخطائهم و أخطاء من سبقهم في العالم.
الرئيس بايدن بعد 6 سنوات من مساندة أمريكا لجرائم الأميرين بن سلمان السعودي و بن زايد الاماراتي على اليمنيين ارعبته المجاعة و انتشار الامراض بين اليمنيين بالإضافة الى القتل و الدمار.
الرئيس بايدن و ضع أرواح اليمنيين فوق أموال بيع السلاح فاوقف مساندة أمريكا للأميرين السعودي و الاماراتي بينما ماكرون و جونسون وميركل استمروا في وضع أموال بيع السلاح فوق أرواح اليمنيين.
استمرار جونسون و ماكرون غير مستبعد لان دولتيهما استعماريتان عريقتان قتلت الملايين من الفقراء و نهبت ثرواتهم الطبيعية لقرون و اصبح لديهما الاجرام غريزة.
ميركل الألمانية من عائلة متعصبة دينيا و بدلا من (الإنسانية) اعتنقت النازية الهتليرية.
الثالوث جونسون و ماكرون و ميركل يدّعون الديمقراطية و حقوق الانسان بينما هذا الثالوث يتصرف كهنلر بمشاركته في جرائم الاميرين السعودي و الاماراتي في اليمن بسبب بيع السلاح.
ثانيا: الرئيس بايدن رفع اسم الحوثيين من قائمة الإرهاب لكي يفسح المجال لدخول المساعدات الإنسانية بينما الثالوث مصر على موقفه لكي لا يغضب الاميرين.
ثالثا: الرئيس بايدن يسعى لانهاء حرب الاميرين و من يساندهما في الاجرام بينما جونسون وماكرون و ميركل بسعون لاطالة الحرب الاجرامية لبيع السلاح.
باختضار: الرئيس بايدن بسعى لتصحيح أخطاء الذين سبقوه لنشر السلام في العالم و لكي تقود أمريكا العالم كشرطي عادل بدلا من شرطي ظالم.
بالمقابل جونسون وميركل و ماكرون يبحثون عن تنفيذ جرائم حرب جديدة في العالم بسبب بيع السلاح.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here