بسرعة 35.95 كيلومتر في الساعة .. أسرع 5 لاعبين في الدوري الألماني

في كرة القدم الحديثة تعد السرعة من أبرز الأسلحة الهجومية والدفاعية، ومن أهم المهارات التي يمتلكها اللاعبون.

وتسعى الأندية الكبرى لامتلاك لاعبين من أصحاب السرعات والانطلاقات الصاروخية ، لأن تلك المهارة تمنح التفوق في لحظات فارقة خلال المباريات الصعبة.

وفي الدوري الألماني، هناك العديد من اللاعبين أصحاب السرعات الكبيرة، بينهم ثنائي بايرن ميونخ اللذان يتصدران قائمة الأسرع في المسابقة، تماماً مثلما يتربع العملاق البافاري على قمة البوندسليغا.

ويعد الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر في بايرن ميونخ هو الأسرع على الإطلاق في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث سجل انطلاقة بسرعة 35.95 كيلومتر في الساعة في عدد من مباريات الفريق في الموسم الحالي.

ويلي ديفيز بفارق ضئيل زميله في بايرن ميونخ، الفرنسي كينغسلي كومان، بسرعة 35.68 كيلو متر في الساعة، ويشكل الثنائي متاعب لا حصر لها عندما يلعبان في الجبهة ذاتها ضد أي فريق.

المركز الثالث في قائمة الأسرع بالدوري الألماني يحتله الإنغليزي رابي ماتوندو لاعب شالكه، حيث سجل سرعة بلغت 35.66 كيلو متر في الساعة، يليه البرازيلي باولو أوتافيو لاعب فولفسبورغ بسرعة وصلت إلى 35.52 كيلومتر.

وفي المركز الخامس يأتي الألماني لوكاس كلونتر لاعب هيرتا برلين، بسرعة 35.45 كيلومتر في الساعة.

ويمتلك بايرن ميونخ لاعبا آخر في قائمة الأسرع بالبوندسليغا، وهو الألماني ليروى ساني الذي سجل 35.23 كيلومتر في الساعة، ليحتل المركز الـ11 في القائمة.

ويتمتع النرويجي إيرلينغ هالاند هداف ونجم بروسيا دورتموند والمطلوب الأبرز في سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة في أوروبا بسرعة كبيرة أيضاً وضعته في المركز الـ14 بين أسرع لاعبي الدوري الألماني، مسجلاً 35.16 كيلومتر في الساعة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here