القمامة الثلاثية القادمة

القمامة الثلاثية القادمة
احمد كاظم
القمامة الثلاثية القادمة يحضرها شحّذان محترفان اردني و مصري و مقترض محترف عراقي الغرض منها ما يلي:
أولا: الشحاذان المحترفان يشفطان نفط العراق بسعر مخفض 16 دولارا للبرميل الواحد والمقترض المحترف سيهب ما لا يملك مع انه (مقترض) محترف لسد عجز الموازنة.
ثانيا: الشحاذان المحترفان سيطالبان بإلغاء ضريبة الجمارك على كل صادراتهما للعراق و ليس فقط 371 مادة و المقترض المحترف سيقول لبيكما انا خادم بين يديكما.
ثالثا: الشحاذان المحترفان سيطالبان بالمدن الصناعية للقضاء على ما تبقى من الصناعة الوطنية و المقترض المحترف سيقول لبيكما انا خادم بين يديكما.
رابعا: الشحاذان المحترفان سيطالبان بتصدير حتى الفجل و الكرفس الى العراق للقضاء على ما تبقى من الزراعة العراقية و المقترض المحترف سيقول لبيكما انا خادم بين يديكما.
خامسا: الشحاذان المحترفان سيطالبان بإحالة العمال العراقيين (على البطالة) لكي يحل محلهما الأردني و المصري و المقترض المحترف سيقول لبيكما انا خادم بين يديكما.
ملاحظة: العمالة المصرية السابقة نشرت المنبهات والمخدرات في العراق و ما تبقى منها لا زال يتاجر بها في بغداد خاصة في منطقة السعدون.
سادسا و هو الأخطر طلبا: الشحاذان المحترفان سيطالبان بمد أنبوب النفط من البصرة الى العقبة ثم من العقبة الى قناة السويس لكي ينهب النفط من الانابيب مباشرة او بدون عدادات المقترض المحترف سيقول لبيكما انا خادم بين يديكما.
سؤال: لماذا المقترض المحترف سيقول (لبيكما انا خادم بين يديكما؟).
الجواب: لأنه ليس فقط مقترض محترف بل خان الأمانة لان المنصب سيطر على عقله وتصرفاته.
اخر تصريح مضحك له حول القمامة الثلاثية هو:
العراق يتحول إلى مركز دبلوماسي مهم لقادة الدول وزيارة لزعيمين عربيين لبغداد نهاية اذار الجاري و لم يقل الزيارة لشحّاذين.
لماذا لا يشحذ الشحاذان الأردني و المصري من الملك السعودي الذي يصدّر ثلاثة اضعاف نفط العراق؟
الجواب: لان الملك السعودي سيطلب من الشحاذين تقبيل قدمية و يقولا له (لبيك نحن خادمان بين يديك) على العكس من المقترض المحترف.
باختصار: انه شر خلف لشر سلف.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here