(بالسياسة لا يوجد صدف)..(اموال خليجية للعراق..يتزامن معها 4 ملايين مصري “سني” بعنوان شركات مصرية)؟

بسم الله الرحمن الرحيم

(بالسياسة لا يوجد صدف)..(اموال خليجية للعراق..يتزامن معها 4 ملايين مصري “سني” بعنوان شركات مصرية)؟

بالسياسية لا يوجد صدف.. وواهم من يعتقد بان المجريات تجري اعتباطيا وبدون تخطيط مسبقا لاهداف مرسومة.. (فكلنا نسمع عن استثمارات خليجية “سنية” بمليارات الدولارات .. يتزامن معها طرح 4 ملايين مصري “سني” للعراق بعنوان عمالة وشركات مصرية)؟؟ في وقت (نجد تظاهرات للعاطلين عن العمل بالعراق، ومنهم المحاضرين).. (شي ما يشبه شي).. وكذلك يجري اقتحام لشركات اجنبية نفطية بوسط وجنوب العراق من قبل العاطلين عن العمل من العراقيين، لعدم تشغيل العراقيين بهذه الشركات وتصاعد نسبة الاجانب فيها، رغم ان الاعمال الموكلة للعمال الاجانب غير ماهرة.. ويمكن تشغيل العراقيين محلهم…

والخطورة الاخرى (ملف العمالة الاجنبية بالعراق.. يقودها مافيات الفساد)..

فاذا (750) الف عامل اجنبي فاقموا البطالة بين العراقيين عام 2020.. ليزدادون الى مليون ونصف مليون عام 2021 كما اكدت اللجنة النيابة بالبرلمان العراقي.. ومخاطر العمالة الاجنبية تفاقم ايضا الازمات الامنية و الصحية والاجتماعية.. فكيف الحال باجتياح سنومي مليوني مصري للعراق يصل الى اربع ملايين ونصف مليون مصري؟..

وكلنا نعلم بان مصر دولة من العالم الثالث.. واعمار العراق يحتاج شركات عالمية..

من دول متقدمة كاليابان والمانيا وامريكا وفرنسا وبريطانيا.. (مما يتاكد بان التوجه للمصريين لسهولة تمرير صفقات فساد) معها.. واستمرار ابعاد شباب العراق ورجاله ونساءه عن سوق العمل العراقية الوطنية.. كما في زمن المقبور صدام (يرسل شباب العراق للحروب.. ويتم جلب البديل الغير مشروع من صهاينة العراق المصريين).. حتى فضل صدام المصريين على العراقيين بكل استفزاز لمشاعر شعب الرافدين.

وخاصة الفضائح في المشاريع التي تبنى في مصر نفسها بشركات مصرية

(مجمعات سكنية مصرية باقل مطرة.. يكشف الخلل الكبير بالبناء ويتسرب الماء من الاسقف).. وكذلك (فيضانات تعم مدن مصر) بزمن الامطار.. وسقوط ابنية نتيجة اشتهار المصريين بالغش بمواد البناء.. والفساد الكبير بين المصريين .. ثم عن اي حاجة لعمالة مصرية مليونية كسونومي خطير للعراق، في وقت نجد مجمعات سكنية كبيرة (كمجمع بسمايا ببغداد) وهو مجمع ضخم تم بناءه لم يحتاج العراق لعمالة سيئة الصيت موبوءة بمرض العصر الارهاب وسمعتها سيئة بالعراق كالعمالة المصرية..

ليتبن بان مخطط التلاعب الديمغرافي ضد الاكثرية الشيعية وراء مخطط تدفق مليوني مصري سني

بتمويل خليجي سني.. لانهاء الاكثرية الشيعية العربية بالعراق واختراقها ديمغرافيا.. فنحذر من بقى لديه ذرة غيره من القيادات المحسوبة شيعيا بالعراق.. من الكوارث التي ستحصل.. فيجب طرد جميع العمالة الاجنبية الغير ماهرة من العراق (المصرية والايرانية والصينية والبنغالية..الخ) .. لفسح المجال لملايين العراقيين العاطلين عن العمل لايجاد فرص عمل لهم بوطنهم العراق، وكذلك لانهاء مخططات التلاعب الديمغرافي .. واعلموا ان لم تقومون بذلك.. سوف ينفجر الوضع بالعراق، ويعاد ملف القبور الطائرة بزمن الثمانينات حين اعاد العراقيين . .المستوطنين المصريين بالعراق الذين يمثلون اخطر من الصهاينة في فلسطين، بطائرات محملة بالقبور الطائرة لجثامين المصريين المقتولين بالعراق من العراق لمصر.. (فقطع الاعناق ولا قطع الارزاق)..

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here