لمهدي المولى: (ما دخل السعودية..باغتصاب اليزيديات)؟..(وال سعود وال نهيان) عوائل خليجية وعوائل (ال السستاني والصدر) محتلة للعراق

بسم الله الرحمن الرحيم

لمهدي المولى: (ما دخل السعودية..باغتصاب اليزيديات)؟..(وال سعود وال نهيان) عوائل خليجية وعوائل (ال السستاني والصدر) محتلة للعراق

ما دخل ال سعود باغتصاب اليزيديات.. وهل اليزيديين يمثلون مثلا خطرا على السعودية ومكانتها الاقتصادية العالمية وموقعها الجغرافي.. بالطبع كلا.. فاليزيديين اقلية لا تذكر اصلا.. وال سعود والسعودية بالمحصلة لا يمثلون اعداء لهم.. في حين ايران وذيولها يعتبرون الموصل و منها سنجار (ممرا بريا لطهران للمتوسط) وسكانها عائقا امام مخططات ايران التوسعية.. وهم لا يخفون ذلك..

ثم اذا هناك من يتهم الوهابية.. نسال..

(الحنبلية “الوهابية”، والمالكية، والشافعية، والحنفية، والجعفرية).. ما الحكم لديهم (اسلاميا) بالتعامل مع (الكفرة المشركين) حسب وصفهم لمن لا يؤمن بالاسلام ؟ ؟ اليس اذا كان (مسيحيا او يهوديا) الكتابيين .. يدفع الجزية وهم صاغرون؟؟ وان لم يدفع يتم قتله وسبي عرضه؟ اما ان كان وثنيا (فالحكم عليه بالقران والاسلام والسنة نفسها.. اما الدخول بالاسلام او القتل وسبي النساء والاطفال)..

(فاختزال هذه الاحكام بالوهابية.. بحد ذاتها يكشف مكرا من اعداء السعودية)..

علما (القران والسنة) هما مصدر التكفير .. وليس الوهابية.. واليكم (وكيل المرجعية- صباح شبر) يصرح ما هو اشد من فعل الدواعش بالمسيحيين واليزيديين.. مع الاخذ بنظر الاعتبار (بان الشيعة مؤجل لديهم تطبيق هذه الاحكام حتى ظهور المهدي) في حين السنة ليس لديهم الانتظار بل الخلافة.. والخليفة المتمكن بالارض لتطبيق هذه الاحكام..

“صباح شبر.. تعريف الكافر واقسامه”..

فالخلاف بين داعش ومعممي الشيعة.. حقيقته (ليس ابادة واغتصاب الزيديين والمسيحيين)

بل شمول الشيعة بعمليات القتل والاغتصاب والتهجير.. نقطة راس سطر.. ومن يقول عكس ذلك فهو واهم.. فلو داعش استهدفت فقط المسيحيين والمسيحيين، ولم تستهدف الشيعة ولم تهدد (بالوصول للنجف وكربلاء) حيث مقر اقامات المرجعيات العجمية وعوائلهم وحريمهم ودهاليزهم المالية.. لما صدر اصلا فتوى الكفائي لا من قريب ولا من بعيد.. بل (لو تم ابادة الشيعة، بدون نشر داعش لوثيقة الموصل للوصول لكربلاء والنجف حيث المرجعيات) ايضا لما صدرت فتوى الكفائي.. ولا حشد ولا هم يحزنون.. والدليل (عندما تم ابادة الشيعة على يد القاعدة، لم يصدر من السستاني اي فتوى بالجهاد ضد القاعدة، بل صدر العكس من ذلك.. لو قتل نص الشيعة لا تردوا، ولو ابيدت محافظة شيعية فلا تردوا) والمقصود (ابادة العرب الشيعة بمحافظات وسط وجنوب الرافدين).. ام نسيتم ذلك يا ذيول ايران؟

ونشير (تريدون من الغرباء ان يعتبروننا عرب)؟؟ السؤال (هل مرجعياتكم تعتبركم بشر اصلا)؟

(فقبل ان تطلبون من الاخرين ان يعتبرونكم عرب.. اطلبوا من الذين يحكموكم من المحسوبين شيعيا ليعتبرونكم بشرا اصلا.. ) فبظل الاحزاب الاسلامية الموالية لايران ومليشياتها التي حكمت فسادا بالارض وتركت العرب الشيعة تقتلهم البطالة وسوء الخدمات والوضع الامني المزري والفساد المهول والمخدرات . .الخ من الكوارث .. فاصبح العراق اثرى بلد .. يعيش فيه افقر شعب.. كلها لان العملاء ذيول ايران فضلوا مصالح ايران القومية العليا على مصالح العراق وشيعته العرب.. علما (الايرانيين يعتبرون شيعة العراق انكس من سنة ايران).. بكل استعلاق وفوقية فارسية على شعوب ارض الرافدين..

وننبه:

هناك 6 ملايين اجنبي معظمهم غير مسلمين..بالسعودية يعملون بمشاريع بناء مدن السعودية..

ملايين منهم هندوس ومسيحيين وبوذيين وغيرهم من الاديان.. ويعملون بكل حرية ولا يتم التعرض لهم ولا يفرض عليهم اي دين.. بظل حكم (الوهابية وال سعود).. فمن باب اولى اذا السعودية والوهابية وراء قتل واغتصاب المسيحيين واليزيديين والشيعة بالعراق .. كان يتم ابادة الشيعة بالسعودية وطرد كل غير مسلم منها.. اليس كذلك؟ وفي السعودية يوجد حسينيات للشيعة .. ولكن في مصر يحضر بناء الحسينيات الشيعية، ولم تشهد السعودية عمليات قتل شيعة سحلا وقتلا .. ولكن في مصر تم قتل شيعة من قبل المصريين.. كما حصل ضد شحاته.. و(الازهر المصري السني).. يحلل اكل (الشيعي الرافضي) .. بكتاب الثالث المتوسط بمدارس الازهر وجامعتها..

اما من يتهم ال سعود وال نهيان (بانهم محتلين للخليج) نقول:

ال سعود وال نهيان من العشائر العربية من ابناء الخليج وقبائلها. .وارضها.. فليسوا اجانب عنها.. في حين المحتلين للعراق والمتحكمين فيه هم الاجانب.. ومن اصول اجنبية (ال السستاني وال الصدر وال الفياض وال بشير النجيفي) وجميعهم من اجانب ايرانيين وافغان وباكستانيين ولبنانيين.. فهؤلاء المحتلين للعراق وبظلهم العراق فساد وسوء خدمات ووضع امني مزري وبطالة مليونية.. في حين (ال نهيان وال خليفة وال سعود) بظلهم نهوض الخليج وتطوره.. ورفايته.. وعمرانه.. يباهون فيه العالم المتقدم نفسه.

فاين ذيول ايران من فتاوى التكفير التي تصدر من الازهر المصري

وهي اخطر من ما صدر من غيرها.. فالازهر عبر شيخها.. حذر من ما اسماه.. (اغراءات التحول للمذهب الشيعي، ومن انتشار التشيع بين بلاد اهل السنة).. وحذر الازهر ايضا من ما اسماه (مكائد الشيعة.. ردا على اذان اذن شيعيا).. (واستنفر الازهر امكاناته لمواجهة الشيعة والتشيع).. وصدرت فتاوى في مصر في تكفير الشيعة (باعتبار كل من تشيع كافرا.. مرتد .. وكل من تشيع على مذهب الشيعة دمه حلال يستوي مع دم الحنش الفأر والبق).. ولا ننسى (بان الازهر هو بالاصل شيعيا، ويمثل رمز للطائفية السنية بابادة الشيعة).. فبزمن حكم الشوافع السنة بعهد صلاح الدين الايوبي تم ابادة الشيعة وتحويل مساجدهم وجامعاتهم الى (معابد سنية)..

ونذكر: السعودية حدودها لا تشكل تهديد امني على العراق.. منذ 2003 وما قبله:

بحكم اكثر الحدود امنا مع العراق من دول الجوار جميعا.. هي الحدود السعودية باعتراف اكثر القوى المعادية للسعودية، واكثر الحدود خطرا لتهريب المخدرات والسلاح ياتي من حدود ايران لداخل العراق، اضافة لتهريب النفط العراقي عبر حدود ايران.. وقطع 42 نهر عن العراق من قبل ايران.. وتميع ايران الحدود للمليشيات .. الموالية لها.. ولا ننسى بان اخطر حدود ارسلت ارهابيين وانتحاريين للعراق هي الحدود السورية منذ 2003 بظل حكم البعث السوري (بشار الاسد) حليف ايران.. باعتراف المالكي الذي اتهم نظام بشار الاسد بدعم الارهاب و الايام الدامية ببغداد..

ومع ذلك تتغاضون عن جرائم ال الاسد السوري بدماء العراقيين..

لتطالبون من السعودية بالاعتذار ودفع الدية “التعويضات” لمن سقط بالعمليات الارهابية القادمة من سوريا الاسد والذين تم تدريبهم بالمعسكرات السورية وخاصة بمعسكر اللاذقية.. فلماذا لم تطالبون ذلك من بشار الاسد وسوريا؟ لماذا لم تطلبون ذلك من تونس التي شارك 11 الف تونسي مع داعش بالعراق وسوريا..

لماذا لم تطلبونها من مصر التي وصفت الشيعة بعديمي الولاء لاوطانهم بزمن حسني

وباخطر من اليهود بزمن مرسي الاخواني صديق ايران، والسيسي هو احد صقور المؤسسة العسكرية المصرية بزمن حسني المتشددة ضد العراق وشيعته.. ويلعب اليوم ناعم .. مع العراق وشيعته ضمن مخطط (لجعل شيعة العراق اقلية بمنطقة اكثريتهم بوسط وجنوب العراق بتدفق مليوني مصري سني بحجة العمالة والشركات المصرية).. في وقت مصر اكبر الارهابيين الاجانب وقياداتهم هم مصريين كابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق وابو يعقوب المصري المسؤول العسكري للقاعدة بالعراق وابو ذيبة المصري مفتي مجزرة عرس التاجي واغتصاب الشيعيات.. ومصر موطن التكفير و الهجرة والجهاد والاخوان الشياطين.. ولم يستطع صدام خوض حرب ايران لولا الغزو البشري المليوني المصري للعراق للاستيلاء على فرص عمل العراقيين الذين اساقهم صدام للجبهات..

ثم اذا تريدون محاسبة ال سعود بفتح دفاتر عتيكة.. فنحن لكم ايضا بالمرصاد:

الخميني اصر على الحرب باعترافه بشرب السم الزعاف اهون لديه من انهاءها.. هذه الحرب التي فتكت بمئات الالاف العراقيين وخاصة شيعتهم.. وايران بعهودها هاجمت مدن البصرة والموصل وبغداد واقامت مجازر بالعراقيين.. والتاريخ شاهد على ذلك.. وحروب الفرس ضد حضارات وادي الرافدين شاهد على ذلك.. ومنها احتلال بابل.. فلماذا تفتحون ملف هجمات البدو على كربلاء.. الت يهي نتاج الصراع بين العثمانين دعاة الخلافة الشيطانية.. وبين ال سعود الذين حرروا ارضهم من الاحتلال العثماني.. وماذا تعتقدون جيوش عمر بن الخطاب الحجازي فعلت عندما احتلت العراق اليس مجازر وسبي نساء العراق لفرض الدين بالسيف.. ثم (ملايين الشيعة بالسعودية بالمنطقة الشرقية) يعيشون ملوك مقارنة بما يعيشه شيعة العراق بظل ذيول ايران بالعراق اليوم..

وانتبهوا لم تقترف اي مجاز ضد شيعة الشرقية من قبل ال سعود.. بل دخلها بكل امان لاهلها.. اقراءوا التاريخ جيدا..

واعلم يا مهدي المولى

بان الفساد والدعارة والرذيلة والجوع والفقر ينتشر بالعراق بظل اخطبوطات الاحزاب الاسلامية ومليشياتها الموالية لايران والحاكمة في العراق، في حين من تتهمهم بانهم عملاء الصهيونية وامريكا بالخليج.. نهضوا بالخليج وجعلوه ارض عامرة باهلها وثراءها .. (فعليه نطالبكم بان تحكمنا الصهيونية فعلا اذا كان الخليج وماليزيا واندنوسيا يعيشون الاستقرار بظل الصهيونية العالمية المباركة).. ونذكركم يا مهدي المولى .. (بان عصابات الاتجار بالبشر والمخدرات والدعارة كالمساج وبيوت الرذيلة.. الخ) كلها تجري بالعراق بظل الاحزاب الاسلامية ومليشياتها التي تدير هذه المواخير..

واعلم يا مهدي المولى.. الفئة الباغية هي الفئة التي تحكم فسادا بالارض وتجويعا للسكان..

وهذا ما يعيشه العراقيين بظل المرجعيات العجمية واللبنانية.. من ال الصدر وال الحكيم وال السستاني وال الخامنئي.. الخ..

ولمتى تبقى متناقضا يا (مهدي المولى):

فانت تمجد بالزعيم عبد الكريم قاسم رحمه الله.. وهذه نقطة ايجابية.. وانت تهاجم ناكري جميل امريكا التي حررت العراق .. وهذه نقطة ايجابية.. ولكن دفاعك عن ايران التي تدعم هذه الطبقة السياسية الفاسدة ومليشياتها العفنة.. وعن النظام السوري الارعن المتورط بدماء مئات الالاف العراقيين.. وشيعتهم العرب.. يوجب عليك ان تضع نفسك بطريق بعيد عن التناقضات.. مع كل التقدير والاحترام..

وكذلك تاخذ بنظر الاعتبار بان الامتداد الاستراتيجي لشيعة العراق هي امريكا التي اطاحت بموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003 وليس ايران الخميني وخامنئي الطامعين بارض الرافدين.. والذين يطرحون انفسهم كلا بزمنه (ولي امر المسلمين) الواجب الطاعة بكل استفزاز للعراقيين ولله نفسه.. الذي لم ينصبهما بذلك.. فاكبر البدع صدرت من الخميني وخامنئي بالعصر الحديث.. وسلخوا التشيع من الولاء للامام علي وال بيته والمهدي عج. الى الولاء للخميني المقبور وخامنئي الدجال الكبير.. فالكارثة بعد 2003 حكمنا الاقليتين (الولائية والصدرية) وكلاهما خناجر مسمومة بخصر شيعة العراق..

ونبين للاستاذ مهدي المولى.. اهمية جعل جمهورية اذربيجان ذات الغالبية التي يحكمها شيعة

هي النموذج الذي يجب الاقتداء به لادارة شؤون العراق والنهوض بمدنه ومحافظاته.. وليس الخنوع للنظام الايراني الارعن وجعل العراق مجرد كلب حراسة لبوابة الولي الفقيه الايرانية الغربية بعمق الاراضي السورية واللبنانية واليمنية والعراقية.. حال ايران حال المحيط العربي السني المبتذل الذي جعل العراق كلب حراسة للبوابة الشرقية لخرافة الامة العربية ضد ايران .. فكلا النموذجين يجب دوسهما بالارجل ورميهما باقرب مكتب نفايات..

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close