أول رد رسمي على اعتراض برشلونة على قرارات الكلاسيكو التحكيمية

اهتمت وسائل إعلام إسبانية بنشر أول رد رسمي على اعتراض برشلونة على قرارات الكلاسيكو التحكيمية، والتي تسببت في خسارته أمام ريـال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأشار موقع “أيه إس” الرياضية الإسبانية إلى أن لجنة الحكام الإسبانية ردت رسميا على اعتراض برشلونة على عدم احتساب ركلة جزاء لصالحه في الكلاسيكو.

وشهدت المباراة في نهايتها حالة من الغضب العارم من لاعبي برشلونة والجهاز الفني للفني للفريق بقيادة الهولندي رونالد كومان، على حكم المباراة خيل مانزانو، بدعوى التغاضي عن ركلة جزاء صحيحة البارسا في نهاية المباراة.

وتظهر اللقطة المهاجم الدنماركي للبارسا، مارتن برايثوايت، وهو يسقط داخل منطقة الجزاء، بعد تداخل مع مدافع الريال، الفرنسي فيلاند مندي، لكن حكم الكلاسيكو، خيل مانزانو، رفض احتسابها وأشار باستكمال اللعب.

وقالت لجنة الحكام الإسبانية إن حكم المباراة، خيل مانزانو، أشار في تقريره حول المباراة إلى أن اللعبة كانت عادية من وجهة نظره ورؤيته التحكيمية ولا تستحق أن تكون ركلة جزاء.

وأوضح أنه لهذا السبب أشار باستكمال اللعب بشكل طبيعي.

​وأضافت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم: “اللجنة تساند بكل قوة الحكم في قراراته، ولم تر أن اللعبة محل نزاع يستحق لاحتسابها ركلة جزاء”.

وتابعت بقوله “الحكم اتخذ القرار الصحيح، فالالتحام لا يرتقي إلى احتسابه ركلة جزاء”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here