رونالدو يلمِّح للرحيل وزيدان يُرجئ عودة أليغري ليوفنتوس

رونالدو يلمِّح للرحيل وزيدان يُرجئ عودة أليغري ليوفنتوس روما: أ ف ب

 يُعتقد بأنَّ إدارة يوفنتوس تهدف إلى إجراء العديد من التغييرات في النادي التي قد تطول المدرب أندريا بيرلو الذي أخفق إلى حدّ كبير في موسمه الأول كمدرب لفريقه السابق، مع الحديث عن إمكانية عودة ماسيميليانو أليغري إلى منصبه السابق.
وتشير التقارير إلى أنَّ مسألة عودة أليغري للإشراف على “السيدة العجوز” مرتبطة بقرار الفرنسي زين الدين زيدان بالبقاء في منصبه مع ريال مدريد الإسباني، وفي حال قرَّر الاستقالة نتيجة خروج النادي الملكي خالي الوفاض هذا الموسم، سيحل مدرب ميلان السابق بدلاً منه في القلعة البيضاء.
وفي وقت سابق نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حسابه على انستاغرام رسالة مطولة تؤشر أيضاً إلى إمكانية انتهاء مغامرته التي بدأت مع يوفنتوس في صيف 2018.
وتخلّى فريق السيدة العجوز عن خدمات المدير الرياضي المسؤول عن عمليات كرة القدم في النادي فابيو باراتيتشي.
وتوجَّه رئيس يوفنتوس أنييلي الذي يواجه ونظيراه في ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين احتمال الإقصاء من المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل نتيجة تمسك الأندية الثلاثة بمشروع الدوري السوبر الانشقاقي، بالشكر إلى باراتيتشي بالقول: “كتب فابيو تاريخ يوفنتوس خلال السنوات القليلة الماضية. مسار نمو يتسم بالاحتراف والمثابرة والعديد من النجاحات. 19 لقباً في 11 عاماً هي أفضل شهادة على عمله… اليوم هو الوقت المناسب لشكره على خلقه رابطة مهنية قوية، مصحوبة بشغف يومي”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here