(تعطيش العراق..لارواء ايران..دفاعا عن المذهب)..(للشيعة بالعراق ايران هي الدولة.. فلماذا تحتاجون بالعراق دولة)؟

بسم الله الرحمن الرحيم

(تعطيش العراق..لارواء ايران..دفاعا عن المذهب)..(للشيعة بالعراق ايران هي الدولة.. فلماذا تحتاجون بالعراق دولة)؟

التضحية في سبيل ايران بالغالي والنفيس هو (دفاع عن العقيدة).. و(دفاع عن المذهب الولائي).. فلماذا يحتاج الشيعة بالعراق لدولة.. بوقت لديهم (الجمهورية الاسلامية في ايران).. هي الدولة “الشيعية” .. (فتطور ايران.. وقوتها.. ورفاهية شعبها.. هو الدفاع عن المذهب)… عليه (التضحية بالعراق ولبنان وسوريا واليمن).. في سبيل ايران.. هو (دفاع عن العقيدة).. حتى لو تطلب تعطيش العراق بقطع ايران 42 نهر عن العراق.. ضمن هذه العقيدة..

فاليس العجم الايرانيين حموا اعراضكم يا اهل العراق.. ولولاهم (لكان عرض العراقية سكط).. باحضان الدواعش..ولم يشفع لكم عشرات الالاف من ابنائكم الذين سقطوا بقتال داعش.. اليس انتم يا اهل العراق حفدة قتلت الحسين بوسط وجنوب.. وحفدة يزيد بالمثلث الغربي.. اليس انتم يا اهل العراق عطشتم الامام الحسين.. اليس الخميني وبعده خامنئي هم ولاة الامر (ولي الفقيه).. اليس انتم من قاتلتم الجمهورية الاسلامية في ايران لثمان سنوات.. ولم تسمحون للجيش الايراني والحرس الثوري بدخول العراق واخضاعه لحكم المرشد الايراني.. اليس انتم من حرقتم القنصليات الايرانية في البصرة والنجف.. وصور خميني وخامنئي وسليماني.. ومقرات الاحزاب والمليشيات الموالية لايران بالعراق.. فعليه (يجب ان تضحوا وتتعذبوا في سبيل الجمهورية الاسلامية لتبرءون ذمتكم امامها)..

ما سبق هي عقيدة الخونة والعملاء والقذارة الولائية الموالين لايران..من شيعة علي خامنئي وليس شيعة الامام علي ابن ابي طالب .. وهذا يؤكد ضرورة تفعيل قوانين الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية ضد كل التنظيمات والجماعات والافراد الذين يجهرون بولاءهم لحاكم ايران القائد العام للقوات المسلحة الايرانية خامنئي باقصى العقوبات (الاعدام ومصادرة الاموال والمنقولة وغير المنقولة).

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here