(فقدان العرب الشيعة..لدولة)..(جعلهم تحت الاضطهاد والتعطيش والتهجير..بالدول التي تحتل اراضيهم العراق وايران)

بسم الله الرحمن الرحيم

(فقدان العرب الشيعة..لدولة)..(جعلهم تحت الاضطهاد والتعطيش والتهجير..بالدول التي تحتل اراضيهم العراق وايران)

يطرح سؤال:

من المستهدف من قطع 42 نهر عن العراق، وقطع المياه عن الاحوازيين .. الجواب/ العرب الشيعة.. فكلا من وسط وجنوب العراق و الاحواز هم العرب الشيعة المستهدفين من سياسة التعطيش الفارسية الايرانية..

ونسال اصحاب الغيرة سز.. من (الولائيين)..

تدعون الغيرة بانكم دافعتم عن اهل السنة من داعش؟ فاين غيرتكم من اضطهاد الحرس الثوري الايراني الارهابي للعرب الشيعة بالاحواز.. وقتلهم اهل الاحواز.. الرافضين لسياسة التعطيش والتهجير والقتل التي يمارسها النظام الايراني المحتل لارض الاحواز..

ومتى يعي العرب الشيعة.. بان هويتهم المركبة هي المستهدفه..

فكونهم عرب يضطهدون داخل ايران.. وكونهم شيعة بالعراق اضطهدوا قبل 2003.. وكونهم عرب شيعة بعد 2003.. اضطهدوا بكلا الهويتين.. (فالعرب الشيعة بالعراق يرفضون الهيمنة الايرانية.. وبنفس الوقت يرفضون العودة للهيمنة البعثية والمحيط العربي السني الاقليمي).. معا..

المحصلة: فقدان العرب الشيعة لكيان سياسي مستقل.. بمنطقة اكثريتهم جعلهم مستضعفين

بين ذيول وقطيع وجحوش.. (ذيول لايران.. وقطيع لعوائل المرجعيات الاجنبية واللبنانية.. وجحوش للبعث والسنة).. (فالذيول من المحسوبين عرب شيعة.. يتقربون لايران بدماء العرب الشيعة انفسهم).. (والقطيع من المحسوبين عرب شيعة يتقربون لعوائل المرجعيات المتوفين او الاحياء وابناءهم.. بدماء العرب الشيعة انفسهم).. (والجحوش للبعث والسنة من المحوسبين شيعة.. يتقربون للسنة والبعث بدماء العرب الشيعة انفسهم)..

فلا حل الا اقامة كيان سياسي للعرب الشيعة الذين شتت اراضيهم بين العراق وايران..

لتصحيح الخطيئة الكبرى التي مررت بخرائط الاستعمار القديم (سايكيس بيكو).. وما بعدها.. الانكلو فرنسية بموافقة روسية.. التي حرمت امة العرب الشيعة من حقهم بكيان سياسي مستقل لهم (دولة).. بمنطقة اكثريتهم وشتت اراضيهم بين عدة دول.. لتستباح ثرواتهم ودماءهم وكرامتهم .. وتصادر كل مصادر قوتهم..

علما لا يوجد با لتاريخ دولة باسم العراق، والعراق معرف لمنطقة جغرافية وليس دولة..

ولنتذكر ان دول العرب الشيعة قامت بوسط وجنوب الرافدين والاحواز والمنطقة الشرقية من الخليج.. وهي منبع الحضارات السومرية الاصيلة.. ثانيا: ازمة العراق ليس بلد موحد يراد تقسيمه.. بل مقسم يراد توحيده قسرا، وكما نؤكد دائما.. العراق مقسم بلا تقسيم، وتقسيم المقسم ليس بتقسيم بل تنظيم..

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here