(مباحثات العراق لانسحاب امريكا..خيانة وطنية)..وسؤال (لنعيم الهاشمي الخفاجي..الرحيل ضرورة لمن؟)

بسم الله الرحمن الرحيم

(مباحثات العراق لانسحاب امريكا..خيانة وطنية)..وسؤال (لنعيم الهاشمي الخفاجي..الرحيل ضرورة لمن؟)

السؤال هنا.. لمن يؤيد انسحاب القوات الامريكية من العراق رغم محدوديتها.. نسالهم.. ونطرح ما يدحض حججهم الواهية.:

1. (هل انتم تؤيدون هذا النظام السياسي الفاسد المتفق على فساده)؟ وهل هؤلاء مؤهلين ان يقررون مباحثات تحدد مصير العراق و40 مليون من شعوبه.. ؟

2. عجيب هذا التناقض من نعيم الهاشمي الخفاجي:

فهو يعتبر خروج امريكا من افغانستان تسليمها (لطالبان)؟؟ ولكن يؤيد خروج امريكا من العراق لتسليمه (للمليشيات الايرانية الخيانة الاجرامية الولائية الحشدوية).. فماذا تريد من (بايدن) وهو يرى المجتمع الافغاني معظمه صامت وساكت ومتخلف ويصول ويجول فيهم طالبان.. ومقاتلي طالبان 300 الف مقاتل هم افغان مدعومين من دول لا تريد الاستقرار بالشرق الاوسط كايران الشر والعدوان..

ثم (انت تعيب على طالبان انها تريد تاسيس امارة اسلامية)؟؟ ولكن انت تؤيد (الامارة الاسلامية الارهابية الدموية بجمهورية ايران الاسلاموية)؟ثم ان طالبان تحكم افغانستان بالحديد والنار ولها حواضنها قبل دخول امريكا.. فمن سلم افغانستان لطالبان هم اعداء امريكا.. في وقت المليشيات والاحزاب الاسلامية البائسة التي كانت تطرح نفسها معارضة للطاغية صدام.. لم تكن تحكم العراق قبل دخول القوات الامريكية التي حررت الاحرار.. ولكن تسلمها العبيد الذيول والقطيع والجحوش والارهابيين .. وامثالهم من النكرات.

3. (امريكا دخلت اليابان و المانيا) ونهضت تلك الشعوب لانها شعوب ناضجة.. عرفت اهمية امريكا.. وكانت تدرك هذه الشعوب ما تريد.. ولم تنتخب القسسه ورجال الدين و احزابهم.. ولم تنتخب الفاسدين والمفسدين من الاحزاب الدينية والقومية وغيرها.. فلماذا العداء الغير مبرر لامريكا من قبلكم؟

4. من سوف يستلم العراق بالكامل بعد انسحاب امريكا؟ هل انتم مقتنعين بهم؟؟ ومن هم؟ اليس كومة الاحزاب الدينية ومن وحي مرجعيات .. مغموسة ايديهم بالفساد ودماء الابرياء..

5. امريكا دخلت العراق وحررت اكبر مكون فيه (العرب الشيعة) من طغيان 1400 سنة.. فامريكا لم تستضعف العراق وشعوبه.. وخاصة الشيعة الذين كانوا مجرد حلم لا يحلمون باسقاط الطاغية وكان الياس بقلوبهم بتسلم احفاد حلة صدام الحكم من بعد الطاغية.. بل اكثر من ذلك يطلمون الصدور باظهر يا مهدي وصفيه وشوف الشيعة شصاير بيه لمدة قرون.. وجاءت امريكا وحررتنا.. والتقت المصالح الامريكية والشيعية العربية بالعراق.. (فماذا جرى من ما بدى)؟؟ يا نعيم الهاشمي الخفاجي؟

6. الاطار الاستراتيجي واتفاقيتها.. من لم يتلزم بها هو المالكي.. وداعش تعكس فشل النظام السياسي الفاسد الذي كان يراسه نوري المالكي .. (فداعش والبطالة المليونية وسوء الخدمات احدى نتائج الفساد المهول بالعراق)..

7. عجيب تتهمون امريكا بانها ارسلت العصابات التكفيرية؟؟ ونوري المالكي نفسه يهرع لامريكا لطلب الدعم.. ليثبت فشله وفشل كل من يريد اخراج امريكا من العراق.. حيث يدعون ان لديهم مليون جندي وشرطي .. لينهار العراق عام 2014.. كاليوم يدعون لديهم الحشد.. ويشهد الله حشدكم هذا لم يحقق اي انتصار الا بفضل الطيران والاستخبارات الامريكية والجيش العراقي بعد استعادة عافيته..

8. الموصل سقطت نتيجة فشل القيادة السياسية للمؤسسة العسكرية بزعامة سيء الصيت نوري المالكي.. (400 مخربط داعشي) باحاديات وحصن.. اسقطوا الموصل.. بتاييد من بعض اهل الموصل .. والغربية..

9. الوجود الامريكي بالعراق منع اسرائيل من جعل العراق كسوريا ولبنان .. التي تقصفهما بالطائرات شبه يوميا.. وبموافقة روسية.

10. لنعيم الهاشمي الخفاجي.. تعيش باوربا و بالدنمارك بدولة مطبعة مع اسرائيل وحليفة لامريكا.. وتريد من العراق ان لا يطبع مع الدولة الاسرائلية؟؟ تريد العراق لا يكون مثل دول الخليج بالرفاهية والاستقرار.. بل تريده بكل خيانة لبني جلدتك العرب الشيعة بالاحواز والعراق.. مجرد مكفخة للايرانيين .. وتحت هيمنة الفرس.. ما فرقك عن جحوش البعث من المحسوبين شيعة الذين كانوا يتقربون للسنة ولصدام والبعث بدماء ابناء جلدتهم العرب الشيعة كما في قمع انتفاضة اذار 1991..

11. ترامب خلص العراق من قتلة (الايراني قاسم سليماني.. الذي هو بطل ايراني بعدد من قتل من جنود وضباط العراق بحرب الثمانينات).. وقاد واسس وفرخ مليشيات قذرة موالين للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية خامنئي.. وجعل العراق ساحة لتصفية حسابات دولية واقليمية لصالح ايران.. وامن ممر بري لطهران للمتوسط.. وقبرته امريكا غير ماسوف عليه.. وقتلت الخائن العميل (ابو مهدي المهندس) الذي قاتل لجانب الجيش والحرس الثوري الايراني ضد العراق.. مع مرتزقة التوابين ومليشة بدر وغيرها..

12. ترامب قتل ابو بكر البغدادي لعنه الله كما قتل سليماني الايراني لعنه الله.. وهذه رسالة امريكا بانها ضد الارهاب و المليشيات معا..

13. نعم حتى امريكا بالحرب العالمية الثانية بالمانيا واليابان.. شعوبهما من بنو الدول.. وليس امريكا اساسا.. فامريكا دعمتهم لانها شعوب ارادات النهوض.. اما في افغانستان والعراق فهناك شرائح بشرية همجية خونة توالي الاجنبي الاقليمي على حساب العراق لا يريدون بناء دولة ولا كهرباء ولا استقرار ولا جيش ولا قوى شرطة معتبره.. بل يفرخون المليشيات والمخدرات وتهريب النفط العراقي وغيرها من الموبقات عليهم لعائن الله.

14. كلنا نعلم امريكا لم يتم التعاون معها بخصوص العراق لا من قبل المجتمع الدولي ولا من المحيط الاقليمي.. فالهمج القطيع من مليشة جيش مهدي الصدري والقاعدة .. وغيرهم من الارهابيين والمليشياتيين المجرمين.. زرعوا الفوضى بالعراق بدعم من النظام السوري باعتراف المالكي والنظام الايراني الارعن.. اما عن اطلاق سراح الارهابيين فمن تقصد بالسجون الامريكية مثال قيس الخزعلي؟؟ فهل اذكرك بان الارهابي مقتدى الصدر هو من كان يطالب باطلاق سراح جميع المعتقلين لدى الامريكان بلا قيد ولا شرط .. واعتبر الجميع (مقاومة)؟؟

15. ثبت بالدليل بان ايران تدعم انظمة الشر والوهابية والارهاب والمليشيات والتطرف.. باعتراف المالكي الذي اتهم حليف ايران بشار الاسد جلاد سوريا بانه دعم الارهاب منذ 2003 وكل الايام الدامية بسببه.. وان ايران من كانت تدعم طالبان وهذا لا يخفى على احد.. وحتى القاعدة الذين ابناء من اسامة بن لادن زعيم القاعدة يقيمون بطهران..

16. مضحك ان تتهم امريكا التي اسقطت البعثيين وصنهم صدام.. وسلمت صدام للمالكي لاعدامه.. ودعمت سنوات اجتثاث البعث واقصد امريكا.. ثم تتهمها هي من طلبت اشراء ساسة بعثيين؟؟ عجيب غريب امر قضية؟؟ هل تعلم كم بعثيين هم اذرع ايران بالعراق.. ماذا عن البعثيين في سوريا الذين تدعمهم ايران خامنئي وقبله المقبور خميني الايراني؟

17. نكران الجميل وعض يد امريكا مع الاسف صفة من صفات شرائح من المحسوبين زورا شيعة.. فتخيلوا يعتبرون امريكا لم تنفعنا بالحرب ضد داعش؟؟ كحال من يقول مثلا (ان طرد صدام من الكويت لم يكن بجهود امريكا والتحالف الدولي.. بل بدماء المقاومة الكويتية)؟؟ اليس هذا مضحك؟ ثم اعلم يا (الهاشمي) انت دنماركي اي اجنبي عن العراق حاليا.. انت وعائلتك.. (اجنبي من اصل عراقي).. اجنبي الجنسية.. ونحن ندرك .. اهمية امريكا بالعراق.. وامريكا لولاها لما تمكنت القوات المشتركة بالعراق من هزيمة داعش.. ولولا امريكا لكانت الحرب تطول 30 سنة..

18. العامل المزعزع للعراق هي المليشيات وداعش.. ومن يملك اذرع بالعراق مسلحة من المرتزقة هي ايران حصرا.. وليس امريكا.. وهؤلاء من يزعزعون استقرار العراق ويحرقون صور رئيس الوزراء العراقي ويخطفون ضباط مكافحة الارهاب، ويهددون بقطع اذن اعلى سلطة تنفيذية بالعراق.. وغيرها من الافعال الاجرامية الخيانية ..

19. ليس من العقل ان يكون تداول بين الطوائف لحكم العراق.. بل الحكم يكون رئاسي فدرالي.. بثلاث اقاليم.. وتحضر الاحزاب القائمة على اسس قومية او دينية او اديولوجية .. وخاصة السموم الثلاث الاحزاب القومية والاسلامية والشيوعية.. لنحمي العراق من شرور الثالوث المشؤوم .. وتخضع المناطق المتنازع عليها لبغداد.. وتفعيل قوانين الخيانة العظمى و التخابر مع الجهات الاجنبية.. لاجتثاث المليشيات والخونة.. والغاء قوانين الجنسية الاجنبية والمادة 18 العار بالدستور التي عرفت العراقي كابن الزنا من ام تحمل جنسية واب اجنبي او مجهول.. وجعل جزء من مدينة النجف دولة كالفتيكان لترعى شؤون الشيعة بالعالم و تفك وصايتها السياسية عن العراق وشيعته العرب.. هذا بعض من فيض..

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here