بالفيديو.. باحث: تدخل الجيش اللبناني لحل أزمة الوقود دليل على إفلاس الطبقة السياسية

قال مكرم رباح الأكاديمي والباحث السياسي في الشأن اللبناني، إن تدخل الجيش اللبناني لحل أزمة الوقود دليل على إفلاس الطبقة السياسية.

وأضاف الأكاديمي والباحث السياسي في الشأن اللبناني، في حديثه لقناة “الغد”، أن هناك إفلاسا في الطبقة السياسية وهي سبب الأزمات، موضحا أن المشكلة ليست اقتصادية وعلى الأجدر أن يقوم الجيش اللبناني بضبط الحدود مع سوريا ومنع تهريب المواد البترولية.

وأشار الأكاديمي والباحث السياسي في الشأن اللبناني، إلى أن الأزمة سياسية وهناك من يسعى لتحقيق أهداف على حساب لبنان، مبينا أن الدولة بما تفعله وتقوم به “تركل” الأزمة في لبنان إلى الأمام وليس العمل على حلها.

وأوضح الأكاديمي والباحث السياسي في الشأن اللبناني، أن جرح لبنان لن 

يندمل في وجود هذه الأزمات السياسية، مشددا على ضرورة وجود حكومة انتقالية من أجل ضمان عودة لبنان لطبيعته وإبعاد حزب الله وسيطرته على كل الأمور وتهريب المواد البترولية.

أعلن الجيش اللبناني أنه داهم جميع محطات الوقود، وصادر المخزون الموجود فيها من البنزين، ووعدت مؤسسة الجيش بالتوزيع العادل للوقود. وقالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان إن مداهمات الجيش تهدف إلى إرغام أصحاب محطات الوقود على بيع ما لديهم من مخزون الوقود وعدم احتكاره. 

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here