البرتغالي كارلوس كيروش مدرباً للمنتخب المصري لكرة القدم

كارلوس كيروش (رويترز)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم (الأربعاء)، تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش خلفاً لحسام البدري الذي استغنى الاتحاد عن خدماته قبل يومين.
وقال الاتحاد، عبر موقع «تويتر»: «قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي: البرتغالي كارلوس كيروش مديراً فنياً وضياء السيد مدرباً عاماً ومحمد شوقي مدرباً وعصام الحضري مدرباً لحراس المرمى»، وأضاف أن المدرب البرتغالي سيصل إلى القاهرة الأسبوع المقبل، بحسب وكالة «رويترز» للأنباء.
كانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قررت، الاثنين، إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري عقب التعادل مع الغابون 1 – 1 الأحد في فرانسفيل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
وأصدر اتحاد الكرة بياناً رسمياً، وجه فيه الشكر للجهاز الفني والإداري على الفترة التي قضاها في قيادة المنتخب، وأعلن استمرار انعقاد مجلس الإدارة لحين الإعلان عن الجهاز الفني الجديد الذي سيقود المنتخب خلال الفترة المقبلة.
ورفض البدري تقديم استقالته بناء على طلب رئيس الاتحاد، مؤكداً أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق كل المهام المكلف بها بالتأهل لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في يناير (كانون الثاني) 2022 بالكاميرون، وتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم.
وقال البدري في تصريحات صحافية إنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين «أخطاء سابقة أضرت بالكرة المصرية ومع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون أن يتعرض المنتخب لأي خسارة منذ توليه المسؤولية».

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here