الصدر والتقارب مع امريكا (مكسب للعراق وله) وعليه ان يعرف (لماذا يكرهه الجعفرية) وما عليه (فعله لكسبهم)

بسم الله الرحمن الرحيم

الصدر والتقارب مع امريكا (مكسب للعراق وله) وعليه ان يعرف (لماذا يكرهه الجعفرية) وما عليه (فعله لكسبهم)

هل نجاح اي طرف شيعي بكسب امريكا للعراق وللشيعة العرب (منقصة له.. ام ذكاء سياسي)..

(فالغباء ان تعادي امريكا.. والذكاء ان تكسبها لجانبك)…… وهذا ما يجب ان يدركه مقتدى الصدر.. وان يسعى لزيارة الولايات المتحدة الامريكية.. حتى لو لم يلتقي بمسؤولين امريكان.. ولكن الغرض من الزيارة ارسال رسالة بان العراق وشيعته ليسوا اعداء لامريكا كدولة وشعب.. وان يؤسس للوبي شيعي جعفري عربي بامريكا.. وان يشاهد مقتدى الصدر بام عينه التطور والنهوض والعمران والتكنلوجيا بامريكا.. وان يسعى لزيارة مقرات افضل الشركات الامريكية المعتمدة بالعالم لتعمل داخل العراق لاعماره.. فهذه تعتبر اكبر ضربة لاعداء العراق وشيعته الجعفرية.. وكذلك للاستفادة من (تجربة الاقاليم الفدرالية) التي توحد امريكا.. ولا يكون مثل صدام الغبي الذي قال عندما كان نائبا .. حيث قال: عندما نزلت طائرته ببريطانيا كعبور فقام بسد الستارة الخاصة بنافذة مقعده حتى لا يرى بريطانيا.. ليكون مصيره الذلة والسقوط.. لانه لم يعرف السياسة فن وذوق وادراك واطلاع وليس انغلاق بشعارات زائفة..

وعليك يا مقتدى الصدر ان لا تاخذ حجم اكبر من حجمك..ولا تتعدى حدود العراق..

فامريكا دولة كبرى .. وسياساتها عالمية..وان رفضت بعض سياساتها فلتكون ضمن حدود العراق.. لا ان تجعل علاقة العراق وشيعته مع امريكا.. مرتبطة بسياسات امريكا بالنسبة لدول وشعوب اخرى.. (فالصين تضطهد المسلمين فيها، وروسيا قمعت المسلمين الشيشان) فهل اخذ موقف سلبي منهما مثلا؟ الجواب كلا.. فلماذا تتهجمون على امريكا.. في وقت كل الاديان لها حرية فيها.. وشئنا ام ابينا ساهمت امريكا بخلاصنا من طغيان 1400 سنة عام 2003 وراينا كيف انسحبت امريكا من افغانستان كيف تعرض الشيعة فيها لهجمات معادية من قبل الارهاب..

وتذكر يا مقتدى الصدر.. الصين الشيوعية مثلا اديولوجيا معادية لامريكا والراسمالية.. ولكن

اليوم الصين اكبر صادراتها لامريكا.. وقوة عظمى.. وتقيم اقوى العلاقات مع امريكا.. وتنافس امريكا ولكن لا تعاديها.. وتتجنب اي حرب او صدام ضدها.. بل التكنلوجيا التي تستخدمها الصين اساسا امريكية.. ونقلت امريكا كبريات شركاتها للصين.. وفيتنام دخلت حروب مع امريكا.. ولكن اليوم فيتنام تقيم افضل العلاقات مع امريكا.. واكبر صادراتها ومنها الرز توجه لامريكا.. (ودول الخليج والاردن وماليزيا واندنوسيا وتركيا..الخ) من الدول الناجحة..كسبت الشرق والغرب…. ويقيمون علاقات مع امريكا وروسيا والصين.. واليابان والمانيا رغم دخولهم حروب مدمرة مع امريكا.. ولكن ادركوا اهمية العلاقات مع امريكا لمصالح دولهم وشعوبهم.. لمواجهة الاخطار الاقليمية التي تستهدف تلك الدولتين.. مما جعل تلك الدول تنهض وتستقر داخليا.. لانهم بحثوا عن مصالح دولهم وشعوبهم بعيدا عن الشعارات الزائفة.. وبعيدا عن تدخلات خارجية اقليمية.. فابقوا حتى قواعد امريكية لمواجهة الصين وكوريا الشمالية وروسيا بالنسبة لليابان، والتغول الرسوي بالنسبة لالمانيا.. في حين المتاجرين:

(بالعداء ضد امريكا) لاجندات ابعد ما تكون عن مصالح العراق وشيعته العرب.. هم:

(مجرد ذيول وعملاء وخونة) يعملون لخدمة من هم خارج الحدود العراقية.. ويستخدمون السذج والاغباء والانتهازية والوصولية والعملاء والخونة والجهلة.. كادوات لتمرير اجندات خارجية ضد الولايات المتحدة.. وينفذون مخطط لاثارة العداء بين شيعة العراق مع امريكا.. من جهة.. وبين العراق وامريكا لجهة ثانية.. خدمة لمحاور لا يهمها نهوض العراق واستقراره.. بقدر جعل العراق ورقة ضغط على امريكا.. لمصالح خارجية..

ورسالتنا لمقتدى الصدر.. عليك بكسب امريكا بكسب (الشارع الشيعي الجعفري)..

ومعرفة سبب كراهيته لكم ولتياراكم.. بطرح اولا: هل انتم طائفة جديدة تحت معرف (الصدرية) ام شيعية جعفرية..لا دخل لكم..بالتشيع الجعفري… ونضع لكم الادلة.. واعلم (لا يهم مدى رؤيتك الشخصية للنقاط التي سنذكرها.. سواء كانت بنظرك منطقية او غير ذلك، نقلية او عقلية، ولكن المهم ايمان الشيعة الجعفرية فيها).. والادلة على ذلك:

1. سلختم انفسكم بمعرف صدري..وليس جعفري..

2. استبدلتم سيف الامام علي…بعوجية الصدر..

3. تؤكدون على معرف (صدري قح)؟؟ وليس شيعي عربي جعفري عراقي قح.. في وقت لم تاخذون بنظر الاعتبار بان احد اسباب (سقوط صدام، وتضعضع النظام السوري) هو اختزال انفسهم وسلخها بمعرف (بعثية).. لتميز انفسهم عن باقي الشعوب التي يحكمونها.. وهذا ايضا سبب انهيار الاتحاد السوفيتي ودول حلف وارشو.. التي اختزلت نفسها بمعرف (شيوعية)..

4. ادعيت يا مقتدى الصدر .. ببدعة انك اسست جيش الامام المهدي.. وعند ظهوره تسلمه الراية..ونحن الشيعة الجعفرية ..كتبنا تؤكد الامام المهدي من يؤسس جيشه بنفسه عند ظهوره…وهو يسلم الراية لاتباعه.. وليس هو من يستلم الراية من احد..لان القائد يسلم الراية لاتباعه…وليس العكس..

5. الشيعة الجعفرية لا يعرفون انفسهم باسم مرجع..وعند موته يتبعون مرجع جديد..واما الدين الصدري يعرفون انفسهم بالصدريين حتى لو لم يولد ولم يبلغ عمر التقليد بحياة الصدر الثاني..

6. الشيعة الجعفرية ائمتهم المعصوميين حصرا الاثني عشر.. اما الطائفة الصدرية ائمتهم هم الصدر الثاني ومقتدى الصدر.. لذلك يبتدعون صلاة خاصة..اللهم صلي على محمد وانصر ولدهم مقتدى..وهو اي مقتدى ليس معصوم ولا يجوز اضافته للصلاة المحمدية الجعفرية.. ولا يجوز وضعه ضمن تسلسل الائمة المعصومين.. حالكم حال الولائية الذين اختزلوا انفسهم (بالخميني وخامنئي) حكام ايران..

7. اذا يدعي الصدريين انهم يقلدون الايراني كاظم طبيب زادة لحائري…فلماذا لا يطلقون على انفسهم حائرية..

8. كنا نعرف كشيعة جعفرية..ولكن بسببكم تمزقنا لجعفرية وصدرية..

9. كنتم سوط ضد ثوار تشرين ..بامر منكم يا مقتدى الصدر.. لتضربون العراقيين الاحرار بالتواثي عبر مليشة القبعات الزرق..

10. اتحداكم ان تعطونا جملة واحده قالها الصدر الثاني ضد صدام جهر باسمه بالعداء…وبعد ذلك تدعون بان الصدر ضد صدام..

11. لم يصدر من الصدر الثاني اي فتوى او بيان للثوره ضد صدام ..وبعد ذلك تريدون الادعاء بان الصدر الثاني ثوري..

12. في وقت المجتمع الدولي وامريكا يدعمون الجهود لاسقاط صدام بالتسعينات.. نجد الصدر الثاني يرفع شعارات معادية لامريكا.. مما دخل بخدمة اطالة حكم صدام.. انذاك..

13. الطائفة الصدرية مزقت الشيعة عاموديا.. بتمزيقها الحوزة الى ناطقة وصامتة..ومزقت الشيعة الجعفرية افقيا الى صدريين ولا صدريين..

14. الطائفة الصدرية كتبهم المقدسة كتب الصدر الثاني..في وقت الشيعة الجعفرية كتبهم كتب ائمتهم وعلماءهم المعتمدين للطائفة الجعفرية..

15. الجعفرية يستفتون المراجع المعتمدين..اما.. الطائفة الصدرية يستفتون مقتدى الصدر.. ومنها تحديد يوم العيد مثلا وغيرها..

16. الجعفرية يتابعون فتاوي المراجع المعتمدين..اما الطائفة الصدرية يتبعون كالقطيع كصكوصة صادرة من مقتدى الصدر..

ما سبق بعض من فيض..

وعليك ان تدرك يا مقتدى الصدر.. بانكم لا يمكنكم التمدد (كصدريين) بين الشعوب العراقية:

1. فلا يمكنكم التمدد بكوردستان .. لانهم سنة ولديهم قياداتهم الكوردية ولديهم مشروعهم الخاص بهم باستقلال كوردستان والحفاظ على المكتسبات التي جنوها بعد 2003..

2. لا يمكنكم التمدد بين المكون العربي السني…. لان لديهم مشايخهم وقياداتهم السنية.. واهداف يسعون لها.. كاقليم سني او العودة للحكم.. او وحدتهم مع اخوانهم العرب السنة بسوريا.. وربط العراق بمحيط عربي سني اقليمي للاستقواء بهم ضد الاكثرية العربية الشيعية الجعفرية..

3. لا يمكن لكم ان تتمدد بين الشيعة العرب الجعفرية الذين انسلخت عنهم بمعرف صدري.. عليه يجب التخلي عن تمزيق المكون العربي الشيعي الجعفري افقيا لصدريين ولا صدريين.. وكذلك عليكم التخلي عن تمزيق شيعة العراق عاموديا الى حوزة صامتة وحوزة ناطقة..

عليه لتنتبه يا (مقتدى الصدر)..انكم اختزلتم وقوقعتم انفسكم..بمصطلح (صدريين).. فيستحيل تمددكم بين الجعفرية الا اذا:

1. الغاء معرف (الصدريين) من الشارع العراقي والشيعي حوزويا ومدنيا.. وتذكر بان اتباع الشيخ احمد بن حنبل بالسعودية.. يرفضون معرف الوهابية الذي يلصقه البعض بهم.. ويؤكدون هم من اهل السنة والجماعة.. فلا يوجد بالسعودية مكتب ديني او سياسي او اي شيء يشير للوهابية.. بالمقابل انتم اتباع الصدر الثاني تتفنون بتمزيق شيعة العراق وزرع الفتن بينهم..

2. ازالة جميع صور وجداريات الصدر الاول وصورك من شوارع العراق والساحات العامة.. حتى تبعدون شبه (الصدامية) عنكم.. فصدام كان يضع صوره بكل مدن واحياء وقرى العراق، وويلا لمن ينتقده او ينتقد احد من افراد عائلته..

3. فتح مراكز بكل المدن .. لاستلام الانتقادات والسلبيات والشبهات .. الموجهه لمقتدى الصدر وابيه واتباعه وتياره السياسي (الطائفة الصدرية) .. ودراستها.. وان يأمن من يفعل ذلك على حياته وشرفه وكرامته وعائلته من الانتقام من جلاوزة الطائفة الصدرية..

4. حل مليشة سرايا السلام وجيش مهدي واليوم الموعود.. بعيدا عن بدع التجميد ..

5. اصدار بيان وتأكيد .. بان (جيش مهدي) الذي اسستموه ليس جيش الامام المهدي عج.. لان جيش الامام المهدي يؤسسه الامام عند ظهوره ولا ينوب عنه احد بذلك..

6. الاخذ بنظر الاعتبار باننا امة الشيعة العرب الجعفرية لا نختزل بمرجع دون اخر.. وبعمامة دون اخرى.. وبحزب دون اخر.. وتذكر بان (كل مرجع يموت.. رحمه الله.. يتم سد البرانية الخاص به..وتحطيم خاتمه).. وهذا سبب ديمومة الشيعة الجعفرية ووحدتهم.. وعدم تشرذمهم.

7. تسليم جميع (الزمر) التي تقوم بعمليات تصفية وتعذيب وخطف واغتيال.. لقمع الحريات لكل من ينتقد ال الصدر وانتقادك .. في وقت من حق كل عراقي ان ينتقد ويتكلم ما يراه بكل حرية.. فلا يوجد معصوم اليوم.. وكل من يضع انفه بالسياسية عليه ان يتقبل الانتقاد لاعلى الدرجات..

8. عدم الوقوف امام حق العرب الشيعة بوسط وجنوب الرافدين.. لاخذ حقوقهم باقليم فدرالي من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى.. فنحن عشائر وابناء القبائل العربية الشيعية .. ندرك بان تشيعينا ليس فارسيا.. ولا ايرانيا.. وعروبتنا ليست سنية.. ولدينا بالمحصلة استقلالية ككيان سياسي خاص بنا كالاكراد.. نحمي به انفسنا من شرور ايران والسنة معا..

9. تسليم جميع من تورطوا بالدماء ونهب المال العام من اتباعك.. فالثراء الفاحش لحواشيك وسياسيي التيار الصدري دليل على ذلك.. وابو درع مثال لمن هم خارج القانون ومتورطين بالدماء.. ويسرحون ويمرحون بدعم مليشياتك الدموية..

10. العمل على تعديل الدستور والغاء المادة 18 العار فيه التي عرفت العراقي كابن الزنا ومجهول الهوية من ام تحمل جنسية عراقية واب مجهول او اجنبي.. وهذا ينافي القيم الاخلاقية والدينية ويشرعن الام العزباء والاب الاعزب.. وثغر يدخل عبرها التلاعب الديمغرافي في العراق.. وان تعدل المادة هذه باثر رجعي الى (العراقي هو كل من ولد من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل و الولادة او من اب عراقي الجنسية و الاصل و الولادة).. كما تفعل دول معتبرة تحافظ على تركيبتها الديمغرافية ولا تجعل نساءها سلعة للتلاعب الديمغرافي من قبل اجندات خارجية.. وخاصة ان العراق اقل عددا من دول مجاورة له تطمع بنخر تركيبته الديمغرافية.. لايجاد موطئ ديمغرافي لها داخل العراق..

11. تسليم نفسك شخصيا للمحاكم العراقية حول التهم الموجه لك .. كقتل (عبد المجيد الخوئي) بلا تهم ولا محكمة.. وقتل شرطة النجف حديثي التطوع.. وتاسيس مليشيات خارج ايطار الدولة.. متورطة بقتل جنود وضباط وشرطة دولة العراق.. وتورطك بمكاتب اقتصادية وثراء حواشيكم بالعملية السياسية.. وتاسيس محاكم (شرعية) متورطة بقتل الابرياء.. وغيرها الجرائم المتورط بها..والهدف من هذه النقطة حل مشاكلك مع القانون..

12. اعتزالك العمل السياسي.. والتفرغ للشؤون الدينية.. لتحديد نفسك. .هل انت سياسي ام رجل دين..

ما سبق بعض من فيض ايضا..

ونبين (لمقتدى الصدر).. لماذا يكرهكم العرب الشيعة الجعفرية بالعراق:

1. قتلتم عبد المجيد الخوءي بلا محكمة ولا تهمه ..مما يحتم عليكم يا (مقتدى الصدر) ان تبدأون بفتح ملف (قتل الخوئي) وهي اول جريمة حصلت بعد سقوط الطاغية صدام على ايديكم..(الطائفة الصدرية).. حيث قتلتكم احد ابناء مراجعنا الشيعة الجعفرية..

2. حاصرتم بيت احد مراجع الشيعة الجعفرية (السستاني)…. وطالبتهم بتهجيره على الهوية..

3. تحالفتم مع الارهاب بالفلوجة ووصفتم المقبور حارث الضاري شيخ المجاهدين ..وهو يصف القاعدة منه وهو منها..

4. قتلتم شرطة النجف حديثي التطوع .

5. تقتلون كل من ينتقد الصدر او ابيه مما جعلتوهم طغاة بالعقل الباطن الشيعي الجعفري.. حالكم حال صدام يكون مصير منتقديه الخطف والصك..

6. شاركتم مع بقية شلة الحرامية بالسرقات والنهب والفساد بالحكم….

7. تسببتم بحرق العراق باثارة الكراهية ضد امريكا ورفع السلاح بدعم ايراني ضد امريكا التي حررت العراق من حكم صدام والسنة والبعث.. شئنا ام ابينا.. فخير لنا امريكا التي مصلحتها اسقاط صدام من دول ومنظمات كانت مصلحتها بقاء صدام كحزب الله لبنان وروسيا والصين وايران ومصر وتركيا.. الخ

8. مزقتم الشيعة عاموديا لحوزة صامتة وحوزة ناطقة..ولا نعرف بماذا نطق الصدر وسكت السستاني.. ومزقتهم الشيعة لصدريين ولا صدريين.. كما ذكرنا ذلك سابقا..

9. طرح تساؤل.. لماذا تم انتقاد ورفض لعملية اغتيال الشهيد هشام الهاشمي.. وريهام يعقوب.. من قبل المليشيات الولائية وايران .. ولكن لا يتم التعرض لمقتدى الصدر وطائفته ومليشياته المتورطة بقتل شيعة جعفرية عراقيين انتقدوا مقتدى الصدر او ابيه.. ماذا يعني ذلك؟

.. ما سبق بعض من فيض

وخذ يا مقتدى الصدر.. تجربة محمد توفيق علاوي:

فاحد اسباب عدم استلامه للمنصب.. هو انه و اجه.. عقبة .. هو (تعامله مع الاكراد كاقليم).. في حين تعامل مع (العرب السنة) كمكون.. وتعامل مع الشيعة كاحزاب متنافرة لا يجمعها جامع ولا يوحدها موحد.. الا اللهم السرقة والنهب والاحتيال والدجل والخداع والفساد بكل اشكاله.. وهذا يمثل نقطة ضعف كبرى لدى المكون العربي الشيعي الجعفري.. الذين يفقدون لاقليم فدرالي يوحدهم بمنطقة اكثريتهم من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى.. يحميهم من شرور واطماع ايران والمحيط العربي السني الاقليمي معا.. وان يحذر من مخطط تدفق مليوني مصري “سني” للعراق بحجة العمالة والشركات المصرية .. التي تستهدف التلاعب الديمغرافي ضد الاكثرية الشيعية في ارض الرافدين علما ان الشركات المصرية هي اردئت شركات بالعالم .. والتاريخ الاسود للعمالة المصرية في العراق شاهد على ذلك..

واعلم يا مقتدى الصدر:

مليشة الحشد ايرانية الولاء .. عراقية التمويل .. اجسادهم في العراق قلوبهم في ايران

فالمرجعية عنوان خارج ايطار الدولة ودستورها… وبنفس الوقت هي تتحكم بالدولة .. والاخطر فتوى الكفائي.. ربطت شيعة بالعراق بفتوى وليس بدولة. فاصبح بالنتيجة العراق لادولة .. فاللادولة..تتمثل بالاقلتين الولاءية والصدرية المدججين بالسلاح… بعقائدهم المنفلته المنحرفة.. وكلاهما من وحي مرجعيات لا تؤمن بالدولة العراقية..وكلاهما يجب اجتثاثهما..

ونذكر بان ابرز ما يميز انتخابات ٢٠٢١.. :

1. الشيعة الاقل مشاركة بالانتخابات.. مقارنة بالاكراد والسنة ..

2. الاحياء الارقى ..اقلها مشاركة بالانتخابات..وهذا يعكس..المناطق الاكثر وعيا..اكثرها عزوفا..

3. عزوف الشباب عن الانتخابات مقابل ارتفاع نسبة المشاركة من كبار السنة .

4. المناطق الحضرية كمراكز المدن..اقل مشاركة من النواحي والاقضية

5. ولا ننسى .. تشرين التي ارادت وما زالت مطالب الاحرار:

1. اسقاط النظام الفاسد..

2. ومحاكمة الفاسدين بمحكمة دولية..

3. واسترجاع الاموال المنهوبة ..

4. وحضر الاحزاب القائمة على اسس طائفية او قومية ..

5. ابعاد المعممين عن السياسة…

6. حل جميع المليشيات كافة.. واخطرها (مليشة الحشد والمقاولة..)..

7. انهاء الهيمنة الايرانية.. والتصدي لاطماع المحيط العربي السني الاقليمي عن العراق..

8. جلب مراقبين دوليين على الحدود العراقية مع الجوار.. وخاصة مع الدول التي تهرب منها المخدرات والنفط والسلاح المنفلت.. الخ.. وخاصة ايران وسوريا..

ما سبق بعض من فيض..

ونسال مقتدى الصدر لماذا تبدوا انكم مصابين بانفصام الشخصية ومتناقض..

فانت تطرح نفكه (جعفري بتغريدته بخصوص افغانستان وتفجيرات الحسينيات فيها).. ولكن تطرح نفسك (صدري بالعراق) مع سبق الاصرار والترصد لزرع الفتنة بين شيعة العراق لجعفرية وصدرية.. ونجدكم ايضا تطالب بعدم تدخل خارجي بالعراق.. ولكن تالب بتدخل خارجي بافغانستان؟

وعليه:

نحن شيعة جعفرية لا ولائية ولا صدرية.. ائمتنا اثنا عشر.. معصوم.. نقطة راس سطر

…………………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close