حثالة يقول: (ما زال السستاني والصدر والمالكي وايران..سالمين..الشيعة سالمين)..(العراق وايران واحد)..(فالعراق قربانا للمذهب ولايران).. (لان ايران وطن مراجعنا العظام)

بسم الله الرحمن الرحيم

حثالة يقول: (ما زال السستاني والصدر والمالكي وايران..سالمين..الشيعة سالمين)..(العراق وايران واحد)..(فالعراق قربانا للمذهب ولايران).. (لان ايران وطن مراجعنا العظام)

نعم احبائي ما وضعته كعنوان المقالة.. لا يقولها الا حثالة.. زبالة الزبالة..

ولا ينطق بها مؤمن بها الا من ولدته امه من رحم الرذالة.. نعم احبائي ما وضعته بعنوان المقالة.. خيانة ودياثة لا يقولها الا من فقد شرفه على طاولة الزنا والنكاسة ….

لنقرأ ما يروج له .. حثالة السقوط بمستنقع الدنائة:

((نعم يا احبائي.. فشيعة بالعراق .. مع الحشد والاحزاب الاسلامية القادة السياسيين للمذهب…. وفصائلها المسلحة المشرعنة بحشدنا الشعبي المقدس التي تحمي المذهب .. فداء لايران ومرجعيتنا الرشيدة بقيادة السستاني (قادة المذهب).. وفداء لمكاتب الاحزاب الاقتصادية التي تثري المذهب… وفداء لمختار العصر نوري المالكي مختار المذهب.. .. وفداء للجنة جسر مقتدى الصدر ابو الاصلاح.. وفداء للجمهورية الاسلامية في ايران (الاخ الاكبر للمذهب) .. وفداء للشيخ الامين قيس الخزعلي امين المذهب.. ).. وفداء لشيخ المجاهدين هادي العامري رمز الجهاد للمذهب.))

ولا نعلم .. ماذا يقصدون..:

فماذا يقصدون بالمراجع العظام (ولا اعلم عظام بماذا)؟؟.. وكيف يصبح الاجنبي عظيما على ابناء بلدي لمجرد الترويج له كمرجع من دهاليز المعممين واجنداتهم الخارجية الايرانية.. لفرضهم على العراق.. بعد تهميش رجال الدين العرب الشيعة لمنعهم من الوصول للمرجعية العليا..

(ولا اعلم المالكي مختار على ماذا؟ ومختار بين من؟)؟..(ولا اعلم مقتدى الصدر.. ماذا اصلح ؟)..(ولا اعلم لمتى نكون فداء للغرباء مرة .. فمرة حماة بوابة شرقية للعرب.. ومرة حماة بوابة غربية لايران.. وفي حقيقتها كلاب حراسة للاخرين)؟ ولا اعلم (الخزعلي امين على ماذا.. والعراق الافسد بالعالم وامواله مستباحة.. ومباح فيه المخدرات بشكل مخيف ومنافذه الحدودية مستباحة من المليشيات الحشدوية نفسها).. (ولا اعلم ايران الاخ الاكبر على من؟ هل على العراق؟ فمرة القوميين يقزمون العراق امام دول اجنبية كمصر لجعلها الاكبر العربي .. ومرة الاسلاميين يقزمون العراق امام ايران لجعلها الاكبر المذهبي)؟ فعلى شنو؟

ولماذا يرمون المذهب لايران.. فهناك فرق بين الولاء والمذهب:

فالولاء للامام علي وال بيته المعصومين .. حصرا.. والمذهب مذهب ال البيت عليهم السلام.. (فما دخل ايران بكل ذلك).. والتشيع اكبر من اي دولة واي مرجع واي عمامة.. والمذهب لا يشرع الخيانة باسم العقيدة.. والولاء الوطني للعراق ارضنا وارض اجدادنا.. وليس لدولة اجنبية ايران.. (ولا يعني ان الاجنبي يتمذهب بالتشيع.. ان يباح له ببيتنا العراق ما يحرم عليه بدولته.. ) والاخطر (يحلل للايراني بالعراق ما يحرم عليه بايران).. وان تصل الخيانة بان يتم اضعاف العراق لان في ذلك قوة لايران.. 0فقوة ايران من ضعف العراق .. شعار يتبناه ذيول وحثالات وازلام ايران بالعراق.

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here