واخيرا عرفنا مهدي الشيعة هو: (شي جين بينغ) وطريقه (الحرير) وليس (محمد ابن الحسن) وطريقه (النزاهة والعدالة والمساواة)..

بسم الله الرحمن الرحيم

واخيرا عرفنا مهدي الشيعة هو: (شي جين بينغ) وطريقه (الحرير) وليس (محمد ابن الحسن) وطريقه (النزاهة والعدالة والمساواة)..

من كثرة ما نسمع من شيعة بالعراق بالترويج لطريق الحرير الصيني والتطبيل للصين.. تأكد لنا بان امام الشيعة الاثني عشر ليس محمد ابن الحسن ابن علي الهادي بل (المنتظر هو: الزعيم الصيني.. شي جين بينغ) .. وكذلك تبين ان طريق الحرير هو طريق الخلاص للشيعة وللعراق والعالم حسب هؤلاء الشيعة.. وليس طريق الخلاص هو طريق الحجة المنتظر عليه السلام..

ليتبين لنا صحة ما اكررهه دائما..بان (من دمر العراق ليس من حرره..ولكن من يعرقل بناءه)..

والدليل (من يعرقل نهوض القطاعات الصناعية والزراعية والكهرباء والتعليم والصحة والخدمات والغاز.. .. وجعل العراق دولة ريعية فقط على النفط.. والاستيراد)؟ ممن مصلحته الفوضى بالعراق ليستمر انشغال العراقيين بعيدا عن سرقات الفاسدين الحاكمين.. ممن مصلحته استمرار العراق سوق استهلاكية لبضائع الدول الاقليمية وخاصة الايرانية.. من مصلحته ابقاء العراق ضعيفا ليقوى به الجوار على حساب العراق واهله.. ممن مصلحته ابعاد العراق عن المجتمع الدولي وامريكا حتى لا يستقوي بهما.. لقطع اخر قطرة ماء عنه من قبل تركيا وايران.. من مصلحته مهاجمة الشركات الامريكية لمنعها من بناء العراق ونهوضه بعد 2003..

من مصحلته اضعاف الجيش العراقي ومؤسساته الامنية لتسود مليشيات تاسست جميعها خارج ايطار الدولة ومررت كهيئة حكومية.. من مصحلته جلب كل فاسد وتسليمه المناصب والمسؤولية بالعراق.. من مصلحته تسليم ثلث العراق لداعش.. واستهداف المسيحيين واليزيديين والتركمان الشيعة اضعف مكونات العراق.. من استفاد من نتائج داعش بتاسيس (جيش موالي له بالعراق.. ومكاتب اقتصادية .. وتأمين ممر بري له من طهران للمتوسط.. وبقاء النظام السوري ضمن معادلة .. بشار الاسد دكتاتور بحدود سوريا.. خير من داعش الذي ارهابها يتجاوز الحدود.. )..لماذا المرجعية النجفية العليا لا يخرج منها مرجعا ثائرا ضد منظومة الفساد بالعراق.. كما خرج من خرج منها ضد صدام.. من مصلحته ابقاء ملايين العراقيين تحت خط الفقر ليثرى دونية القوم بالمال الحرام..)؟

الجواب/

هي ايران وذيولها من الاسلاميين الشيعة بالعراق الذين نكروا جميل امريكا التي حررتهم.. ونكروا جميل الشعب الذي انتخبهم.. فامريكا عندما حررت المانيا من النازية تدمرت كافة مدن المانيا.. وتم حل الجيش الالماني النازي.. كما تم حل الجيش العراقي.. ولكن بالمانيا تم انتخاب الوطنيين بناة المانيا.. النزيهين.. اما بالعراق تم انتخاب الحرامية من الاسلاميين وشركاءهم بالعملية السياسية الرعناء.. باصابع الملايين البنفجسية .. في المانيا تحالفوا مع امريكا لصالح المانيا.. ولم يجعلون المانيا ساحة لتصفية حسابات دولية واقليمية.. ولم يسمحوا لرجال الدين المسيحيين للتحكم بهم.. ولكن بالعراق تحالفوا مع اعداء امريكا لصالح ايران والجوار.. وجعلوا العراق ساحة لتصفية حسابات دولية واقليمية.. وسيدوا عليهم رجال الدين مشرعني الفساد والمخدرات والخيانة باسم العقيدة..

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here