هل (العراقي..تهينه يبوس ايدك)..(هديل كامل: معاملة المصريين المذلة لفناني العراق بالقاهرة)..(ومعاملة اللوكية لفناني مصر بالعراق)

بسم الله الرحمن الرحيم

هل (العراقي..تهينه يبوس ايدك)..(هديل كامل: معاملة المصريين المذلة لفناني العراق بالقاهرة)..(ومعاملة اللوكية لفناني مصر بالعراق)

(عجبت لقوم ان اكرمتهم اهانونك..وان اهنتهم اكرموك).. هذا ما ادركه المصريين في الشخصية العراقية تجاههم.. فالفنانة العراقية (هديل كامل) تروي كيف تم التعامل المذل مع الوفد الفني العراقي في مصر وتم حجزهم بسجن مطار القاهرة .. بهدف تصغير قيمة العراق وشعبه كما اكدت الفنانة العراقية هديل كامل.. وبدل ان يرد العراق على ذلك بطرد جميع المصريين الذين جلبهم صدام او على الاقل التعامل بالمثل مع المصريين في العراق ولمن ياتي اليه.. او على اقل من ذلك.. التعامل بالمثل مع الفنانيين المصريين القادمين للعراق.. ولكن كل ذلك لم يحصل.. بل تم (استقبال حثالات مصر وعواهرها.. الذين يطلق عليهم الفنانيين والفنانات المصريين) بحفاوة ومنحهم الاموال واقامة الحفلات العهر كما في حفلات الحثالة (محمد رمضان) المصري..

رابط فديو: للفنانة العراقية هديل كامل تروي قصة احتجاز وفدها في سجن مطار القاهرة

علما لم يقترف شعب جرائم ضد شعب اخر.. كما اقترفها الشعب المصري ضد الشعب العراقي

منذ عقود لحد يومنا هذا.. فاكد القائد بقوات التحالف (مايكل كالدويل) بان اغلب الارهابيين الاجانب بالعراق بعد 2003 مصريين.. واكدت الاستخبارات الدولية.. بان الزرقاوي غير اسم تنظيم جند الشام بالعراق للتوحيد والجهاد لكثافة المصريين بارض الرافدين.. الذين جلبهم المقبور صدام.. وزعيم القاعدة الاخطر بتاريخ العراق هو الاجنبي المصري (ابو ايوب المصري) ومفتي القاعدة بالعراق ابو عبد الرحمن المصري.. والمسؤول العسكري للقاعدة بالعراق ابو يعقوب المصري.. ومفتي مجزرة عرس التاجي واغتصاب العراقيات بالعرس هو (ابو ذيبة المصري).. الخ من الارهابيين..

و اكدت مراكز دراسات بان شعبية تنظيم القاعدة انخفضت بكل دول العالم الاسلامي الا في مصر زادة شعبيتها.. ولا ننسى ان الازهر حذر من الشيعة والتشيع على لسان شيخ الازهر.. وحذر من نشر الكتب الشيعية في الدول السنية.. ولا ننسى المقبور جمال عبد الناصر وتامره على العراق ودعمه الانقلابات العسكرية الدموية ومنها انقلاب عام 1963.. وقبلها انقلاب الشواف عام 1959.. ويذكر بانه تم تدفق مليوني مصري كسونومي جارف للعراق من اجل التلاعب الديمغرافي بزمن حكم البعث وصدام بدعم مصري.. بوقت تم زج خيرة شباب العراق ورجاله قسرا للحروب والجبهات.. وتم منح المصري الجنسية العراقية بعد شهر من دخوله للعراق ضمن هذا المخطط للتغيير السكاني .. ونشر المصريين جرائم مرعبة كنشر المخدرات والنصب والاحتيال وخداع العراقيات وانتهاك الحرمات ونشر خلايا التكفير والتطرف..

وهنا يثار تساؤلات مقارنة (هل كسر صدام عيون العراقيين امام المصريين:

لماذا العراقي انتفض ضد الفلسطينيين لمجرد اتهامهم بدعم صدام وتفضيلهم من قبله على العراقيين وخاصة بزمن الحصار ومشاركة الفلسطينيين بمجازر ضد منتفضي اذار 1991.. وكون الزرقاوي متهم بانه فلسطيني الاصل.. ولكن لم نجد رد الفعل هذا ضد من اخطر من الفلسطينيين بمليار مرة.. ونقصد المصريين (صهاينة العراق) الذين تامروا على الزعيم قاسم وقبلها دعم مصر للانقلابات والفتن بزمن العهد الملكي ايضا .. ودعم مصر لمليشة الحرس القومي بالعراق برشاشات بور سعيد المتورطة بدماء عشرات الالاف من اهل العراق بانقلاب 1963 بدعم من مصر المقبور جمال عبد الناصر المصري.. وتفضيل صدام للمصريين على العراقيين (من يضرب مصري كانما يضرب صدام حسين، وللمصري الحق بضرب العراقي وان يقول المصري له اطلع يا عراقي من العراق هذا عراق المصريين) ونشاط المصريين بالارهاب.. كذلك بعد 2003.. اضافة لمشاركتهم بالجريمة المنظمة .. الخ من الماسي.

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here