رسالة للرئيس الروسي بوتن

عدنان الظاهر 16.2.2022

رسالة للرئيس الروسي بوتن
سلامٌ عليك /
أطرح هنا موضوعات تعتمد على التأريخ والتجارب السابقة لغرض فهم واستشراف المستقبل وما يُخفي وما يُعلن.
1 ــ الهوروسكوب الأمريكي
متبنيةً لمقولة هتلر التي دأب على ذكرها والتصريح العلني بها وفحواها [[ الهوروسكوب يُتبئنا أنَّ الحرب قادمة لا مَحالة ]].
وبعد الحرب العالمية الثانية تبنّت الإدارات الأمريكية هذه المقولة ولكن بصيغة أخرى لا علاقة بها بالحروب إنما تقول [ الهوروسكوب يقول إنَّ رسالة الولايات المتحدة الأمريكية الكونية الكبرى هي في التمدد غير المحدود { شأن الكون } للسيطرة على الكرة الأرضيه ومن فيها وما فيها. وبالفعل كان هذا نهج الولايات المتحدة الأمريكية ومنذ أنْ حطّت الحرب العالمية الثانية أوزارها شرعت بتنفيذ هذه الخرافة المجنونة ووضعتها موضع التطبيق فتدخلت في شؤون الدول الأخرى وأسقطت حكومات ودبّرت الإنقلابات [ اليونان والكونغو والعراق ومصر وإندونيسيا وشيلي وليبيا ] وحققت مقولتها الخرافية الكونية وتحكّمت في مصائر هذه البلدان وأقامت قواعد عسكرية متعددة فيها جميعاً أو في بعضها واغتالت زعماء دول رفضت الإنصياع لإرادة الولايات المتحدة الأمريكية وأشعلت نيران حروب طويلة [ كوريا وفيتنام وسوريا واليمن وغيرها ]. هكذا يقول الهوروسكوب الأمريكي في أنَّ قدر أمريكا هو السيطرة الكاملة على العالم . القدر هو الذي فرض على أمريكا وعليها التنفيذ. تحضرني هنا ما كان يصرح به صدام حسين وحزب البعث من أنّ تحرير القدس يمر عّبرَ إيران فافتعل حرباً معها دامت ثمانية أعوام وعبر الكويت مرة أخرى فغزاها وإنه رأى ذلك في المنام وإنه ينفذ إرادة الله !! ونهجَ هذا النهج المجنون والخرافي الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الإبن فادّعى أنه ينفذ إرادة الرب !! كأنهم أبناء لربهم القومي. لا تتحرك أمريكا لوحدها بل تُحرك معها أنظمةً وجيوشاً جرّارة كما فعلت في حربها مع كوريا وفيتنام والعراق وليبيا وحشّدت جيوش حلفائها في حلف الناتو وأسرائيل وحلفاء ليسوا أعضاء في حلف الناتو . إنها تنفّذ إرادة الله بالسيطرة على العالم إنْ حرباً أو دبلوماسيةً أو حصاراً وخنقاً وتجويعاً كما هو الحال في كوبا وروسيا وإيران وسوريا وكوريا الشمالية والعراق قبل غزوه في نيسان 2003 …. إرادة الله !!
2 ــ جو بايدن : أين نبوءة الرئيس الأمريكي بايدن في أنَّ روسيا ستغزو أوكرايينا في 16.2.2022 ؟ ثم قالت وسائل إعلامه إنَّ البيت الأبيض لا يستطيع تحديد يوم الغزو !! أفي الوجود من هو أسخف وأنذل وأحط من هؤلاء الزعماء والساسة وتجار الحروب وخالقي الفتن وخانقي الشعوب ؟ ألا يخجلون ؟ ألا يتعظون ؟ العتب على شعوبهم يرون الخروفات وتضليل زعمائهم ولا يحتجون ولا ينتفضون. ما أسباب غرام أمريكا بأوكرايينا ؟ إنه التمدد في كافة المجالات للسيطرة على شعوب الكرة الأرضية وخنق روسيا بتطويقها من جوانبها كافة كأنْ لم يكفها ضم أغلب جمهوريات الإتحاد السوفييتي السابق على بحر البلطيق والبحر الأسود. ألا يكفيها إحتواء الإمارات والبحرين والسودان وانفتاح أجواء المملكة السعودية كتفاً لكتف مع حليفتها إسرائيل ؟ بوتين إنتبه رجاءً . تحرّكتً ولكن بطيئاً وبعد فوات الأوان فأمريكا وحلف الناتو يضيقون الخناق عليك وعلى حلفائك ليس بعيداً عن عاصمتك موسكو. كم تبعد موسكو عن سواحل أمريكا على المحيطين الأطلسي والهادئ ؟ ماذا ستفعل لو بادرت أمريكا بضرب المدن الروسية الكبرى بالأسلحة الذرية وهي مخزونة في ترسانات دول حلف الناتو في أوربا ليست بعيدة روسيا وموسكو خاصةً ؟ متى تصل صواريخك الذرية إلى نيويورك وواشنطن وباقي المدن الأمريكية الكبرى … متى ؟ أمريكا والناتو على أبوابك تماماً وهي عنك بعيدة جداً. هل حسبتَ هذا الحساب جيداً.
عزيزي الرئيس بوتين : أخشى عليك أن تنتهي كما أنهيتَ أنت السكير والمخبول يلتسين وعندي ما يشبه القناعة أنَّ الجيوش الروسية بأكملها مستاءة من سياستك الليّنة والمساوِمة ونهج الدبلوماسية المتكررة المملة التي يمليها عليك وزير خارجيتك الذي فرضته على تركيبتك الأخيرة ولم يُنتخب ! هذا ما نرى في سوريا واستباحتها جواً وأرضاً وبحراً من قبل إسرائيل وتظل أنت كأنك أعمى لا ترى وكأنك أصم لا تسمع ما دور قواعدك العسكرية في سوريا ، في حميميم واللاذقية إذا كانت عاجزة [ أو مُرغمة على هذا النهج ] عن حماية أجواء وأراضي حليفتك سوربا ؟ إسرائيل تقصف مواقع وأماكن حسّاسة قريبة من قواعدك العسكرية في سوريا وأنت تبرر وتتهاون وتتبجح أنَّ الصواريخ الروسية أسقطت عدداً من الصواريخ الإسرائلية المُغيرة … طيّب ، وماذا عن طائرات الفانتوم الأمريكية التي تصول وتجول فوق سماوات لبنان والجولان وسوريا ؟ أتركْ لوزير دفاعك وقيادة أركان الجيش الروسي ، أترك لهم حرية التخطيط والتنفيذ فإنهم في وادٍ وأنت في وادٍ آخر وأمريكا لا شكَّ تعرف هذا الأمر.
أخيراً وإثرَ سحب وحداتك العسكرية التي تمركزت على الحدود مع أوكرايينا ماذا جرى ؟ إستلمت هذه أسلحة متطورة زنتها ألف طن لم يكن المسؤولون في كيف يحلمون بها حسب تصريحات بعضهم هذا اليوم.
السيد فلاديمير بوتين : إرحل أنت ووزير خارجيتك قبل أن يزيحك الجيش الروسي خاصة وقد كبرتما فدعوا الشباب يحلون محليكما. روسيا في خطر أراه مُحدِّقاً .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here