مدرب منتخب مصر السابق يكشف حقيقة تمرد محمد صلاح على حسام البدري

محمد صلاح وحسام البدري - صورة أرشيفية
محمد صلاح وحسام البدري – صورة أرشيفيةتصوير : آخرون
كشف أحمد أيوب نجم الأهلي والمدرب العام السابق لمنتخب مصر حقيقة ما تردد في فترة سابقة بشأن تمرد محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد الفراعنة على المدير الفني السابق للمنتخب حسام البدري.

وقال أحمد أيوب إن الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة حسام البدري تولى المهمة في ظروف صعبة للغاية في أعقاب الخروج الصادم من دور الـ16 ببطولة الأمم الأفريقية، موضحا أن خطوة تعيين الجهاز تأخرت كثيرا.

وتابع أيوب في تصريحات تليفزيونية: «تولينا المهمة وكان لنا أهداف واضحة منها الوصول لكاس العالم، وتغلبنا على ظروف صعبة منها غصابة محمد صلاح عن معسكرات المنتخب للإصابة، بالإضافة إلى عدم وجود معسكرات، والعمل في أجواء كورونا.

وتابع أيوب: صلاح لم يتمرد على المنتخب، وكنا على تواصل مستمر معه، لعبنا 10 مباريات تحت قيادة البدري ولم نخسر فيهم وحققنا أهدافنا وقدمنا ما علينا، كنا نتمنى أن نستكمل المسيرة، لكن كل الدعم والمساندة للجهاز الفني الحالي بقيادة كيروش.

وواصل المدرب العام السابق للمنتخب الوطني: الجهاز الفني بالكامل كان يتواصل مع صلاح، واللاعب لم يصدر منه أي شكوى خلال تواجده في معسكرات المنتخب، وكذلك كل اللاعبين لم نستقبل شكوى واحدة من اللاعبين الدوليين سواء المحترفين أو الذين يلعبون في الدوري المحلي.

وأضاف نجم الأهلي السابق: «تعاملنا مع أحمد مجاهد وعمرو الجنايني، ولم نتعرض لمضايقات من الشخصين، لكن كان هناك توجه لدى مجاهد لإقالة الجهاز الفني وتعيين جهاز فني أجنبي، كنا نثق أن الجهاز سيرحل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here