نعيم الهاشمي الخفاجي (لا مبرر للسعودية باعدام خونة شيعة)..لكن (يبرر لايران ضرب العراق)

بسم الله الرحمن الرحيم

نعيم الهاشمي الخفاجي (لا مبرر للسعودية باعدام خونة شيعة)..لكن (يبرر لايران ضرب العراق)

ما قامت به المملكة العربية السعودية.. باعدام عشرات من المتورطين بالتخابر مع جهات اجنبية، والولاء لدولة اجنبية ونظام حكم اجنبي.. من المحسوبين شيعة.. ياتي ضمن الحفاظ على امن المكون العربي الشيعي بالسعودية قبل امن الدولة السعودية نفسها.. حتى لا يخرج منهم من يقاتل لجانب دولة اجنبية ويقول (ان امرنا الاجنبي حرب حرب، سلم سلم) اي ضد السعودية المفترض وطنه ودولته .. ولا يخرج منهم من يشرع الخيانة للاوطان بدعوى (ذوبوا بالحاكم الاجنبي الفلاني).. حتى لا يعاني الخليج والسعودية وشيعتهم العرب ما يعانيه العراق و عربه الشيعة.. من فساد وضياع.. (فمن عاش معظم حياته يقصف العراق بالرصاص والصواريخ كهادي العامري وقاسم الاعرجي ومليشة بدر وامثالهم.. هل نتوقع من امثالهم ان ينددون بصواريخ تقصفها ايران على ارض عراقية اربيل)؟ ؟ بالطبع كلا..

فالخونة والعملاء يجب وضع رقابهم على المشانق اذا مدنيين ..

ورمي صدورهم وجماجمهم بالرصاص اذا عسكريين غير مأسوف عليهم مها كان مذهبهم او دينهم او قوميتهم او انتماءاتهم الجزئية الاخرى.. ومهما كانت الجهة الحكومية التي نفذت ذلك.. ولا يهم عواء وجعير من يعوي ويجعر.. فالامن الداخلي الوطني الاعلى هو المقدس..

فوضح صور زعماء اجانب..بالبيوت..تجهر بالعداء ضد السعودية خيانة وحقد دفين على الدولة

فوضع صور حسن نصر الله زعيم مليشة حزب الله الذي يمتلك جيشا داخل لبنان ودولة داخل دولة.. ويجهر بان هدفه الغاء جمهورية لبنان كدولة وجعلها محافظة ضمن ولايات (ايران).. ويعلن عداءه للسعودية ونظام الحكم فيها.. ويجهر بولاءه لدولة اجنبية ايران.. وان سلاحه ومعاش مليشياته وحزبه كلها من ايران.. وان مصالح ايران هي العليا في لبنان.. ان لم يكن كل ذلك خيانة فماذا تكون.. ومن يضع صور حسن نصر الله اللبناني في بيته في الخليج او اي دولة اسلامية.. ان لم يكن خائن ولديه حقد دفين واستعداد للعمالة والخيانة ماذا يمكن ان يكون؟ وهنا نسال ما ردة فعلكم لو وضعت صور الزرقاوي زعيم القاعدة الارهابي الاردني او ابو ايوب المصري الارهابي المصري.. او اسامة بن لادن.. في بيوت عراقية ماذا تعتبرون هؤلاء؟ ومن يكون هؤلاء اصلا اليسوا ارهابيين او حواضن ارهابية ولا يخرجون عن ذلك..

اليكم فلم يتويوب بالصوت و الصورة للخائن حسن نصر الله يعترف بالتامر على لبنان كدولة

وان كان هناك ضعفاء بالدفاع عن شرفهم الوطني.. او معدومي الشرف الوطني اصلا..

لا يعني على شعوب المنطقة والعالم ان يكونون مثلهم.. يدافعون عن الاجنبي الايراني على حساب مصالح العراق وشعوبه.. وخير مثال الصدر الاول الذي بكل صلافة يعلن ولاءه لزعيم دولة اجنبية خميني.. ويطلب (الغاء وجود الدولة العراقية وجعلها جزء من ايران) ضمن مقولته (ذوبوا بالامام الخميني). والخميني قائد عام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني، ويقول ولو امرني الخميني ان اكون امام جامع في قرية من ضواحي ايران لفرحت وقبلت.. فهل يوجد خيانة اكبر من ذلك.. اين الوطنية والغيرة والشرف للارض والعرض العراقي.. انها الخيانة بابشع صورها.. انها تشريع الخيانة باسم العقيدة.. فما كان يخاف منه ان تصبح الخيانة وجهة نظر.. اصبحت اليوم اخطر.. عقيدة..

ونؤكد (لنعيم الهاشمي الخفاجي).. السعودية لا تعتقل من يضع صور مرجعيات غير مسيسة

فالعجيب ان الهاشمي يعترف بان (العرب الشيعة) لا يتبعون مرجعيات عربية شيعية سعودية او عراقية.. بل ايرانية (كالسستاني و الشيرازي) وكلاهما يعرفان من القابهما.. ولا تعتقل السعودية من يضع صورهما.. ثانيا.. السعودية اعدمت الخائن (نمر النمر) الذي جهر بالولاء لدولة اجنبية ايران، وطالب بالغاء الدولة السعودية وجعلها تحت حكم اجنبي (خامنئي الايراني) القائد العام للقوات المسلحة الايرانية.. بقمة الخيانة العمالة من (نمر النمر).. ويوجد تصريحات نمر النمر بالصوت و الصورة بذلك في اليوتيوب.. عليه (نمر النمر) (اراد استبدال حاكم محلي سلمان..باجنبي خامنئي) (ايران افقدت الشيعة صفة المعارضة)..

بالصورة والصورة لاعترافات خيانة وعمالة.. نمر النمر (نطالب بتطبيق ولاية الفقية في البحرين والعراق والسعودية وكل العالم)

فتقول يا نعيم الهاشمي الخفاجي..

(بمقالتك السعودية تعدم الضحية والمجرم في آن واحد).. (مضاف لذلك غالبية مرجعيات الشيعة ضد إقامة حكم للشيعة قبل دولة الإمام المهدي، غالبية شيعة الأحساء يقلدون السيد الشيرازي والسيد السيستاني وكلا المرجعان يدعوان إلى التعايش السلمي ضمن الدولة السعودية الحالية).. السؤال هل سمعت يوما ان السعودية عدمت سعودي يقلب السستاني او الشيرازي؟ هل (خامنئي وحسن نصر الله يقلدون السستاني او الشيرازي) بالطبع كلا.. فخامنئي كسرى ايران يقلده العميل حسن نصر الله..

فالسعودية تعدم الارهابيين.. ومن يستهدف الشيعة المدنيين.. ومن يعلن ولاءه للاجنبي الايراني

وهذا من حق السعودية وكل دولة شريفة.. ومعتدة بنفسها وتريد الحفاظ على امنها الداخلي وامنها الوطني.. ولا تعدم السعودية من يزور مراقد الائمة عليهم السلام في العراق او الامام الرضى في مشهد.. لكان اليوم اعدمت السعودية عشرات الالاف السعوديين الذين زاروا الاماكن المقدسة في العراق والامام الرضا في ايران..

وخاصة اننا نرى:

(اذا مس اي شيعي بالسعودية .. تنقلب الدنيا ويتهم ال سعود بالطائفية والتكفير وهلم جر)…

فيكتب احدهم (المواطن السعودي الشيعي مواطن صالح في المجتمع السعودي وواجب النظام في السعودية احترام حقوق مواطنيهم الشيعة).. لسان حاله كانه كافة الشيعة بالسعودية ملائكة.. كحال الوضع بالعراق بعد 2003 (اذا مس اي سني بالعراق.. تنقلب الدنيا ويتهم الشيعة بالطائفية وقتل السنة على الهوية وهلم جر).. وكأنه بالسعودية لا يوجد شيعة متاجرين بالمخدرات وقتلة وخونة وعملاء ورخاص.. وكانه بالعراق لا يوجد ارهابيين سنة .. وليس هذا فحسب (نجد من يتهم شيعي بالفساد… ومن يطالب باسقاط حكم الفاسدين العملاء لايران) يتهم فورا بالجوكرية.. وكانه الشيعة نزهاء وملائكة..

فكفى فخرا بالجيش السعودي.. انه لم يستهدف اي محافظة سعودية مهما كان مذهبها بالمدفعية

في حين الجيش العراقي والجيش السوري لم تبقى محافظات بكلا البلدين لم يدمرونها ويقتلون اهلها ويهجرون ويعذبون ملايين من كلا البلدين.. في حين الجيش السعودي لم يستهدف اي محافظة اسماعيلية او جعفرية او سنية.. واعلم ان السعودية اعدمت وقتلت العصابات الارهابية الوهابية القاعدية و الداعشية.. واعدمت من الكثير من هؤلاء لانهم استهدفوا المدنيين الشيعة العرب السعودية..

ومتى انت سجنت بالسعودية يا (نعيم الهاشمي الخفاجي) لماذا تلفق ..

فانت احتضنتك السعودية بمعسكر رفحا.. ولم تعودون للعراق بارادتكم..وعندما اردتم الهجرة .. سهلت اليكم السعودية كل السبل لذلك.. فلماذا تتبلى على السعودية.. ومهما كان تعامل بعض الافراد من اي دولة.. عنصرية ضد لون البشرة… او دينية او مذهبية او قومية.. لا يمكن ان نعممه بالسعودية.. فهناك ملايين الشيعة العرب بالسعودية.. و لم نجد هجرة سعودية خارج السعودية من شعبها.. كما راينا هجرة الشيعة من ايران والعراق وسوريا واليمن وغيرها هربا من انظمة سياسية قمعية تحكم تلك الدول واخرى فاسدة.. (ولم نراك تهاجم المصريين الطائفيين .. الذين قتلوا شيعة في مصر وسحلوهم).. ومصر اعلى نسبة من التعاطف مع تنظيم القاعدة الارهابي.. واغلب الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين.. واكبر شعب ايد صدام هم المصريين.. ولم يقترف شعب جرائم جنائية وارهابية ونصب واحتيال على العراقيات كما فعلها المصريين ضد العراقيين.. ولا يسمح ببناء حسينيات في مصر..

ثم عدم اعدام الارهابيين والمليشيات.. يتحملها نظام سياسي فاسد بالعراق موالي لايران..

فكلنا مع اعدام الارهابيين والخونة.. فلم نسمع منكم يوما المطالبة باعدام الاف من مليشة جيش مهدي المتورطين بالقتل على الهوية.. بل تطالب فقد باعدام الارهابيين السنة.. ثم اعلم ان المعتقلين من الارهابيين والمليشيات جيش مهدي.. لا يتم اعدامهم لانهم يمثلون شريان مالي من عقود الفساد لتجهيز تلك السجون بالاطعمة والملابس بصفقات فساد مهولة يسيطر عليها شيعة السلطة الموالين لايران.. فمع الاسف اذا اردنا ان نهلك قرية امرنا اسلامييها الشيعة فحكموا فيها فاهلكناها بفسادهم.ز واذا اردنا ان ندمر قرية امرنا اسلامييها السنة فحكموا فيها فدمرناها تدميرها.. اذا اردنا ان نحكم بلدا طغيانا امرنا قومييهم فحكموا فيها فسقطت بعنصريتهم..

فليس كل الاسرى لا يتم محاكمتهم.. فهناك اسرى مجرمي حرب..

واعلم ان التعذيب يجرى داخل ايران والعراق ومعظم دول العالم الثالث .. لانتزاع الاعترافات .. مع اجراء تحقيقها تؤكد تلك الاعترافات.. فليس كل معتقل يتم اعدامه.. وليس كل معتقل يتم تعذيبه.. ثم (لو اعتقل العراق ارهابيين سوريين واردنيين من تنظيم داعش.. هل تعتبرهم اسرى)؟ فالحوثي لا يمثلون الدولة اليمنية.. ولم يصلون بصناديق الاقتراع.. بل وصولوا حالهم حال داعش باحتلالها الموصل.. كذلك احتل الحوثيين اقدمين من كهوف صعدة فاحتلوا صنعاء و زحفوا لعدن.. ليقف اليمنيين بدعم خارجي لايقاف زحفهم..

والنفاق الشيعي مخيف..(فمرجعيات فارس بالنجف افتت بالدافع عن الدولة العثمانية الداعشية)

وكان الشيعة بظل العثمانيين يعيشون الظلم والتخلف ولا يعرفون اي مظهر من مظاهر الحضارة .. وينخرهم الفقر والحاجة.. ويتم زج ابناءهم بمستنقعات حروب بعيدة كدقة الغربية ودكة ابن رشيد.. وتم قتل وابادة 40 الف شيعي علوي بالانضول .. وقتل واغتصاب شيعيات عربيات بوسط وجنوب العراق.. بعمليات تنكيل مارسها العثمانيين.. ورغم ذلك يفتي المرجع الفارسي بالنجف الشيرازي للدفاع عن الامبراطورية العثمانية.. ولكن الشيعة العرب بالسعودية يعيشون ملوك مقارنة بما يعيشه الشيعة العرب بايران والعراق.. ويحملون جوازا سعوديا يدخلهم بمعظم دول العالم وخاصة المتقدمة.. ويدرسون باحسن الجامعات داخل وخارج السعودية.. ونجد (العملاء والخونة) من المعممين المحسوبين شيعيا يعلنون العداء ضد المملكة العربية السعودية..

فايران هي وراء الارهاب بالعراق بدعمها طبقة سياسية فاسدة موالية لها ومدربة باراضيها..

لسرقة اموال العراق.. والفساد هو منبع البطالة وسوء الخدمات والتخلف والارهاب.. ولا ننسى بان الارهاب (حصلت بضوء اخضر شيعي) بعد 2003.. باعتراف المالكي الذي اتهم سوريا الاسد العلوي البعثي حليف ايران بدعم الارهاب والايام الدامية ببغداد و احتضان الارهابيين والانتحاريين من مختلف انحاء العالم و ارسالهم للعراق.. وتاسيس ايران لمليشيات خارج ايطار الدولة تشيع الرعب والخراب بارض الرافدين .. وتمتهن تجارة المخدرات من ايران للعراق.. وتهريب النفط العراقي عبر الحدود لايران وسوريا..وتحتل المنافذ الحدودية العراقية لتعيث الفساد فيها.. علما بدماء العرب الشيعة خاصة واموال العراق وارضه التي اصبحت جبهات تدمرت فيه مدنه.. هزمت داعش.. ولولا ذلك لكانت نساء بلاد فارس باحضان الدواعش وباسواق النخاصة ببغداد ودمشق..

وكما نؤكد دائما.. الاسلام الشيعي فاسد.. لان ولاءه ليس للعراق بل لايران..

والاسلام السني ارهابي.. لان ولاءه ليس للعراق بل لدولة خرافية (الخلافة).. والقومية العربية السياسية دكتاتورية.. لان ولاءها ليس للعراق بل لدول خارجية حينا لمصر باسم الجمهورية العربية المتحدة وحينا لسوريا وحينا للاردن وهلم جر.. والشيوعية دكتاتورية.. لان ولاءه ليس للعراق بل لموسكو.. حتى لو روسيا ليست شيوعية.

وهنا نضع:

فلم لهادي العامري.. يحارب العراق مع ايران..

فامثاله عاشوا يقصفون العراق فكيف يعترضون على ايران لقصفها العراق بصواريخ ارض ارض..

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here