تشيلسي ينفض غبار ثلاثية الريال بسداسية في شباك ساوثهامتون

عاد فريق تشيلسي إلى درّب الانتصارات من جديد، بعد التعثر في المباراتين الماضيتين، حيث هزم من برينتفورد برباعية في الدوري الإنجليزي ثم سقط أمام ريال مدريد، ولكنه تمكن اليوم السبت من الانتصار على ساوثهامبتون بستة أهداف مقابل لا شيء.

وأقيمت المباراة على ملعب “سانت جيمس بارك” معقل فريق القديسين، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الضيوف بأربعة أهداف مقابل لاشيء، الأول سجله ماركوس ألونسو بعد مُضي ثماني دقائق فقط من بداية اللقاء، حيث قاد لوفتيس تشيك هجمة سريعة ووصل إلى منطقة الجزاء، ثم أرسل عرضية إلى هافيرتز والألماني مهد إلى القادم من الخلف ماركوس ألونسو سددها في شباك أصحاب الأرض.

وبالدقيقة 16، تمكن ماسون ماونت من إحراز الهدف الثاني لـ تشيلسي، بعد تمريرة من ماونت نفسه إلى لوفوتس تشيك على يمين منطقة الجزاء ثم شتت الدفاع الكرة بشكل خاطئ لتعود إلى ماونت وأطلق الإنجليزي تصويبه صاروخية سكنت شباك الحارس فورستر.

وبعد 5 دقائق تمكن تيمو فيرنر من إحراز الهدف الثالث لـ تشيلسي، بعد خطأ من أحد مدافعي تشيلسي، وخطف الألماني الكرة وركض لداخل منطقة الجزاء، ثم رواغ مدافع وحارس أصحاب الأرض وسدد بشكل رائع في المرمى.

وعاد هافيرتز من جديد لهز شباك ساوثهامبتون بالهدف الثاني له في المباراة والرابع لـ تشيلسي في الدقيقة 31، بعد أن أخطأ محمد سالسيو أمام فيرنر، والألماني افتك الكرة وبمهارة فردية رائعة راوغ مدافعين وحارس المرمى وسدد الكرة اصطدمت بالقائم ثم عادت إلى هافيرتز وسدد الكرة سريعًا في الشباك الخالية.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل تشيلسي صحوته وعاد فيرنر ليتألق من جديد، وسجل الهدف الثاني له في المباراة والخامس لفريقه بعد تمريرة من ألونسو للفرنسي نجولو كانتي الذي سدد ولكن الحارس تصدى للكرة لتعود إلى فيرنر وسجلها في الشباك.

واختتم ماسون ماونت مهرجان الأهداف لـ تشيلسي في الدقيقة 54، مُستغلًا دربكة دفاعية في صفوف أصحاب الأرض.

انتصار تشيلسي أعاد الفريق إلى المرتبة الثالثة من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ بات رصيده 62 نقطة، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 36 نقطة بالمرتبة الثالثة عشر.

المباراة القادمة لـ تشيلسي، ستكون منتصف هذا الأسبوع، حيث يحل ضيفًا مساء الثلاثاء على ريال مدريد بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here