أشواق أم القانونية.. ما كان لله ينمو

أشواق أم القانونية.. ما كان لله ينمو

محمد إسماعيل

تقدم الست أشواق أم القانونية، مناشدات الى جهات دولية ومحلية، وتشخص واقعاً ملتبساً يستلزم الحصول على خدمات إنسانية تشمل مرضى السرطان والحالات المستعصية.

ولقوة تأثير صفحة “ست أشواق أم القانونية” فإن مناشداتها تحظى بإهتمام.. محلي وعالمي.. يسفر عن إستجابات تسهم بتخفيف آلام المرضى، وحل مشاكل المأزومين وتفتيت عقد الشخصيات الإشكالوية التي تسلط الصفحة ضوءاً عليها، مثل رصد الفاسدين الذين يبتزون النزيهين؛ بهدف تلويثهم معهم.. فـ… يضيع أبتر بين البتران.. لا سمح الله.

فيالبخت أشواق، وملاك العمل المتضامن.. تآزراً معها.. في سبيل الخير.. الخير يتفاعل مع حاجة الناس.. في سبيل الله “لا نريد منكم جزءاً ولا شكوراً” إنما هو هاجس الإيمان بالله والولاء للوطن وخدمة الناس.. ثلاثة أقانيم تواظب الست أشواق على التواصل معها، عملاً بمبدأ: “ما كان لله ينمو”

العمل المنهجي المنظم، الذي تستثمر فيه الست أشواق، وسائل التواصل الإجتماعي؛ لتحقيق منجزات تنقذ بشراً وتنتشل فقراء من الفاقة ومعسرين من أنياب الأسد ومخالب النسر.. يعطي صورة فائقة الروعة عن حسن إستثمار السوشل ميديا، بدل إستغلالها في الإبتزاز الألكتروني الذي “هجم” بيوت ودمر حياة صبايا بريئات…!

والست أشواق، موظفة قديمة، تبعث برسائلها التي تستخلصها من رصد حالات إنسانية، الى كل من يمكنه أن يساعد.. جهات ومؤسسات وفاعلي خير مستترين وراء برزخ الرحمن.

تتبع أساليب فنية متقدمة لها وجود حاضر، يتطلع الى المستقبل، إنطلاقاً من أصول راسخة، تستخدم فيها أساليب تشويق جذابة، كي تجيء بالمتلقي الى القضايا الرحمانية المراد إطلاعه عليها.. كوميديا سوداء.. ساخرة وهادفة، تسليط الضوء على حالات الفساد في دوائر الدولة، ومن ورائها مساعدة المظلومين الذين طوتهم آفة الفساد لأنهم نزيهون!

تأسست صفحة “ست أشواق أم القانونية” منذ أقل من سنة، لكنها حققت عدداً من المعجبين تجاوز المليون، في غضون فترة قياسية، عبر منصتها التي تنشر منها، وهي الفيس بوك والانستغرام، محاطة بفريق من صديقات العمل اللواتي تدور حولهن المواضيع، وهن: الست ختام أم الارشيف، والست إعتكاف، وسائق الدائرة سعدي دلف.

وست اشواق ام القانونية.. شخصياً.. أصبحت في فترة زمنية قصيرة من بين الأشهر في العراق، وتخطى عدد متابعيها في غضون أشهر أكثر من مليون متابع عبر منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مما أثار ضجة كبيرة حولها والكثير يبحثون لمعرفة من هي ست اشواق الحقيقية.

ولا حاجة للإجابة عمن هي الست أشواق، قدر ما نكتفي بمنجزاتها في ملاحقة الفاسدين وحماية النزيهين وتطمين حاجة الفقراء ومعالجة المرضى، لذلك فإن معرفة منجزات الست أشواق، أجدى من التعرف الى شخصها الإنساني المطلق.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here