كرستيانو يشعر بالقلق في مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية اسبانية، أن نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو يشعر بحالة من القلق تجاه نشاط الشياطين الحمر في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وحسبما أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، “لا يبدو أن المستقبل واعد كثيرًا بالنسبة إلى مانشستر يونايتد، نظرًا للتعاقدات التي يجلبها منافسيهم والبداية البطيئة التي حققها النادي في فترة الانتقالات الصيفية”.

وأوضحت أن “الوضع الحالي هو سبب قلق رونالدو، الذي لا يريد أن يقضي موسمه الأخير أو أحد مواسمه الأخيرة يلعب في فريق ليس لديه أي احتمالات لإضافة المزيد من الألقاب إلى مجموعته”.

وكان قائد البرتغال، 37 عامًا، مصممًا على قضاء الأشهر الـ12 المتبقية من عقده مع يونايتد، رغم فشل التأهل إلى دوري الأبطال، ومع ذلك فهو لديه الآن شكوك.

أدى وصول إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي وداروين نونيز في ليفربول، من بين صفقات أخرى أُبرمت هذا الصيف، إلى قلق رونالدو من أن الفجوة بين يونايتد ومنافسيه قد تكون أكبر في الموسم المقبل.

يريد رونالدو انضمام لاعبين جديد إلى الأولد ترافورد، لكن لا يبدو أن يونايتد يستعد لإجراء إصلاح شامل للفريق الذي يعتبره الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات ضروريًا.

ولم يبرم مانشستر يونايتد أي صفقة حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام، على العكس من باقي الأندية الإنجليزية النشطة. انتهى/ 25 ل

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here