وطني الصالات يتعادل مع نظيره المصري والسيدات يتفوقّن على فلسطين

تعادلَ منتخبنا الوطني لكرةِ الصالات إيجابياً في مواجهةِ الجولةِ الأولى لحِسابِ المجموعة الثانية من بطولةِ كأس العرب المُقامة في مدينةِ الدمام السعوديّة أمام نظيره المصري بثلاثةِ أهدافٍ لكل منهما، سجل أهداف المنتخب الوطني اللاعبون محب الدين جمعة وطارق زياد وغيث رياض.

وأشادَ عُضو الاتحاد، رئيس الوفد يحيى زغير ، بالمُستوى الفنيّ الذي ظهرَ به لاعبو المنتخب في أول مواجهةٍ بالبطولة، حيث أكدَ أن مُستوى المنتخب في صعودٍ مستمرٍ على جميع المستويات.

وقالَ: قدّمَ اللاعبون مستوياتٍ فنيةً مميزةً، وكانوا على قدرٍ عالٍ من المسؤولية، حيث تعاهدَ الجميع على تغييرِ الصورة التي ظهرَ بها الفريقُ في بطولةِ غرب آسيا التي اختتمت مؤخراً في الكويت.

وأضافَ: أمام منتخبِ مصر كنا الطرفَ الأفضل فنياً، حيث أظهر اللاعبون انضباطاً فنياً وتركيزاً ذهنياً عالياً طوال شوطي اللقاء، وكنا قريبين جداً من الفوز، ولكن ظروف اللقاء فرضت كلمتها خاصةً في دقائق اللقاءِ الأخيرة.

وفي السياق نفسه، أعربَ مُدرب منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات الإيراني ناظم الشريعة عن كاملِ رضاه عن المُستوى الفني الذي كان عليه اللاعبون، مشيراً إلى قوة المنتخب المصريّ وتأريخه الحافل بالإنجازاتِ في بطولاتِ كأس العرب السابقة.

واختتمَ مدرب منتخبنا الوطني لكرة الصالات حديثه: سنسعى للمضي بعيداً في مشوارِ البطولة، والخروج بأكبر فائدة مرجوة من أجل التحضيرِ الجدي للنهائياتِ الآسيويّة.

يشارُ إلى أن اللجنة المنظمة اختارت لاعب منتخبنا الوطني لكرة الصالات سالم فيصل أفضل لاعب في المباراة أمام مصر.

وفي سياق متصل تمكنت سيدات كرة الصالات، من تحقيق الفوز على نظيره الفلسطيني بسبعة أهداف مقابل لا شيء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس غرب اسيا الجارية في مدينة جدة السعودية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب العراقي النسوي بهدفين للاشيء لمنتخب فلسطين بهدفي تبارك مؤيد وشوخان نور الدين.

وفي الشوط الثاني سجلت لاعبة منتخبنا درين محمود الهدفين الثالث والرابع، فيما عادت تبارك مؤيد لتسجل الهدف الخامس، ولينا صديق الهدف السادس، لتعود تبارك وتختتم مهرجان الأهداف بتسجيلها الهدف السابع في المباراة التي جرت في قاعة الجوهرة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here