(هل تحرك الصدر..ضربة استباقية..للتغيير الذي اعلنه..فائق الشيخ علي)؟..(وسؤال..اعتصامات الصدريين تطالب بمطالبها ممن والكاظمي منهم؟).

بسم الله الرحمن الرحيم

(هل تحرك الصدر..ضربة استباقية..للتغيير الذي اعلنه..فائق الشيخ علي)؟..(وسؤال..اعتصامات الصدريين تطالب بمطالبها ممن والكاظمي منهم؟)..(هل الاكثرية الصدرية.. تطالب بمطالبها من الاقلية الاطارية)؟

هل.. تحرك الصدر هي ضربة استباقية…للتغيير الذي اعلن عنه فائق الشيخ علي..لاجهاض اي تغيير خارج سياق الاجندة نفسها التي حكمت بعد ٢٠٠٣…ولكن بجلد ثاني لا غير.. المتمثله بـ (المرجعية الايرانية سستاني وخامنئي.. حرس ثوري ايراني قااني..وال الصدر مقتدى.. وايران).. حيث السيناريو يتضمن..اولا ايران ستعرض نفسها كانها مهزومة…وثانيا الاطار الايراني الولاء سيتم وضعه على الرف مؤقتا…لتخدع جماهير عراقية وتفرح…ثم توجه التواثي ضد هذه الجماهير..بعد انتفاء الحاجة لهذه الجماهير..فصدام بالسبعينات..شكل الجبهة الوطنية لخداع الشيوعيين وقوى وطنية وكردية..ثم انقض عليها.. بعد انتفاء الحاجة.. وخاصة ان (مقتدى الصدر والصدريين لا امان لهم).. حالهم حال الولائيين ونوري المالكي..

عليه هل تحرك الصدر الهدف منه هو ان تخدع القوى الداخلية بالعراق التي ستدعم التغيير

الذي بشر به فائق الشيخ علي .. ليتم استاصالها مسبقا؟ هل القوى الدولية المتصارعة ادركت بان الوضع بالعراق لا يستحمل التاجيل وسقوط النظام ات لا ريب به.. فكل منها تريد تغيير حسب اجنداتها.. وتتسابق للتغيير من قبلها قبل الاخرى.. (لذلك نجد قوى حركت الصدر .. لتراهن عليه..وقوى اخرى تدعم فائق الشيخ علي.. وهكذا)؟ اذن يمكن القول الصدريين يسرقون حق العراقيين بالتظاهر…

فلماذا الصدر .. لم ينسق مع المعارضين .. كفائق الشيخ علي..واحمد الوشاح؟

فالصدر لو صادق بالتغيير ..ويحصل غلى ثقة الشارع ليس به…لان ذلك مستحيل…ولكن بالتغيير يستدعي معارضين عرب شيعة كفائق الشيخ علي.. واحمد الوشاح..لكسب ثقة الشارع العربي الشيعي بالعراق..وان يكون بضمانة دولية..حتى تخرج الجماهير الواعية الحقيقية.. وليس المراهنة على العشائر.. وترك الجماهير الواعية..

ونسال:.. كل الاعتصامات في العالم……تهدف لحصول المعتصمين على مطالبهم من قبل الحكومة..

الا في العراق اعتصام الاكثرية كالصدريين ..الذين لديهم ٧٣ برلماني … تعتصم من اجل قبول الاقلية الولائية على مطالب الاكثرية الصدرية..ام الاعتصامات هي رسالة لايران والنجف ..لاعطاء الصدريين مطالبهم..لان العراق بعد ٢٠٠٣ عراق ايراني..سستاني وخامنئي وقااني… فمن هي الجهة التي يريد الصدر ان يضغط عليها للحصول على مطالبه باعتصام اتباعه..

وسؤال…الى اي حد ومدى سيصل الصدر؟..ما هو الحد المسموح له بالتحرك..؟

هل ستتدخل المرجعية لانقاذ الاطار الايراني …كما انقذت الصدر بازمة النجف ورجوع السستاتي من لندن..هل الصدر والسستاتي وايران والاطار..لديهم خط احمر هو عدم مس النظام السياسي الحالي البيضة التي تبيص ذهب العراق بجيوبهم جميعا…

لماذا مظاهرات الصدريين.. وحتى الاخيرة بالبرلمان والاعتصام به.. لا تهز شعره من راس فاسد؟

فلم نجد الفاسدين واحزابهم يهربون من العراق.. في وقت وجدنا لمجرد دخول السيرلانكيين القصر الرئاسي هرب رئيسها مهرولا خارج الحدود ..هل لان مظاهرات الصدريين تدور بفلك النظام نفسه.. ولا تخرج عنه..ويستخدم نفس مصطلحات (تدوير النفايات لابقاء نظام الفاسدين).. من (انتخابات، وانتخابات مبكرة، واعادة انتخابات)..

لماذا لا يدعو الصدر لتدويل الملفات الاخطر بالعراق.. ليثبت جديته بالتغيير بدعم دولي

.. والملفات التي يجب تدويلها.. ملف الفساد بالعراق.. تدويل ملف المياه .. تدويل ملف المليشيات..تدويل ملف المخدرات..وتدويل ملف الطاقة.. (كما تم تدويل ملف محاربة داعش.. وتكون تحالف دولي ساهم بهزيمة الارهاب).. والملفات التي يجب تدويلها التي ذكرناها اخطر من الارهاب نفسه..ولها تشعبات خارجية .. كحمل الفاسدين الجنسيات الاجنبية واقامة عوائلهم وحواشيهم واقاربهم المتورطين بالفساد في كثير منهم خارج العراق..

ونكرر ما نقوله دائما:

مظاهرات تشرين للتغيير ..ومظاهرات الصدريين للتاخير..باطالة حكم النظام..

فالصدر لا يريد اسقاط النظام كله..فقط يزيح خصومة..لان لا يضمن ان سقط النظام ان يكون اصلا جزء منه..ولا يضمن بقاء المكتسبات التي جناها وتياره من النظام الحالي.. فالاكراد والسنة كالحلبوسي ومثنى السامرائي..الخ يريدون بقاء النظام الدجاجة التي تبيض عليهم ذهبا..الاكراد يريدون ازاحة خصوم لهم بالاطار..

ونعود لطرح الاسئلة..

لماذا لم يتوجه الصدريين لاوكار الاطار.. كما توجهوا لاوكار عمار الحكيم؟

فالمفروض التوجه لمقر الاطار …وتدميره…لانه معبد الشؤوم وكر الفساد والمليشات والارهاب والعمالة والذيول لايران.. (وخاصة ان الصدريين خصمهم اللدود نوري المالكي)..فهل سيفعلها الصدريين…كما فعلوها مع اوكار عمار الحكيم بالخضراء…ام يخشون من صراع تتدخل فيه ايران لصالح الاطار ضد الصدر…او خشية من صراع يغرق سفينة النظام السياسي الموبوء بالفساد..الدجاجة التي باضت وتبيض ذهبا على الصدر والمالكي والحكيم والعامري والخزعلي..وبقية شلة من حكم منذ ٢٠٠٣..

ولماذا لا يرمي العراقيين..بيضهم بسلة الصدر…لماذا لا يخرج الشعب العراقي..كجموع مليونية …

مع الصدر.. رغم رفضهم للطبقة السياسية الفاسدة القذرة العميلة..الجواب..هل لانهم يخشون ان يخدعون من الصدر كما خدع صدام والبعث…القوى المعارضه لهم..كالشيوعيين والاكراد وغيرهم…فدخل معهم بما يسمى الجبهة الوطنية ثم انقضزا عليهم بوحشية…كما ذكرنا ذلك سابقا.. وكذلك لان تاريخ الصدريين والصدر ليس تاريخ ملائكي بل ايضا ملطخين بالفساد والدماء والمليشات…وكذلك لشخصية الصدر المتقلبه…التي لا امان لها..وللغدر الصدري بالمشاركة بقمع انتفاضة تشرين من داخلها عبر مليشة اهل القبعات الزرق اهل التواثي.. وغيرها من التاريخ الاسود للصدر وتياره..

ونسال مقتدى الصدر.. هل تريد اصلاح يا مقتدى الصدر.. بمن؟ ومن هم رجالاتك الاصلاحيين مثلا؟

هل تريد حل المليشات…بابو درع رمز القتل على الهوية والمليشيات..

هل تريد تحارب الطائفية ..بحازم الاعرجي الذي دعى لقتل السنة ..واخلوه برقبته..

هل تريد تحارب الفساد..بحاكم الزاملي الملتي ملياردير الذي اثرى بعد ٢٠٠٣ فمن اين له هذا الثراء..

هل تريد ان تسيد سفهاء تيارك على رقاب العراقيين.. وبعد كل ذلك تريد الواعيين اصدقوك.. والتيار الصدري قياداته حيتان فساد من اموال وارصدة وعقارات ومزارع وجكسارات وتاهوات.. والبيوت الفخمة..وارتال الحمايات والسيارات المصفحة والحديثة..فمن اين لهم كل ذلك .. وكانوا لا يملكون شيء قبل 2003.. ولا ننساك يا مقتدى الصدر من اين لك الجكسارات ؟ وكيف تعيش وانت لا تعمل ؟ وكيف تمول تيارك ومليشياتك ؟ فانت وخصومكم الاطاريين من المالكي والولائيين.. حالكم حال هذا المثل (غراب يقول لغراب وجهك اسود).. فانتم كلاكما سيدتم السفهاء الفاسدين والساديين على رقاب العراقيين..

ونسال..دعوات المرجعية والامم والمتحدة..والبرزاني..والاطاريين..للجميع..من يقصدون بالجميع للتحاور؟

من يقصدون بالجميع الذين يدعونهم للتوافق والحوار؟ من هؤلاء الجميع.. الجواب/:انفسهم الحرامية من احزاب وتيارات ومليشات وقيادات فاسدة كل منها لديه مرجع…اي جميعها من وحي المرجعية.. علما (الشعب ينتظر ان تزول هذه الطبقة الحاكمة فسادا وفشلا وتكبرا وفوقية اليوم قبل غدا.. حتى لو دخلوا بحرب بينهم.. ليسحق بعضهم البعض بايدي بعض غير ماسوف عليهم).. وخاصة بعد ان لم يؤدي مقاطعة الانتخابات بالاغلبية.. وانتفاضة تشرين .. في اسقاطهم.. مع انشغال دولي عن العراق .. فلم يبقى غير حرب بين الصدريين والولائيين (الاطاريين).. للخلاص من كليهما..على ضمان تدخل دولي لمنع ايران من الوقوف مع اي طرف ضد الطرف الاخر.. وتدخل الامم المتحدة لدعم العراق.. بعد تهالك الفاسدين .. لمنع تجربة الحرب الاهلية بلبنان التي استمرت 15 سنة ثم استمر مسببيها بحكم لبنان..ليوصلون لبنان للافلاس والفقر والعوز والحاجة وانعدام الخدمات.

ونذكر غباء..صدري سياسي.. حصل من قبل الصدريين بقاعة البرلمان التي يتجمهور فيه:

كيف ترفعون شعارات العداء ضد امريكا يا صدرين.. ..في وقت ايران جار السوء مدعومه من قبل قوى كبرى..روسيا والصين..عليه كان المفروض تحصلون على دعم امريكي.. بوجه محور الشر ايران وروسيا والصين.. (فالسياسية فن الممكن..واللعب بالبيادق.. وليس شعارات واهية..والتمسك بطروحات شمولية صفراء عفى عليها الزمن وشرب)..

وننبه:

الفاسدين هم جسر لعودة البعثيين..

الفساد منبع الجهل والفقر والارهاب وسوء الخدمات وانهيار التعليم والصحة والزراعة والخدمات…الفساد جمل صورة البعث القبيحة..

والا يرى مقتدى الصدر.. ما يجري بتجمع انصاره بالبرلمان.. والتصرفات التي تمنع بقية الشعب بالخروج؟

يرفعون صور الصدر وابيه..يضيفون بدعة اسم مقتدى للصلاة على النبي..يطرحون مقتدى زعيم اوحد..يقولون تحقيق المطالب ولم نجد اي ورقة للمطالب من قبل مقتدى.. ما هي مطالب الصدر..فما هي النقاط بالدستور التي يريد تغييرها..كيف نضمن بان الصدر لا يامر اهل التواثي لضرب الشعب اذا حصل على مطالبه المبيته.. وليس التي يخدع بها الجماهير..

فلن يعترف العالم بالتحرك الحالي بالبرلمان..لانها حركة من جماعة دون غيرها….

وهي حركة لجني المكاسب وتصفية الخصوم..فالسيادة للقانون وليس للصدر او المالكي او الولائيين..ثانيا ..الشعب مصدر السلطات وليس الصدريين او الولائيين او تيجان الراس والخطوط الحمر التي صنعها الفاسدين ليحكمون باسمهم..

فالازمة ليست سياسية اساسا…

بل مجتمعية واقتصادية …وتمزق ببنية النسيج الشيعي بالعراق. ..وصراع مرجعي…وعدم وجود عدالة ومساواة بكل شي وليس الثروة فقط.. علما (المناطق التي ينبع منها المتظاهرين بالبرلمان اليوم..خرج منها الشيوعيين عندما كانوا يجتاحون الشارع بالخمسينات والستينات.. والسبب (لانها مناطق تعمد بافقارها.. وعدم نهوضها..لصنع بؤر مأزومة.. يحركونها مستغلين فقرهم وبطالتهم وشعورهم بالاحباط والغضب من كل من حولهم)..

والمضحك ما يجري فلم الرسالة بنسخة مقتدائية….

فهل تريدون فرض مقتدى كزعيم قسرا على الشعب… اذا كان كذلك سيكون سبب فشلكم.. .. واذا تريدون ان نرمي بالحجارة الفاسدين فهذا يعني ايضا لعن ورمي الكتلة الصدرية اهل الجكسارات ايضا..

علما.. اتمنى الصدريين يستفردون بالحكم حتى تكون المواجهة الحقيقة المؤجلة

بين الصدريين من جهة والشيعة الجعفرية من جهة ثانية..وكذلك بين الصدريين والشعب العراقي…ليخرج وجه الصدريين القمعي..اليوم الصدريين يكبحون الشارع ان يتظاهرون مستقلين عن الصدر…مستغلين النظام ومليشاته..

ونؤكد للصدريين ونسال (صدام متى يطلع منكم؟) .. علما.. الظاهرة الصدامية هي:

وضع صوره وجدارياته بالشارع..طرح معرفه الزعيم القائد الاوحد..فرض اجندته قسرا..البطش بكل من يمسه او يمس عائلته. .. وقمع الراي الاخر.. كل ذلك اليوم (يذكرنا بمن يا ترى؟ )..من يضع صوره وصور ابيه بالشوارع كجداريات وتماثيل؟ من يركب الجكسارات .. ويبطش بكل من ينتقده وينتقد ابيه؟ اها.. الجواب.. مقتدى الصدر وعائلته.. اليس كذلك؟

وندعو الصدريين.. لا تمسخوا مذهب الجعفرية..

لا تفرضون مقتدى زعيم اوحد.,, فالصدر ليس جامع بل عنوان للتفرقة كنوري المالكي وهادي العامري وقيس الخزعلي .. وامثالهم.. عليه اطرحوا مشروع واضح.. بنقاط واضحة.. حددوا على من تعتصمون..عرفوا لنا ما المقصود بالمليشات خارح اطار الدولة والسلاح المفلت..وكله تاسست خارح اطار الدولة.. هل انتم معتقد جديد…ام طائفة مذهب..جديد…

وردا على الاطاريين من ولائية ولنوري المالكي وازلامه.. عن اي دولة وعن اي اختطاف للدولة؟

فلا يوجد هيبة لمؤسسات الدولة..يوم جعلت اوكار لتقاسم الكعكة وعقد الصفقات العاهرة للثراء الفاحش لمن يطلق عليهم هزلا برلمانيين وززراء ومجلس قضاء اعلى وحكومة .. وهم مجرد اراذل القوم غاسلين وجوههم ببول مطي…اوغاد ..من مليشات واحزاب وتيارات…قذرة..عملاء خونة ذيول وقطيع وازلام مافيات ..يتاجرون بالاعراض والمخدرات والاعضاء اليشرية وبالنفط وبنهب العقارات والاراضي.. وبنهب ميزانيات العراق…

ونرسل رسالة للصدر.. بالمطالب التي تكمن بالعقل الباطن للعراقيين كشعب .. وللعرب الشيعة كمكون :

1. مكافحة الفساد.. باعدام الفاسدين واسترداد الموال المهربة والمنهوبة.. وملاحقة عوائلهم وحواشيهم المتورطين بالفساد..2. مسك الحدود ومنع التهريب .. بدعم من قوات مراقبة دولية.. 3. منع المخدرات: بتفعيل عقوبة الاعدام ضد المتاجرين والمروجين والمتعاطين جميعا.4. تسخير الامكانيات جميعا.. لاسترداد اموال العراق لنهوض قطاعاته الصناعية والزراعية والخدمية والطاقة من كهرباء وغاز.. والتعليمية والصحية وغيرها.. بدعم دولي بالطلب من الامم المتحدة بتشكيل محكمة دولية لمحاكمة الفاسدين واسترداد الاموال لحساب دولي مخصص لاعمار العراق.5. تحديد جدول زمني لاربع سنوات فقط لنهوض القطاع الكهربائي والغازي بحيث لا يستورد العراق بعد ذلك اي طاقة من الجوار.

6. استبعاد ذوي الجنسيات الاجنبية عن دوائر الدولة وموظفيها.. وتغيير الدستور بهذا الشان.. باسقاط الجنسية العراقية عن كل من يتجنس بجنسية اجنبية.7. حل المليشيات وتقوية الجيش والشرطة العراقية الرسمية.8. تفعيل عقوبة الاعدام للخونة والعملاء والذين يجهرون بولائهم لخارج الحدود ولزعماء اجانب ضمن قوانين (الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية).9. تفعيل عقوبة الاعدام ضد الارهابيين.. 10. تعديل الدستور العراقي والخاصة بالمادة 18 التي عرفت العراقي كابن الزنا من ام تحمل جنسية عراقية واب اجنبي اومجهول.. وتغييرها الى (العراقي هو كل من ولد من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل والولادة .. او من اب عراقي الجنسية والاصل والولادة).. ويطبق ذلك باثر رجعي منذ 1963 بدون اي استثناءات..

11. اخراج العمالة الاجنبية المصرية والايرانية والبنغالية والباكستانية وغيرها.. لفسح المجال للعمالة العراقية الوطنية..12. فك وصاية العمائم عن القرار العراقي السياسي والاقتصادي والتعليمية وغيرها.. بربط العراق بدولة وليس بفتوى معمم ..13. حل جميع الاحزاب والمليشيات التي حكمت منذ 2003 .. بتشريع قانون يمنع تشكيل اي حزب سياسي على اسس ضيقة (قومية او مذهبية او عشائرية او دينية).. وان تتشكل حصرا على اسس (سياسية اقتصادية).. تنطلق من مصالح العراق وشعبه اولا واخيرا.. ما سبق بعض من فيض..

فهل يرفعها الصدر للامم المتحدة.. وللمجتمع الدولي وللدول الخمس الكبرى ..لتدويلها..

ونوجه رسالتنا للصدريين.. ليضعونها حلقه باذن كل صدري..

فصراعكم مع الشعب وخاصة الشيعة الجعفرية مؤجل…الى ما بعد سقوط الاطاريين.. كما كان مؤجل بالتسعينات بسبب صدام…ومؤجل اليوم بسبب بالاطار .. والاسباب هي:

قتلكم ابن المرجع الاعلى للطائفة عبد المجيد الخوئي.. وحاصرتم بيت السستاني وقتل شرطة النجف حديثي التطوع..واسستم المحاكم الشرعية بعد ٢٠٠٣..و اسستم اول مليشة خارج اطار الدولة بعد ٢٠٠٣ متهمة بالقتل على الهوية وتهريب النفط.. واخذ الخاوات والخطف… واستهداف الجيش العراقي .. ومقار احزاب سياسية وخطف من اجل الفدية.. ومزقتم الشيعة افقيا الى صدريين ولا صدريين.. وعاموديا الى حوزة صامتة وحوزة ناطقة..

.. وتاسيسكم محاكم لا شرعية بطشت بكل من يعارض دكتاتورية ال الصدر بالشارع بعد 2003… اسستم اول مليشيات خارج اطار الدولة بعد 2003 (جيش مهدي)…. .. ومشاركتكم بالفساد فلديكم وزراء وبرلمانيين وضباط تمتعوا بالجكسارات والحمايات…بعد 2003.. حالكم حال بقية حيتام الفساد.. .واتباعك يا مقتدى الصدر اصحاب مولات وجكسارات واموال وعقارات.. ويتم تصفية كل من ينتقدكم..

ولماذا ا نتم يا صدريين طائفة بعيدة كل البعد عن المكون العربي الشيعي الجعفري بالعراق:

سلختم انفسكم بمعرف صدري..وليس جعفري.. .. استبدلتم سيف الامام علي…بعوجية الصدر….ادعى زعيمكم مقتدى الصدر ..انه اسس جيش الامام المهدي.. وعند ظهوره يسلمه الراية..ونحن الشيعة الجعفرية ..كتبنا تؤكد الامام المهدي من يؤسس جيشه بنفسه عند ظهوره…وهو يسلم الراية لاتباعه.. وليس هو من يستلم الراية من احد..لان القائد يسلم الراية لاتباعه…وليس العكس..

.. فالشيعة الجعفرية لا يعرفون انفسهم باسم مرجع..وعند موته يتبعون مرجع جديد..واما الدين الصدري يعرفون انفسهم بالصدريين حتى لو لم يولد لو يبلغ عمر التقليد بحياة الصدر الثاني..والشيعة الجعفرية ائمتهم المعصوميين حصرا الاثني عشر.. اما ائمة االطاءفة الصدرية هم الصدر الثاني ومقتدى الصدر.. لذلك يبتدعون صلاة خاصة..اللهم صلي على محمد وانصر ولدهم مقتدى..وهو اي مقتدى ليس معصوم ولا يجوز اضافته للصلاة المحمدية الجعفرية.. ولا يجوز وضعه ضمن تسلسل الاءمة المعصومين..٦.. اذا يدعي الصدريين انهم يقلدون الايراني كاظم طبيب زادة الحاءري…فلماذا لا يطلقون على انفسهم حاءرية..٧.. الطاءفة الصدرية مزقت المرجعية افقيا الى ناطقة وصامتة..ومزقت الشيعة الجعفرية الى صدريين ولا صدريين..٨..الطاءفة الصدرية كتبهم المقدسة كتب الصدر الثاني..في وقت الشيعة الجعفرية كتبهم كتب اءمتهم وعلماءهم المعتمدين للطاءفة الجعفرية..٩..الجعفرية يستفتون المراجع المعتمدين..اما..الطاءفة الصدرية يستفتون مقتدى الصدر.. ومنها تحديد يوم العيد مثلا وغيرها..١٠..الجعفرية يتابعون فتاوي المراجع المعتمدين..اما الطاءفة الصدرية يتبعون كالقطيع كصكوصة صادرة من مقتدى الصدر.. .. ما سبق بعض من فيض..

خيل…………..

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here