رسالة تقدير ومودة من فادي اللوند إلى وزير الثقافة محمد وسام المرتضى

وجه مؤسس ورئيس مهرجان الأمل السينمائي الدولي في الاتحاد الأوروبي الفنان اللبناني الأصل فادي اللوند رسالة شكر وتقدير إلى وزير الثقافة اللبناني القاضي محمد وسام المرتضى على رعايته واهتمامه بدعم المهرجان الذي يحمل رسالة إنسانية إلى العالم، ويوجه بوصلة الفن العالمي باتجاه حالات يلقى الضوء عليها للمرة الأولى في العالم.

وشكر فادي اللوند الوزير المرتضى على الجهود التي بذلها على الصعيد الشخصي إيماناً منه برسالة المهرجان السامية.

 

وفيما يلي الرسالة الموجهة من الرئيس فادي اللوند إلى وزير الثقافة اللبناني:

“معالي وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، المحترم.

تحية طيبة وبعد،

أتقدم من معاليكم بجزيل الشكر لدعمكم ومحبتكم لمهرجان الأمل السينمائي الدولي في الاتحاد الأوروبي بدورته الثانية، نسخة روما إيطاليا 2022.

المهرجان السينمائي الفريد من نوعه في العالم الذي جال في البعض من دول الاتحاد الأوروبي عبر البحار ، تحت شعار “سينما بلا حدود من روح الاتحاد الأوروبي”، وتناول أفلاماً سينمائية إنسانية مهمة تسلط الضوء على قضايا ذوي القدرات الخاصة من أبطال التحدي من ذوي الهمم الموقرين، كما ترك المهرجان أثراً ايجابياً كبير هنا في إيطاليا وفي الدول التي شارك فنانوها في فعالياته.

إن دعمكم المعنوي عبر وزارة الثقافة كان له بالغ الأثر الطيب في نفسي كلبناني مغترب منذ ما يقارب العشرين عام عن بلدي الحبيب لبنان، فكان من واجبي الوطني إشهار الشعار الرسمي التابع لوزارة الثقافة اللبنانية على الموقع الالكتروني الرسمي للمهرجان وعلى لوحة الإعلانات المخصصة للسجادة الحمراء يوم حفل الافتتاح الرسمي في العاصمة الإيطالية روما، فشعار وزارة الثقافة اللبنانية كان بمثابة علم لبنان الذي يحتضن أبناءه اينما تواجدوا.

باسمي وباسم الجهاز الإداري والفني في المهرجان، نتمنى لكم دوام النجاح والتألق في عملكم كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

مع فائق الاحترام التقدير

فادي اللوند

مؤسس ورئيس مهرجان الأمل السينمائي الدولي في الاتحاد الأوروبي.

عضو نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما والتلفزيون في لبنان منذ العام 1989 حتى الآن”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here