اخبار فن وفنون | اضغط هنا للمزيد


صوت العراق - Voice of Iraq - ديانا حداد: بعد زواجي أصبحت مسلمة وأصلي ككل المسلمين
ديانا حداد: بعد زواجي أصبحت مسلمة وأصلي ككل المسلمين


03-02-2010 | (صوت العراق) - أضف تعليق - كعادته اسبوعيا يستقبل الزميل مازن دياب فنانا عربيا ليجمعه بأهل الصحافة الاردنية والعربية، مباشرة عبر صوت الغد ومن مكان النجوم ستارز كافيه استقبل مازن الفنانة اللبنانية الكبيرة ديانا حداد، ضمن برنامجه "ستارز كافيه" في لقاء وصف بالمشحون ما بين الطرفين. حضر اللقاء الذي وصفته ديانا بالقوي عدد كبير من محبي ديانا وممثلي الفضائيات العربية والاردنية.
Sotaliraq.com

لا أريد أن الطش أحدا

بدأ مازن اللقاء قائلا: انت صغيرة... فصدمت ديانا معبرة عن دهشتها من السؤال الاول قائلة الحمد لله، فقال هو: عمرك اصغر من تاريخك واسمك الفني، فردت عليه قائلة:بلّشنا؟! شو بدّك أنت؟
عن إقامتها الحالية قالت انا الآن مقيمة في دبي رسميا، كون زوجي السابق اماراتي، لكن ما زلت اتردد دائما على لبنان ومصر ومعظم الدول العربية.
وبسؤال، لماذا ديانا طرحت البومات خليجية كاملة، هل تريد ان تظهر للناس انها اماراتية، او انها موجودة على الساحة الخليجية، او انها لطشة لفنانات الخليج؟ ضحكت وقالت: لا أريد أن الطش أحدا، كوني مقيمة في الامارات، وكوني ولدت وترعرعت في الكويت، واتقن اللهجة الخليجية بامتياز، لذلك قدمت البومات خليجية، بدأت الخليجي بطريقة عفوية علما انه على الفنان ان ينوّع دائما.
سألها مازن "أنت لم تنوعي بشكل رسمي بل ركزت على الأغاني الخليجية وابتعدت نوعا ما عن الاغاني المصرية واللبنانية؟ قالت بدهشة لماذا توجه أصابع الاتهام نحوي دائما، هناك العديد من الفنانات قدمت اللون الخليجي، وما زلت اقدم اللبناني والمصري.
وعن زواجها السابق قالت، لو عادت بي السنوات الى الوراء، لما كنت تزوجت بعمر مبكر، لكنني لم ولن اتحسر على زواجي، فأنا ضدّ الزواج المبكر، على الفتاة ان تكون واعية قبل دخول معترك الزواج.
حاول مازن الحركشة فقال، كنت تغنين بفلوس زوجك، قالت لا ثم لا ثم لا... انا لم اغن بفلوس زوجي، كانت فلوسي وفلوس زوجي في غلة واحدة، وكان يكتب على الاعمال انتاج شركة العبدول، فكان الانتاج ما بيني وبين زوجي سهيل قبل الطلاق لكن الآن تركت الشركة، فقال مازن: سيأتون بفنانة لتنافسك، نظرت اليه وقالت انا لا انافس احدا ولا انظر الى احد، انا واثقة بنفسي...

انا لا اريد ان اسيء لاحد

وعن مقارنتها بطلاق نوال الزغبي قالت، لا تقارني بأحد، وتجربتي مختلفة عن نوال، نوال وزوجها تراشقا كلاميا عبر الصحف، انا لا اريد ان اسيء لاحد وما بدي انشر غسيل، علاقتي بزوجي الآن طيبة وسكّر الموضوع... وربما انزعجت من الاسئلة قالت لمازن: بدي اهريك اليوم...
وعن أغنية "يا عيبو" وعن الانتقادات التي وجّهت اليها قالت، هذه الاغنية انعشت العديد من الصحافيين المطمورين، فأرادوا ان ينتقدوا، الاغنية محبوبة عند الصغار والكبار، والشجرة المثمرة ترشق بالحجارة.
حاول مازن ان يلطش وقال، صرّح سمير صفير ان على ديانا ان تعتزل بعدما قدّمت "يا عيبو"، فقالت انا لن اردّ، ربما لانني لم اتعاون معه اراد ان يتحدث بالسوء عن الاغنية، انا احترم سمير، لكنه عليه ان ينتقد نفسه ايضا لانه قدّم اغاني غلط (ومش كل الاغاني حلوة).
خلال اللقاء طلب مازن من ديانا ان تغني "الاماكن" للفنان محمد عبده، فرفضت وغنت من اغانيها الخاصة، فقال لها مازن بلطشة: ربما لانه غنى ديو مع اصالة... فقالت له شو خص هيدا بهيدا...
وكعادته مازن احضر لها مجموعة صور لتقول ما رأيها بالنجوم... فكتبت على صورهم ما يلي:
ماجد المهندس: اخ وصديق، فنان رائع وحساس وتواجدت طبعا بحفل توقيع البومه، احب صوته واغانيه معي في السيارة دائما.
سمية الخشاب: صديقتي، الف مبروك على اغنيتها الجديدة الخليجية، ليست دخيلة على الفن لانها درست الموسيقى، واقول لسمية برافو...
كاظم الساهر: قيصر، مبروك اغنية المحكمة، واشتقنا اليك بالشعبي العراقي.
حسين الجسمي: نجم الامارات الاول واغانيه روعة.

بعد زواجي اصبحت مسلمة

اليسا: صوتها جميل حتى في الغناء المباشر، فكتبت على صورتها: ذكية جدا والاهم اعلاميا... وتستاهل الجائزة العالمية.
عمرو دياب: فنان ذكي جدا وله ستايل خاص.
جورج وسوف: استاذ الكثير من الفنانين، الله يحفظك للفن الاصيل ولعائلتك.
وعن جديدها قالت اغنيتي الجديدة ستكون ديو مع الفنان كارل وولف، بالاضافة لـ 3 اغاني باللهجة المصرية ومجموعة من الاغاني اللبنانية البلدية. وبسؤال مازن ان كانت تنافس نجمات الخليج قالت لا انظر الى من حوليّ، انا انظر الى الامام لاصل الى الهدف.
وعن حياتها الخاصة قالت، اخذت خطوة الطلاق والقرار لاننا اقتنعنا، ومن دون ذكر الاسباب، لست على خلاف مع سهيل ابدا، نحن الآن اصحاب، وفي بنات بيناتنا ومشكلتنا شخصية لا اريد ان اسردها، انا انسانة متدينة، اصلي دائما واخاف ربي، صفحتي بيضاء...
فحركش مازن وسألها كيف تصلين، قالت له انا بعد زواجي اصبحت مسلمة واصلي ككل المسلمين، كلنا ديانات، قالت انا اقتنعت بالدين الإسلامي والله هداني، فقالت والدتي مسلمة ووالدي مسيحي، ونحن في العائلة نعيش العيش المشترك... لا تسأل عن الدين ولا عن السياسة






Google