اخبار العراق | اضغط هنا للمزيد

صوت العراق - Voice of Iraq - شركة كردية تنحر 90 رأس غنم فداء للمغني التركي تاتليسس
شركة كردية تنحر 90 رأس غنم فداء للمغني التركي تاتليسس


16-03-2011 | (صوت العراق) - أضف تعليق - المغني التركي إبراهيم تاتليسس
المغني التركي إبراهيم تاتليسس السومرية نيوز / دهوك
أعلنت شركة كردية، الأربعاء، أنها ستقيم احتفالية تقديرية للمغني التركي إبراهيم تاتليسس في أربيل تنحر خلالها 90 رأس غنم كفدية لمثول تاتليسس للشفاء، فيما نفت علاقة إقليم كردستان العراق بمحاولة اغتيال المغني التركي.
وقال المسؤول الإعلامي في شركة العادل المتحدة شفان شيرزاد في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "شركته ستقيم احتفالية تقديرية للمغني التركي إبراهيم تاتليسس"، مشيرا إلى أن "مدير الشركة رشدي سعيد سيعقد، اليوم، مؤتمراً صحافياً لنفي الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام التركية والتي أشارت إلى علاقة إقليم كردستان بمحاولة اغتيال تاتليسس".
وأضاف شيرزاد أن "الاحتفالية التي ستقيمها الشركة ستتضمن نحر 90 رأس غنم كفدية لمثول تاتليسس للشفاء"، موضحاً أن "تاتليسس كان يتمتع بعلاقات جيدة مع مدير شركة عادل المتحدة فضلا عن امتلاكه نسبة 20% من حصة مشاريع الشركة في إقليم كردستان".
وأضاف المسؤول الإعلامي في شركة العادل المتحدة أن "تاتليسس كان ينوي زيارة إقليم كردستان لتجديد عقود مع شركائه لتنفيذ مشاريع أخرى".
وكانت رئاسة إقليم كردستان العراق أعلنت، أمس الثلاثاء، أنه من السابق لأوانه ربط محاولة اغتيال المغني التركي إبراهيم تاتليسس بإقليم كردستان، مؤكدة في الوقت نفسه أن القانون في الإقليم لن يغض الطرف عن أحد إذا ثبتت صحة ذلك.
وكان المغني التركي المعروف إبراهيم تاتليسس تعرض قبل يومين لمحاولة اغتيال بهجوم مسلح في مدينة إسطنبول التركية.
يذكر أن تاتليسس كان قد قام خلال الفترة الماضية بزيارات عدة إلى إقليم كردستان ومناطق عراقية أخرى وبدأ بتنفيذ مشاريع استثمارية عديدة في اربيل وكركوك في مجالات الإسكان أبرزها مشروع دشت بهشت بأربيل الذي يوفر آلاف الوحدات السكنية.




";
Google