اخبار العراق | اضغط هنا للمزيد


صوت العراق - Voice of Iraq - تفجير إرهابي في الفلوجة يوقع 12 ضحية بينهم ضابطان
تفجير إرهابي في الفلوجة يوقع 12 ضحية بينهم ضابطان


02-04-2011 | (صوت العراق) - أضف تعليق -
اعتقال 17 بينهم قيادي في جماعة العراق الاسلامية
بغداد ـ المحافظات - الصباح
استشهد آمر فوج تدخل سريع وضابط وجندي واصيب 10 اخرون بجروح في الفلوجة امس ، من جراء تفجير نفذه ارهابي بحزام ناســف.
ونقلت مراسلة " الصباح" في الانبار سندس عبد الوهاب عن قائد شرطة المحافظة العميد هادي ارزيج قوله ان " امر الفوج الثاني في لواء التدخل السريع العقيد الركن خالد محسن استشهد ، عندما فجر ارهابي كان متخفيا بملابس عمال تنظيف نفسه بالقرب من نقطة تفتيش وسط الفلوجة "، مضيفاً ان " التفجير ، الذي استهدف نقطة تفتيش بالقرب من جامع حمود المحمود،اسفر ايضاً عن استشهاد النقيب ياسين حمد وجندي من حماية آمر الفوج ، واصابة 10بجروح بينهم اربعة مدنيين" .
من جهته ، افاد مدير صحة الانبار الدكتور خضير خلف بأن بعض الاصابات توصف بالحرجة.
واعلن مصدر في الشرطة استشهاد عنصر سابق في الصحوة على أيدي مسلحين مجهولين يرتدون زيا عسكريا ، اقتحموا منزله في منطقة الحصوة بقضاء أبو غريب صباح امس الجمعة.
وادى سقوط صاروخ نوع كاتيوشا امام مبنى مستشفى الولادة والاطفال في الديوانية الى استشهاد مدني واصابة اخر بجروح ، بحسب مصدر امني ، نقل عنه مراسل (الصباح ) في الديوانية عباس رضا الموسوي قوله ان "الصاروخ الذي اطلقه مجهولون سقط في التاسعة من مساء امس الاول امام مبنى مستشفى الولادة والاطفال واودى بحياة واصابة شخصين بريئين".
وانتشلت الشرطة امس جثتي شابين بالقرب من انبوب صرف مياه في نهر الفرات ، بدت على احداهما اثار ضرب وتعذيب .
وانتشلت شرطة بابل خلال الاسبوع الماضي خمس جثث مقطعة الاوصال قرب مدينة بــــــابل الاثريــــة.
واندلع حريق كبير في مكاتب قناة الحرة في فندق عشتار شيراتون بمنطقة الكرادة الخميس.
من جهة اخرى ، استنكرت نقابة المعلمين في بيان الخميس اغتيال عميد كلية طب المستنصرية الدكتور محـــــــمد الــــعلوان .
واعتقلت شرطة ديالى امس 10 من المطلوبين في بعقوبة والمقدادية وجلولاء وبني سعد ، وعثرت على اعتدة ومتفجرات في بستان بناحية السلام في بعقوبة .
والقت قوة امنية القبض على ثلاثة مطلوبين في ناحية حمام العليل جنوب الموصل ، وضبطت في الناحية نفسها مواد متفجرة وست قواعد لاطلاق صواريخ كاتيوشا.
واعتقلت قوة عسكرية الخميس امير الجزيرة في جماعة دولة العراق الاسلامية وثلاثة من معاونيه بقرية بيجوانيا العليا جنوب الموصل
واعلن مصدر امني في مجلس محافظة ميسان انفجار عبوة ناسفة مستهدفة دورية اميركية في العمارة مساء امس من دون خسائر مادية او بشرية .
بغداد ـ المحافظات - الصباحاستشهد آمر فوج تدخل سريع وضابط وجندي واصيب 10 اخرون بجروح في الفلوجة امس ، من جراء تفجير نفذه ارهابي بحزام ناســف.ونقلت مراسلة " الصباح" في الانبار سندس عبد الوهاب عن قائد شرطة المحافظة العميد هادي ارزيج قوله ان " امر الفوج الثاني في لواء التدخل السريع العقيد الركن خالد محسن استشهد ، عندما فجر ارهابي كان متخفيا بملابس عمال تنظيف نفسه بالقرب من نقطة تفتيش وسط الفلوجة "، مضيفاً ان " التفجير ، الذي استهدف نقطة تفتيش بالقرب من جامع حمود المحمود،اسفر ايضاً عن استشهاد النقيب ياسين حمد وجندي من حماية آمر الفوج ، واصابة 10بجروح بينهم اربعة مدنيين" .من جهته ، افاد مدير صحة الانبار الدكتور خضير خلف بأن بعض الاصابات توصف بالحرجة. واعلن مصدر في الشرطة استشهاد عنصر سابق في الصحوة على أيدي مسلحين مجهولين يرتدون زيا عسكريا ، اقتحموا منزله في منطقة الحصوة بقضاء أبو غريب صباح امس الجمعة.وادى سقوط صاروخ نوع كاتيوشا امام مبنى مستشفى الولادة والاطفال في الديوانية الى استشهاد مدني واصابة اخر بجروح ، بحسب مصدر امني ، نقل عنه مراسل (الصباح ) في الديوانية عباس رضا الموسوي قوله ان "الصاروخ الذي اطلقه مجهولون سقط في التاسعة من مساء امس الاول امام مبنى مستشفى الولادة والاطفال واودى بحياة واصابة شخصين بريئين".وانتشلت الشرطة امس جثتي شابين بالقرب من انبوب صرف مياه في نهر الفرات ، بدت على احداهما اثار ضرب وتعذيب . وانتشلت شرطة بابل خلال الاسبوع الماضي خمس جثث مقطعة الاوصال قرب مدينة بــــــابل الاثريــــة. واندلع حريق كبير في مكاتب قناة الحرة في فندق عشتار شيراتون بمنطقة الكرادة الخميس.من جهة اخرى ، استنكرت نقابة المعلمين في بيان الخميس اغتيال عميد كلية طب المستنصرية الدكتور محـــــــمد الــــعلوان . واعتقلت شرطة ديالى امس 10 من المطلوبين في بعقوبة والمقدادية وجلولاء وبني سعد ، وعثرت على اعتدة ومتفجرات في بستان بناحية السلام في بعقوبة .والقت قوة امنية القبض على ثلاثة مطلوبين في ناحية حمام العليل جنوب الموصل ، وضبطت في الناحية نفسها مواد متفجرة وست قواعد لاطلاق صواريخ كاتيوشا.واعتقلت قوة عسكرية الخميس امير الجزيرة في جماعة دولة العراق الاسلامية وثلاثة من معاونيه بقرية بيجوانيا العليا جنوب الموصل واعلن مصدر امني في مجلس محافظة ميسان انفجار عبوة ناسفة مستهدفة دورية اميركية في العمارة مساء امس من دون خسائر مادية او بشرية .





";

Google