تشريع الحرامية باطل ،،،
تشريع الحرامية باطل ،،،


بقلم: جلال باقر - 26-10-2016
إن تصويت مجلس النواب العراقي في جلسته التي عقدت السبت 22 تشرين الأول بالغالبية على قرار بمنع بيع واستيراد المشروبات الكحولية في العراق عدا إقليم كردستان ، يدل على ان اعضاء مجلس النواب ليست لديهم القدرة والكفاءة ليكونوا نواب اصلاً لان العراق يمر بظروف غير طبيعية والمعارك مستمرة وهنالك الكثير من المسائل العالقة من قوانين وتشريعات هي اهم بكثير من منع بيع واستيراد المشروبات الكحولية .

ان العراق ليس باحسن حال الان ليقوم هؤلاء النواب بهكذا عمل متصورين ان جميع الامور تسير على اتم وجه ، وانه لا يوجد هنالك ما يجب التفكير به ، مع علمنا ان الكثير من النواب العراقيين يحتسون الخمر ومنهم من اعترض بشده على ذلك وحتى اللذين صوتوا فيهم من يشرب المشروبات الكحولية .


ان اللذين صوتوا على القرار عليهم ان يخجلوا اولاً لانهم بامتيازاتهم التي يحصلون عليها كنواب دون ان يقدموا شيئاً مفيداً للشعب العراقي كافية لتتم معاقبتهم ويكون هنالك قرار بعزلهم ومحاكمتهم ويكونوا في قفص الاتهام لان ما يحصلون علية يعتبر سرقة وهدراً للمال العام .


اين البرلمان العراقي من شيوخ العشائراللذين يبايعون الدواعش وبعد تحرير المدن يستقرون في بيوتهم ، ولانراهم يطالبون بتشريع قانون الخيانة العظمى ليتم وضع الحد لهؤلاء الخونة القذرين الملطخة اياديهم بدم الشعب العراقي ، والسياسيين اللذين يهتفون ليل نهار مباركتهم للدواعش بالتصريحات العلنية .


الخيانة العظمى التي يعاني منها الكثير من السياسيين العراقيين التي توجه الى من يتصل بدولة خارجية بهدف تقويض الامن والاستقرار في بلاده وعقوبتها هي الاعدام او السجن المؤبد ، وهؤلاء السياسين وزياراتهم ولقاءاتهم المتكررة لدول الجوار والمليارات التي تسرق كفيلة بأن يفكر البرلماني العراقي الف الف مرة قبل ان يقوم بالتصويت على قرار كمنع بيع واستيراد المشروبات الكحولية .


ايهما اهون شرب الخمر ام الخيانة العظمى التي دمرت العراق واستشهاد خيرة شباب العراق وراح ضحية هؤلاء المجرمين الكثير الكثير من العراقيين الشرفاء من اطفال ونساء وشيوخ ، ام السرقات التي تحصل كل يوم وباعتراف السياسيين العراقيين انفسهم بالصوت والصورة .

عليكم ان تخجلوا وتفكروا كثيراً قبل التصويت على القرارات التي لديكم وكونوا احراراً واصحاب حق ليحترمكم المواطن العراقي المسكين ، فأنتم قبل كل شيء وبالامتيازات والمخصصات الغير معقولة التي تحصلون عليها وهي من اموال الشعب العراقي والتي تعتبر سرقة علنية يجب ان تعاقبوا عليها ولا يمكن لتصويتكم ان يكون قانونياً لان تشريع الحرامية باطل .


بقلم

جلال باقر

‎2016-‎10-‎26



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google