دونالد أفضل من هيلاري
دونالد أفضل من هيلاري


بقلم: رشيد سلمان - 13-11-2016
دونالد ترامب اقتصادي ملياردير تصرف بعنف و صلافة اثناء الحملة الانتخابية و نشر غسيل هيلاري القذر لأنه خبير بما يجذب تأييد غالبية الناخبين الامريكان و قد فاز عليها.

دونالد ترامب حصل على ثروته بالعلم و المعرفة و كيفية التعامل مع الاخرين و عنده الشؤون الاقتصادية لها الأولوية في هيكلة السياسة الداخلية و الخارجية لأمريكا.

الإرهاب الوهابي يهدد الامن القومي و الاقتصاد الأمريكي لان أوباما ساعد للسعودية على نشر الإرهاب في العالم و سمح لملوك و امراء جهلة متخلفين بقيادة رشمته بدلا من ان يقود رشمتهم.

الإرهاب يعمّ العالم لان أوباما اعتمد على تحقيق أهدافه بواسطة الإرهاب بدلا من التدخل العسكري المباشر كجورج بوش ما دفعه لاحتضان الخليج الوهاب الذي يزوده بالإرهابيين.

أوباما لم يتعظ من تفجير البرجين عندما انقلب الإرهاب على جورج بوش بعد ان اعتمد عليه لإخراج الاتحاد السوفييتي من أفغانستان.

الذي لم يدركه الساسة و العسكر الغربيون على راسهم اوباما ان البدعة الوهابية تقتل غير الوهابيين بغض النظر عن دينهم و مذهبهم و لونهم و قوميّتهم.


البدعة الوهابية ابتدعتها و استغلتها بريطانيا للسيطرة على دول المنطقة بتعاون المقبور عبد العزيز آل سعود مع محمد بن عبد الوهاب لسلب عقول الناس عن طريق الإرهاب الديني.

البدعة الوهابية تعتمد على التلقين التكفيري القسري منذ الولادة بواسطة الابوين ثم بواسطة رجال الدين الذين غسلت عقولهم منذ ولادتهم.

هيلاري كلنتون لو انتخبت لسارت على نهج أوباما لأنها من نفس العجين ضعيفة متملقة بالإضافة الى كونها مرتشية و رشاوى الخليج الوهابي عامرة.
هيلاري بعد 4 سنوات كوزيرة خارجية مع أوباما اعترفت بمذكراتها (خيارات صعبة) ان داعش أمريكية الصنع.

الساسة الامريكان يبررون احتضانهم لآل سعود بالنفط و بيع السلاح مع ان النفط سيبقى تحت الأرض لو ازيحوا و المردود المالي لبيع السلاح اقل من كلفة الحرب على الإرهاب الوهابي.
السبب لاحتضان أمريكا للخليج الإرهابي الوهابي هو الرشوة بكل اشكالها كالهدايا الباهظة او الكاش.

ترامب محق في انتقاده للإسلام و المسلمين لان الوهابية أصبحت ممثلة للإسلام و المسلمين بسبب ثراء الخليج الوهابي بقيادة آل سعود.

لنكن منصفين: المسلمون غير الوهابيين ضاقوا ذرعا بإرهاب (الإسلام الوهابي) الذي سرق دينهم فلماذا نعتب على ترامب و امثاله و هم مسيحيون؟

باختصار: دونالد ترامب أفضل من هيلاري كلنتون لأنه ملياردير ذو شخصية قوية و لا يحتاج الرشوة و هذا يقلق آل سعود.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google