هل سيتعرض الشيعة للدمار مثل الحوثيين بعد ان ورطتهم إيران ؟
هل سيتعرض الشيعة للدمار مثل الحوثيين بعد ان ورطتهم إيران ؟


بقلم: خضير طاهر - 16-11-2016
الشيعة مساكين بعد ان تعرضوا لجرائم نظام البعث ، الآن يتعرضون الى مؤامرات ساستهم الخونة وإيران ، إضافة الى عملية حرب إبادة ضدهم من قبل السنة ودول الخليج وأفراد متطوعين مع الإرهاب من مختلف دول العالم .

ومؤخرا حصل تطور في منتهى الخطورة للشيعة عندما أقدمت إيران على ( عسكرة المجتمع الشيعي ) وحولته الى عدة ميليشيات مسلحة من اجل إستخدامها في حربها ضد السعودية وأتباعها ، مثلما فعلت مع الحوثيين في اليمن عندما ورطتهم ، ثم تركتهم يذبحون بشكل جماعي على يد السعودية !

والسؤال : هل سيتعرض شيعة العراق الى مثل مصير الحوثيين بعد توريطهم من قبل إيران في حروب عبثية مدمرة ؟


من المؤسف ان المؤشرات تؤكد ان الشيعة يسيرون نحو الهلاك والدمار الذاتي على يد ساستهم وإيران ، فقد تم مصادر قرارهم السياسي وأصبحوا لايتحكمون بثرواتهم ، وصار كل شيء تتحكم به إيران ، وأصبح الكيان الشيعي تستخدمه إيران في صراعاتها ، وتريد منه ان يحارب عنها بالنيابة ضد السعودية وأتباعها .


وطبيعي سوف لن تسكت السعودية على توسع النفوذ الإيراني في العراق ، وستحرك أدواتها سنة العراق ، وهي قادرة بأموالها وفتاواها التكفيرية جلب آلاف ، بل ملايين المتطوعين السنة من كافة أنحاء العالم لمقاتلة شيعة العراق في حرب إستنزاف مدمرة للشيعة .

وعند إشتداد الصراع سنرى إيران تهرب من المواجهة وتترك الشيعة وحدهم يتعرضون للمجازر والإبادة الجماعية مثلما يحصل الآن مع الحوثيين ، فهل يوجد عقلاء وشرفاء من بين ساسة الشيعة يفكرون بالطريق المميت الذي يمشي به الشيعة ويحاولوا الإعتراض والإحتجاج والدفاع عن مصير الطائفة؟



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google